المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الفرق بين Nuvi 780 و الـ 760 Nuvi

nms
30/08/2009, 03:05 AM
السلام عليكم

كما هو موضح بالعنوان

الي اعرفه ان الـ 780 حديث و ان الـ 760 له قرابة السنه و النصف و الـ 780 ما بعد نزل لدى الوكيل

اتمنى الفرق بينهم هل يوجد فرق جوهري و ما مزايا كل منهم

شاكر و مقدر

ابو نايف2010
30/08/2009, 03:11 AM
انا عندي 780 وشريته اول مانزل في الاسواق الامريكية
وهو جهاز روعة وبالنسبة للموصفات متقاربة
لكن 780 سريع في احتساب الملاحة
كذلك 780 خدمة msn مجانية لثلاث شهور بينما 760 لمدة شهر
هذا مالدي

nms
30/08/2009, 03:16 AM
شاكر لك الأفاده اخي ابو نايف لكن ماهي طريقة خدمة الـ msn بالأجهزه و عذرا لأني غير ملم بها ابدا :)

ابو نايف2010
30/08/2009, 04:21 AM
خدمة msn خدمة تعطيك معلومات عن حالة المرور ( زحمة , حوادث ) وتعطيك معلومات عن الطقس وعن قطع الغيار واالاخبار وغيرها
والخدمة شغالة في الخرائط الامريكية

nms
30/08/2009, 04:27 AM
صحيح زي ما سمعت انها في الخرائط الأوربيه و الامريكيه فقط اما لدينا غير مفعله

شاكر لك و مقدر

ahg55
29/09/2009, 06:48 AM
وايهم افضل

760

او

780

أبوعُمر
29/09/2009, 02:01 PM
ذاكرة 780 الداخلية 1 قيقا
بينما 760 2 قيقا

و حالياً أنا بانتظار جهاز 780 سيصلني قريباً إن شاء الله للوقوف على الجهاز و مقارنته بـ760

salehhd
29/09/2009, 10:09 PM
السلام عليكم
الجهازين يحملون نفس المواصفات
وكلها ذاكرة داخلية 2 جيجا
الفرق كما ذكر الاخوان خدمة msn وياتي مع الاجهاز شاحن مختلف عن الموجود في 760 وبنفس الشاحن خاصية استقبال معلومات الزحام (سعر الشاحن لوحده اكثر من 50 دولار ) بخلال الخدمة المجانية لمده 3 اشهر وبعدها كل تجديد ب50 دولار لمده 6 اشهر

بخلاف ذلك جميعها متشابهه وسعر ال780 الرسمي اعلى من 760 بحوالي 100 دولار امريكي

أبوعُمر
30/09/2009, 06:50 AM
السلام عليكم
الجهازين يحملون نفس المواصفات
وكلها ذاكرة داخلية 2 جيجا
الفرق كما ذكر الاخوان خدمة msn وياتي مع الاجهاز شاحن مختلف عن الموجود في 760 وبنفس الشاحن خاصية استقبال معلومات الزحام (سعر الشاحن لوحده اكثر من 50 دولار ) بخلال الخدمة المجانية لمده 3 اشهر وبعدها كل تجديد ب50 دولار لمده 6 اشهر

بخلاف ذلك جميعها متشابهه وسعر ال780 الرسمي اعلى من 760 بحوالي 100 دولار امريكي

و عليكم السلام

أخي salehhd

حياك الله

بالنسبة للذاكرة و القيمة أرجو أن تتأكد ، فالذي يظهر خلاف ما قلت .

وفقك الله

salehhd
30/09/2009, 10:49 AM
و عليكم السلام

أخي salehhd

حياك الله

بالنسبة للذاكرة و القيمة أرجو أن تتأكد ، فالذي يظهر خلاف ما قلت .

وفقك الله
سلامتك ياعزيزي وانا استورد الاجهزة اكثرمن سنتين الان (ايام الموديلات الانجليزية ) وعندي حالياً جهازين 780 ومتاكد من المعلومات بارك الله فيك
بالنسبة للسعر انا اتكلم عن السعر الرسمي في موقع garmin وليس بالسوق فبالفعل حالياً سعر الجارمن 780 في بعض المواقع اقل من 760 بسبب الطلب الزائد على الثاني

كما حدث قبل فترة ان جارمن 770 سعرة اصبح اقل من 760 (قبل حوالي 6 اشهر ) والان اعلى منه ب100 دولار في مواقع البيع (الموقع الرسمي اكثر من 200 دولار )

بالنسبة لفرق السعر فهو 50 دولار وليس 100 دولار وهذا رابط موقع جارمن به الاصدار الاحدث من هذه الفئه 765 و 785 شوف فرق السعر

https://buy.garmin.com/shop/shop.do?cID=134

كذلك عزيزي خريطة امريكا الشمالية (امريكا + كندا ) حجمها اكبر من 1.15 جيج فكيف تكون الذاكرة الداخلية اقل من ذلك

كما ذكرت سابقاً فان الفرق هو وجود خدمة Msn ووجود جهاز الاستقبال لهذه الخدمة مع الزحام وهذا واضح في موصفات الجهاز وسعرة الرسمي هو 599.99 دولار وهو نفس سعر النسخة المطورة منه الحاليه والتي هي اعلى من 765

https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=13479&locale=en_EN#specsTab

وهذا به الاشياء الموجودة في الكرتون ومن ضمنها مستقبل الخدمة
https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=13479&locale=en_EN#inTheBoxTab

وهذا سعر مستقبل الخدمة مستقل (.119.99دولار نص قيمة الجهاز ) وهو الذي ياتي مع 780

https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=8526

وهذا الشاحن العادي الذي ياتي من 760 وقميته 19 دولار فقط

https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=1371

وهذه موصفات ال760

https://buy.garmin.com/shop/shop.do?pID=10624&locale=en_EN#specsTab

معلومة عرفتها انثاء بحثي وهي ان المودلات الحديثة يوجد في بعظها حرف T مثل 765T وهذه تعني وجود خاصية معرفة الزحام traffic receiver

معلومة لاحجام الذاكرة

موديل 710 ذاكرة داخلية 500ميج (نص جيج )
موديل 750 و 760 و 780 و 715 2 جيج
موديل و 755 و 765 و 785 4 جيج 770
و 775 4جيج بسبب وجود خريطة اوربا وامريكا جميعاً في نفس الجهاز وهو يعتبر الاغلى من هذه الفئه

اذا كنت بالدمام بامكانك الاطلاع على الجهاز لدي ومعرفة موصفاته ان لم تكن المعلومات التي في الاعلى كافيه

اتمنى اكون افدك وتقبل تحياتي

أبوعُمر
30/09/2009, 11:50 AM
حياك الله أخوي

نستنير بمعلوماتك و نتعلم منك حبيبنا

الآن اتضحت الصورة من ناحية القيمة ، و هي أنك تفرق بين قيمته في موقع قارمن و قيمته في مواقع البيع .

أما الذاكرة فقد ذكر كذا واحد من الشباب ممن يقتنون الجهاز أن ذاكرته 1 قيقا ( خيمة البيع و الشراء )

و ذاكرة 760 كما اطلعت على عدد كبير جداً منها هي 2 قيقا

أما 765 فنعم ذاكرته 4 قيقا

و جزاك الله خير على توضيحك

salehhd
30/09/2009, 12:05 PM
حياك الله أخوي

نستنير بمعلوماتك و نتعلم منك حبيبنا

الآن اتضحت الصورة من ناحية القيمة ، و هي أنك تفرق بين قيمته في موقع قارمن و قيمته في مواقع البيع .

أما الذاكرة فقد ذكر كذا واحد من الشباب ممن يقتنون الجهاز أن ذاكرته 1 قيقا ( خيمة البيع و الشراء )

و ذاكرة 760 كما اطلعت على عدد كبير جداً منها هي 2 قيقا

أما 765 فنعم ذاكرته 4 قيقا

و جزاك الله خير على توضيحك

الله يبارك فيك يابو عمر ونحن هنا لاستفادة

بالنسبة للذاكرة
فالذاكرة الكلية هي 2 جيجا وساقوم بتصويرها ان شاء الله اذا وصلت البيت
وهي تحتوي على 1.15 ججيا خريطة امريكا + بعض الملفات التشغيليه (الصوت + اللغات + الصور وخلافة ) فيبقى اقل من 1 جيجا فارغ واعتد ان هذا هو اللبس الذي حصل مع الشباب حيث انهم يذكرون المجموع الكلي للذاكرة لل 760 ولا يذكرون الكلي لل780 ولو قمنا بحذف خريطة امريكا ستكون المساحة الفارغة حوالي 2 جيج
كذلك لانسى ان هذا الاموديل لم يلتفت اليه في السوق السعودي سوي قبل اشهر فقط مثل حال موديل 760 والذي لم يلتفت اليه الا بعد اسيراد كميه منه قبل سنه ونصف وتعريف الناس به ولا كل الشعب مايعرف الا 710 و310 فقط

kaaaatm
30/09/2009, 01:01 PM
يعني وش تنصحونا فيه

760

ولا

780

يالله عجلو علينا

بصراحة المفروض تشتغلون في شركة قارمن:rolleyes:

salehhd
30/09/2009, 01:10 PM
يعني وش تنصحونا فيه

760

ولا

780

يالله عجلو علينا

بصراحة المفروض تشتغلون في شركة قارمن:rolleyes:

الله يزوجك قول امين :D

مثل ماقلنا مافي فرق يذكر وكلهم طيبين شوف الارخص واشتره

kaaaatm
02/10/2009, 01:03 PM
الله يزوجك قول امين :D

مثل ماقلنا مافي فرق يذكر وكلهم طيبين شوف الارخص واشتره http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/quote.gif (http://www.mekshat.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=3190393)

آمين الله يسمع منك ويجزاكم الله ألف خير

والله يوفقكم دنيا وآخرة

ahg55
02/10/2009, 11:10 PM
هل هناك فرق بينهم من ناحية سرعة الاستقبال

wwwwww
12/10/2009, 01:59 PM
سوال ياشباب

هل القارمن 780 فيه أمكانيه الاتصال عن طريق البلوتوث ( أي بمعنى أصح استخدامه للمكالمات .. أجراء اتصال الجوال )

salehhd
12/10/2009, 07:54 PM
السلام عليكم
مثل ماذكرة الجهازين مثل بعض في كل شيء بزياده شاحن استقبال الزحام وخدمة msn
ويوجد به بلوثوث

ahg55
14/10/2009, 10:02 PM
Nuvi 780 هل فيه خاصية السهم المشير الى الشمال

وهل القوائم التي فيه نفس قوائم 760 Nuvi

ممكن تعطونا صورة للقوائم لا هنتوا

وهل يقبل الخرائط المكركة

salehhd
17/10/2009, 11:06 AM
Nuvi 780 هل فيه خاصية السهم المشير الى الشمال

لايوجد

وهل القوائم التي فيه نفس قوائم 760 Nuvi

نفس القوائم مع زيادة ايقونه msn

ممكن تعطونا صورة للقوائم لا هنتوا

مع الاسف لايوجد لدي حالياً ولاكنها نفس 760

وهل يقبل الخرائط المكركة

نعم يقبل مثل 760

كما ذكر سابقاً الجهاز نفس ال760 ولكن بمميزات اضافية

الدارسي
17/10/2009, 03:40 PM
الله يبارك فيك يابو عمر ونحن هنا لاستفادة

بالنسبة للذاكرة
فالذاكرة الكلية هي 2 جيجا وساقوم بتصويرها ان شاء الله اذا وصلت البيت
وهي تحتوي على 1.15 ججيا خريطة امريكا + بعض الملفات التشغيليه (الصوت + اللغات + الصور وخلافة ) فيبقى اقل من 1 جيجا فارغ واعتد ان هذا هو اللبس الذي حصل مع الشباب حيث انهم يذكرون المجموع الكلي للذاكرة لل 760 ولا يذكرون الكلي لل780 ولو قمنا بحذف خريطة امريكا ستكون المساحة الفارغة حوالي 2 جيج
كذلك لانسى ان هذا الاموديل لم يلتفت اليه في السوق السعودي سوي قبل اشهر فقط مثل حال موديل 760 والذي لم يلتفت اليه الا بعد اسيراد كميه منه قبل سنه ونصف وتعريف الناس به ولا كل الشعب مايعرف الا 710 و310 فقط
السلام عليكم
أشكر لك وللجميع طرح هذا الموضوع والمشاركة فيه وفق الله الجميع لكل خير
ولكن عندي بعض الإستفسارات المهمة التي أتمنى أن اجد لها الإجابة المحددة لأن الواضح من الطرح أنكم أهل خبرة والإستفسارات كالتالي
1 / ماهو الجهاز الذي يجمع كل المميزات ( مهم داخل المملكة والخليج وباقي الدول / يصلح للبر والبحر ) وقابل للتطوير / قوي الإرسال والإستقبال / سهل الإستخدام / بغض النظر عن السعر ؟
2 / هل النوفي 780 فيه سبيكر خارجي والا لا لأني مريت على دار موجه وأفاد أن 775 هو الأحدث ومن عيوبه البسيطة عدم وجود السبيكر وحجمه أكبر مقارنة مع 770 و 760 لأنه يتعبك في الرحلات الخارجية ؟
3 / إذا كان بالإمكانية توفير أي جهاز فانا أول المشترين ولك بالغ الشكر ؟

salehhd
17/10/2009, 08:09 PM
السلام عليكم
أشكر لك وللجميع طرح هذا الموضوع والمشاركة فيه وفق الله الجميع لكل خير
ولكن عندي بعض الإستفسارات المهمة التي أتمنى أن اجد لها الإجابة المحددة لأن الواضح من الطرح أنكم أهل خبرة والإستفسارات كالتالي
1 / ماهو الجهاز الذي يجمع كل المميزات ( مهم داخل المملكة والخليج وباقي الدول / يصلح للبر والبحر ) وقابل للتطوير / قوي الإرسال والإستقبال / سهل الإستخدام / بغض النظر عن السعر ؟
2 / هل النوفي 780 فيه سبيكر خارجي والا لا لأني مريت على دار موجه وأفاد أن 775 هو الأحدث ومن عيوبه البسيطة عدم وجود السبيكر وحجمه أكبر مقارنة مع 770 و 760 لأنه يتعبك في الرحلات الخارجية ؟
3 / إذا كان بالإمكانية توفير أي جهاز فانا أول المشترين ولك بالغ الشكر ؟

عليكم السلام

حياك الله عزيزي واشكرك على ثقتك

اجهزة النوفي بشكل عام مخصصة للمدن وبعض الفئات تمشي شي بسيط في البر

يوجد موديل نزل قبل فترة لكن لم اجربه وهو توفي 550 و 500 وهو موجود على الوكيل المحلي وحجمة صغير نوعاً ما 3.5 انش وحسب المواصفات ان الجهاز ضد الماي والصدمات

http://www.desertmaps.com/products.php?id=15

سعرة لدى الوكيل مثل ماهو مذكور 2000 ريال (لست متاكد انه عربي بالكامل )

ممكن اوفرة لك ب1500 ريال تزيد او تنقص قليلاً

الدارسي
19/10/2009, 04:20 PM
عليكم السلام

حياك الله عزيزي واشكرك على ثقتك

اجهزة النوفي بشكل عام مخصصة للمدن وبعض الفئات تمشي شي بسيط في البر

يوجد موديل نزل قبل فترة لكن لم اجربه وهو توفي 550 و 500 وهو موجود على الوكيل المحلي وحجمة صغير نوعاً ما 3.5 انش وحسب المواصفات ان الجهاز ضد الماي والصدمات

http://www.desertmaps.com/products.php?id=15

سعرة لدى الوكيل مثل ماهو مذكور 2000 ريال (لست متاكد انه عربي بالكامل )

ممكن اوفرة لك ب1500 ريال تزيد او تنقص قليلاً
شاكرك التواصل لك خاصة وللجميع واتمنى من الجميع المشاركة لأن الموضوع بالنسبة لي مهم جدا وأظن لغيري من الناس , ولكن أنا أريد جهاز إذا كان بالإمكانية كامل المواصفات وقوي التحمل ولا يهمني كبر الحجم والسعر ؟؟
واتمنى قرائة المشاركة السابقة والإجابة بالتحديد عن الإستفسارات لأنك أخي الكريم انتم أهل الخبرة وقد تفيدوننا عن الأخهزة الممتازة ولكم مني خالص الشكر والتقدير والمحبة ..... والسلام عليكم

omiran
04/12/2009, 06:54 PM
كما ذكره بعض الاخوه ان ذاكرة النوفي 780 هي 2 قيقا صحيح وانه نسخه طبق الاصل مع نوفي 760 تماما بفرق الزياده الطفيفه وانا الان استعرض الجهاز والموجود معي وهذه صوره لخصائص الجهاز
ربما لم توضح الصوره تماما للتعديل عليها ليتم تحميلها
وهو 1.85غ .ب
والفرق بينهم لايذكر سوا خدمة الــ msn والتي لاتعمل الا في دول امريكا وبعض الدول وباشتراك كما يوجد مع الجهاز كود على ورقة الشاحن فيه اشتراك لمدة 3 اشهر مجانا عن طريق موقع قارمن

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images135/mk21954_resized_780.jpg

doshf
05/12/2009, 05:36 PM
شاكرك التواصل لك خاصة وللجميع واتمنى من الجميع المشاركة لأن الموضوع بالنسبة لي مهم جدا وأظن لغيري من الناس , ولكن أنا أريد جهاز إذا كان بالإمكانية كامل المواصفات وقوي التحمل ولا يهمني كبر الحجم والسعر ؟؟
واتمنى قرائة المشاركة السابقة والإجابة بالتحديد عن الإستفسارات لأنك أخي الكريم انتم أهل الخبرة وقد تفيدوننا عن الأخهزة الممتازة ولكم مني خالص الشكر والتقدير والمحبة ..... والسلام عليكم

ربما يفيدك هذا الموضوع في الرابط التالي
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=244216

غواص طموح
08/12/2009, 07:36 AM
سوال ياشباب

هل القارمن 780 فيه أمكانيه الاتصال عن طريق البلوتوث ( أي بمعنى أصح استخدامه للمكالمات .. أجراء اتصال الجوال )

السلام عليكم
مثل ماذكرة الجهازين مثل بعض في كل شيء بزياده شاحن استقبال الزحام وخدمة msn
ويوجد به بلوثوث

سؤال بالنسبة للبلوتوث

اعلم انه يمكن ان يشبك الجهاز مع الجوال لاستقبال المكالمات عبر سماعات السيارة
لكن بالنسبة للميكروفون، هل توجد فتحة خاصة للمكرفون في الجارمن ام انه يجب علي استخدام الجوال للتحدث؟

salehhd
08/12/2009, 09:05 AM
يوجد مايك في نفس الجهاز للتحدث

الجهاز يصبح مرسل ومستقبل للمكالمة والجوال ماتحتاجة حتى لاجراء المكالمات يعني اربط الجوال وحطة على جنب

عابر سبيل 2
01/02/2010, 02:56 PM
ملاحظة أخيرة أضيفها
جهاز ممتاز جدا بس ملاحظة بسيطة أن قائمة دليل الهاتف لاتظهر في القارمن وذلك لأن 780 لايدعم جوال النوكيا

salehhd
01/02/2010, 05:06 PM
ملاحظة أخيرة أضيفها
جهاز ممتاز جدا بس ملاحظة بسيطة أن قائمة دليل الهاتف لاتظهر في القارمن وذلك لأن 780 لايدعم جوال النوكيا

السلام عليكم

شكراً على الملاحظة لكن

اغلب اجهزة نويكا الجديدة فقط لاتظهر الرقم خاصة ان الاجهزة مخصصة لامريكا واغلب اجهزتهم مترولا وسامسونج وسوني اركسون

ممدوح العوفي
03/02/2010, 12:29 AM
أثريتم الموضوع جيدا

سؤال للأخ صالح هل النوفا لا ينفع للبر ( كشاته )

أتمنى الإفادة

ابو فهد 99
03/02/2010, 12:52 AM
السلام عليكم
استفسار
وش رايكم اشتري 780 او 765t
اخوي salehhd ارجو ارسال رقم جوالك على الخاص اذا مافية احراج .

salehhd
03/02/2010, 03:02 AM
السلام عليكم

حياك الله اخي ممدوح

النوفي مخصص بالاساس للمدن لكن بالامكان تركيب عده خرائط للبر مثل السياري والبراري ودار موجة وهذا ساعد كثير في فاعليته في البر وقد اثبت جدارته في ذلك
الي يميز موديل 276 عن النوفي رسم المسارات والنوفي لايقوم بذلك بنفس الفاعلية لكن بافي الاشياء مثل تحيد احادثة واتجاهها وبصراحة مقارنة بسعر الاخير اخذ النوفي افضل واسهل في تركيب الخرائط واخف وزن

ابو فهد حياك الله

كلهم اجهزة طيبه مشكلة ال765 الخرائط لابد من تركيبها بتطريقة معينه فالحماية اعلى من موديل 780 وكذلك لايقبل كل الخرائط المدموجة
لذلك ارى 780 افضل واسهل استخدام وتفير رخرائط منوعة وكذلك ارخص
بالنسبة لرقم الهاتف ابشر

طير شلوا
03/02/2010, 10:48 PM
الاخوه وفقهم الله اردت اضافه بسيطه واشكر من تفاعل مع هذا الموضوع وحيث اتضح لى هذا اليوم ملاحظه بين نوفى 760 والنوفى 780 حيث اننى عندما اضع الملاحه خارج الطريق فى كلا النوعين واطلب نقطه معينه قد عينتها مسبقا فى المفضله فان النوفى 760 تتحرك معى نقطة البدايه الى اى موقع اتجه له ويبقى اللون المخصص للنقطه المحدده يتحدد مع كل حركه من اى موقع اتجه له اما النوفى 780 فانه عندما احدد النقطه التى ارغب التوجه لها يثبت النقطه التى اتحرك منها ولا يتحرك معى وعند التوجه الى موقع اخر اضطر الى اعادة نقطه البدايه الى الموقع الذى ارغبه من موقعى الحالى حيث لم تتحرك معى نقطة البدايه السابقه مثل نوفى 760 امل ان الملاحظه واضحه لمن لديه الحل

google1
07/02/2010, 01:38 PM
الاخوه وفقهم الله اردت اضافه بسيطه واشكر من تفاعل مع هذا الموضوع وحيث اتضح لى هذا اليوم ملاحظه بين نوفى 760 والنوفى 780 حيث اننى عندما اضع الملاحه خارج الطريق فى كلا النوعين واطلب نقطه معينه قد عينتها مسبقا فى المفضله فان النوفى 760 تتحرك معى نقطة البدايه الى اى موقع اتجه له ويبقى اللون المخصص للنقطه المحدده يتحدد مع كل حركه من اى موقع اتجه له اما النوفى 780 فانه عندما احدد النقطه التى ارغب التوجه لها يثبت النقطه التى اتحرك منها ولا يتحرك معى وعند التوجه الى موقع اخر اضطر الى اعادة نقطه البدايه الى الموقع الذى ارغبه من موقعى الحالى حيث لم تتحرك معى نقطة البدايه السابقه مثل نوفى 760 امل ان الملاحظه واضحه لمن لديه الحل

تسلم ياخوي بس والله مافهمت

بس انت شايف وش الافضل 760 او 780

يعطيك العافية

نواف2222
09/02/2010, 03:32 AM
الله يجزاك خير وماقصرت ويجعله بميزان حسناتك اخوي salehhd وكل من شارك براي او سؤال بصراحه كثير استفدت لاني ابي اشتري جارمن ومحتار بس الحين في سؤالين الله لايهينك بالنسبه للجهاز طبعا جديد مومجدد صح؟
والخرائط الي عليه ماهي اصليه يعني لازم لها تحديث ماهي مثل دارموجه صح بس كيف احدث وكل كم وبكم التحديث
واسف على الاطاله وشكرا لكم جميعا

Red Hat
09/02/2010, 11:26 AM
يعني نتوكل علي الله وناخذ 780 ... طيب لو جاني انقليزي وش السوات كيف احوله عربي هل سهل ولا بتورط فيه ...

والله يجزاكم خير جميعا .. والاخ
salehhd

له فائق الشكر علي اهتمامه ومساعدته لاخوانه

عابر سبيل 2
09/02/2010, 01:51 PM
أخي العزيز
أنا شريت جهاز النوفي 780 من كم اسبوع وكرفته كرف وفعلا الجهاز رائع بمعنى الكلمة بس الحقيقة انا ماجربت غيره عشان كذا ما أعرف الفرق بينهم والجهاز يدعم اللغة العربية .
وعلى فكرة انا شريته بـ 1000 ريال من الاخوة اللي يعلنون في المنتدى ومحمل بالخرائط :f

salehhd
09/02/2010, 08:43 PM
الله يجزاك خير وماقصرت ويجعله بميزان حسناتك اخوي salehhd وكل من شارك براي او سؤال بصراحه كثير استفدت لاني ابي اشتري جارمن ومحتار بس الحين في سؤالين الله لايهينك بالنسبه للجهاز طبعا جديد مومجدد صح؟
والخرائط الي عليه ماهي اصليه يعني لازم لها تحديث ماهي مثل دارموجه صح بس كيف احدث وكل كم وبكم التحديث
واسف على الاطاله وشكرا لكم جميعا

حياك الله نواف

الاجهزة الي عندي جديدة وليست مجددة (لايوجد فرق كبير في جدوة الجهاز سواء جديد ولا مجدد )
الخرايط ماهي اصلية وهي اخر تجديث بالنسبة للخليج والصحراء
بالنسبة للتحديث حتى خرايط دار موجة الاصلية تحتاج تحديث وماهي دايم مجانية قد يصل سعر التحديث عندهم الي 400 ريال

salehhd
09/02/2010, 08:48 PM
يعني نتوكل علي الله وناخذ 780 ... طيب لو جاني انقليزي وش السوات كيف احوله عربي هل سهل ولا بتورط فيه ...

والله يجزاكم خير جميعا .. والاخ
salehhd

له فائق الشكر علي اهتمامه ومساعدته لاخوانه

الجهاز يجي فيه اكثر من 20 لغة واللغة العربية اساسية في الجهاز
حتى لو كان مافية عربي ممكن تركب ملف اللغة من جهاز مشابة راح يشتغل معاك عربي 100%

بالتوفيق