المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده ولاتهونون

عجزت القى اسم
30/08/2009, 04:41 AM
السلام عليكم

فالبدايه احب اهني الجميع بالشهر الفضيل اعاده الله علينا بكل صحه وعافيه

واعتذر منكم لأن هذا اول موضوع لي واطلب فيه مساعدتكم لكن يعلم الله اني كنت ادخل المنتدى كثير واستفيد منه الحاجات الكثير بعد

الموضوع ياجماعة الخير ابيكم تشورون علي لأن سيارتي جتها طقه في الركن الأيمن الأمامي وتأثر الصدام والرفرف والكبوت وانا مفكر اني ابغيرهم كلهم ماراح اسمكر لكن محتار اصلح السياره فالوكاله او فالورشه مع اني اثق فالورشه تقريباً اكثر من الوكاله لأنه حصلي موقف مع الوكاله في سيارتي القديمه تعقدت من بعدها لكني اسمع في ورشات شغلهم نظيف وافضل من الوكالات بس مااعرف وكاله معينه من هاللي نسمع عنها

اللي ابيه منكم الله لايهينكم تعطوني رايكم في التصليح وكاله او ورشه مع العلم ان السياره جيب ميركوري ((ماونتنير)) ولونه حليبي يعني صعب شوي
واذا تخبرون ورشه شغلها مضبوط اكون شااااااااااكر لكم

تحياتي لكم...

ابولولو
30/08/2009, 06:02 AM
اخوي تقبل منك الشهر وحمدالله علي السلامه والورش كثيره وممتازه وبعض الايام احسن وارخص من الوكلات فيه ورشه وفاء بالصناعيه القديمه بعد وكاله الضحيان باتجاه الشمال تجي علي اليمين جوه الشارع تفتح جنوب وورشه الشباب بالصناعيه القديمه ج 0508508185وتوكل علي الله

عجزت القى اسم
30/08/2009, 05:15 PM
اخوي تقبل منك الشهر وحمدالله علي السلامه والورش كثيره وممتازه وبعض الايام احسن وارخص من الوكلات فيه ورشه وفاء بالصناعيه القديمه بعد وكاله الضحيان باتجاه الشمال تجي علي اليمين جوه الشارع تفتح جنوب وورشه الشباب بالصناعيه القديمه ج 0508508185وتوكل علي الله

الله يسلمك اخوي
والف شكر لك وان شاء الله ابروح للصناعيه القديمه اليوم وبمر الورشه اللي دليتني عليها

اسطورة الصمت
30/08/2009, 05:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير والحمدلله على السلامة
والله اشوف ان الورش الزينه المغروفة افضل من الوكالة بكثير وما قصر الاخ ابولولو عطاك العلم
تقبل مروري

عجزت القى اسم
31/08/2009, 03:09 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير والحمدلله على السلامة
والله اشوف ان الورش الزينه المغروفة افضل من الوكالة بكثير وما قصر الاخ ابولولو عطاك العلم
تقبل مروري

الله يسلمك
والف شكر لك وابشرك عقدت النيه اني اصلحها في ورشه بس لحد الآن ماحددت ورشه معينه مع ان سيارتي نظام تأجير والشيك اللي بيطلع من تأمين الطرف الثاني فالحادث راح يطلع بإسم الشركه المالكه للسياره واتوقع انهم بيجبروني اصلحها في الوكاله بس انا ماراح ابلغهم الا بعد ما اصلحها ان شاء الله وخل يصير اللي بيصير لاني ابصلحها على حسابي لحد مانخلص من الموضوع

الله يوفقني وأياكم ان شاء الله