المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة شرم الشيخ مع مدرب المدربين صافي ازهري من مركز غواص مكة

DIVER1
31/08/2009, 05:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطرح لكم فيديو الجز الأول من رحلة شرم الشيخ طبعاً التقرير مجزء حتى يتم رفعه بالكامل على اليوتيوب وتم رفعه حتى تشاهدون رحلة شرم الشيخ مع المدرب المدربين صافي ازهري

اخليكم مع التقريرا في الفيديو التالي :

الجزء الأول

http://www.youtube.com/watch?v=JiSrPsnpb14 (http://www.youtube.com/watch?v=JiSrPsnpb14)

الجزء الثاني

http://www.youtube.com/watch?v=j8piELP-vw0 (http://www.youtube.com/watch?v=j8piELP-vw0)

طبعاً اخراج وتصوير احترافي لايفوتكم رحلة غوص بشرم الشيخ في مركز غواص القمر و منطلقة من غواص مكة بقيادة مدرب المدربين صافي ازهري تم الحصول على الفيديو من غواص مكة حتى تشاهدون إبداع هذا المركز في عالم الغوص من رحلات وغيرها

للأستفسار عن رحل الغوص في مركزغواص القمر بشرم الشيخ الأتصال على :

مدرب المدربين/ صافي ازهري

0505509592

إعداد

المدرب علاء الرشيدي

D I V E R

jeddahauto
31/08/2009, 06:32 AM
ما شاء الله مقطع ولا اورع لكن يا حبكم في الاغاني و خصوصا اني فتحت المقطع وانا صايم :(

لكن بجد مجهود حلو مشكورين عليه

DIVER1
31/08/2009, 06:39 AM
ما شاء الله مقطع ولا اورع لكن يا حبكم في الاغاني و خصوصا اني فتحت المقطع وانا صايم :(

لكن بجد مجهود حلو مشكورين عليه

شرفني ياغالي مرورك الجميل وتم رفعه بالصيغة الي ماخوذة من المركز

والله يتقبل منك وربي ما يحرمنا من طلاتك الرائعة ;)

هشام يونس
31/08/2009, 08:17 AM
ماشاء الله تبارك الله

رحلة ولا اروع خاصتاً مع الكابتن صافي الله يحفظه ويحميه

وبصراحه التصوير والاخراج في القمه

abuufahad
31/08/2009, 10:25 AM
ماشاء الله تبارك الله

رحله رائعه وتصوير رائع

لكن الجزء الاول يحسسك ان اللي يصور استشاري انف واذن وحنجره وخشش ماخلا وجه ماصوره حسيت بدوخه من كثر ما يقرب من الوجوه ولكن الجزء الثاني ابداااع في التصوير

يعطيكم العافيه

احمدوعبود
31/08/2009, 12:04 PM
ماشاء الله مجهود تشكر عليه أخوي
ولكن
شاهدت المقطعين او الجزئين عدة مراة وحاولت ان اقنع نفسي بفائدة واحدة او حكمة او حركة او....ان هذا التقرير عن صافي ازهري مدرب المدربين الذي اسمع عنه كل خير عزيزي اعتقد ان صافي ازهري لايقبل بهذا العرض بمنتدى مثل مكشات هذا التقرير ينقصه الكثير لكي تكتب اسم مدرب مدربين فيه ليس من الضروري ان تكتب تقرير عن كل رحلة ولكن ان تكتب تقرير الرحلة المميزة لتعرضه في خيمة الغوص هذا التقرير مع كامل احترامي للمدرب صافي ازهري ولكاتب الموضوع ممكن تعرضه بخيمة الصيد البري اوخيمة السيارات ويستمتع به الاعضاء هناك لكن هنا ماذا هناك مقطعين باليوتوب واعرف قوانين المنتدى تمنع وضع رابط اليوتوب مباشرة هنا ولم توضح اي شيئ بالرحلة يعني حط احداثي الغوصة العمق الوقت عدد الغوصات ....المرافقين....ماشاء الله واجدين ....ولا واحد ذكرته...اي حاقة بدل الموسيقى الصاخبة انا استنى كلمة توجية او عنوان او اسم معلى الصوت صج راسي حتى صافي ازهري ماندري اي واحد فيهم تشابهت علينا الاشكال من التصوير الغير متقن من كام سنة بالغردقة احد المدربين قبل الوصول للموقع رمى العدة بالبحر واللنش يمشي وقفز بالبحر يوم نزل الشباب طلع معهم حركات يعني كنت متوقع اشوفها لكن ........ ارجو انك تتقبل مروري وشاكر لك

السليمااااان
31/08/2009, 12:09 PM
ماشاء الله تبارك الله

مشكور اخوي يعطيك العافية

inter-diver
31/08/2009, 01:32 PM
فعلا اهنيكم على مرافقة الكابتن صافي قبل الرحله فالرحله بدون الكابتن صافي لاتعد رحله

لاكن فعلا لو كان المقطع بدون موسيقى يكون افضل خصوصا واحنا في شهر صيام
لاكن mute وكملنا باقي الفلم قمة في الاداء والتصور والاحترافي

بحارالاحلام
01/09/2009, 06:11 AM
أشكركم جميعاً .
ولكن إخراج الفيلم يحتاج لمراجعة وتعرف وشرح صوتي لتكتمل الفائدة .
والله الموفق.

أسد نجد
01/09/2009, 02:19 PM
ماشاء الله مجهود تشكر عليه أخوي
ولكن
شاهدت المقطعين او الجزئين عدة مراة وحاولت ان اقنع نفسي بفائدة واحدة او حكمة او حركة او....ان هذا التقرير عن صافي ازهري مدرب المدربين الذي اسمع عنه كل خير عزيزي اعتقد ان صافي ازهري لايقبل بهذا العرض بمنتدى مثل مكشات هذا التقرير ينقصه الكثير لكي تكتب اسم مدرب مدربين فيه ليس من الضروري ان تكتب تقرير عن كل رحلة ولكن ان تكتب تقرير الرحلة المميزة لتعرضه في خيمة الغوص هذا التقرير مع كامل احترامي للمدرب صافي ازهري ولكاتب الموضوع ممكن تعرضه بخيمة الصيد البري اوخيمة السيارات ويستمتع به الاعضاء هناك لكن هنا ماذا هناك مقطعين باليوتوب واعرف قوانين المنتدى تمنع وضع رابط اليوتوب مباشرة هنا ولم توضح اي شيئ بالرحلة يعني حط احداثي الغوصة العمق الوقت عدد الغوصات ....المرافقين....ماشاء الله واجدين ....ولا واحد ذكرته...اي حاقة بدل الموسيقى الصاخبة انا استنى كلمة توجية او عنوان او اسم معلى الصوت صج راسي حتى صافي ازهري ماندري اي واحد فيهم تشابهت علينا الاشكال من التصوير الغير متقن من كام سنة بالغردقة احد المدربين قبل الوصول للموقع رمى العدة بالبحر واللنش يمشي وقفز بالبحر يوم نزل الشباب طلع معهم حركات يعني كنت متوقع اشوفها لكن ........ ارجو انك تتقبل مروري وشاكر لك

فعلاً لم أجد في المقطعين ما كنت أتوقعه

بو علي العلوي
02/09/2009, 10:16 AM
تقرير اروع من رائع .. والتصوير احترافي وايضا المونتاج .. موفقين وننتظر منكم المزيد ..

DIVER1
02/09/2009, 11:18 PM
اشكركم جميعاً على المرور الرائع وما ننحرم من تعليقاتكم الجميلة

طبعاً هذه جزئين من الرحلة إن شاء الله الباقي سوف يتم رفعه لأنه مدة الفيلم 60 دقيقة قسمته إلى 4 أقسام تقريباً

وإن شاء الله في القريب العاجل سوف تجدونه في الخيمة

وأشكر كل من علق على الموضوع واعتذر عدم توضيح التقرير بالكامل لعدم التفرغ بس حبيت اعرضه لكم على المنتدى حتى تشاهدون الرحلة بالكامل طبعاً الجزئين الأولى بداية الفيلم وتقارير الغوصات في الأجزاء التالية

تحياتي للجميع واعتذر عن تأخر الرد لعدم التفرغ

أبو إبراهيم !!
03/09/2009, 02:18 AM
ماشاء الله تبارك الله
عافك ربي وماقصرت ،،،

DIVER1
14/09/2009, 06:32 AM
حياك ياغالي منور الصفحة

مدرب غوص جدة
15/09/2009, 12:33 PM
شكرا لك على الموضوع الحلو وصراحة استاذ صافي انا احترمو كتير وهو انسان لززوز ومحترم

DIVER1
18/09/2009, 11:41 AM
شكرا لك على الموضوع الحلو وصراحة استاذ صافي انا احترمو كتير وهو انسان لززوز ومحترم
:) انت اللزوووز ومرورك أحلا يعطيك العافية على المرور وربي ما يحرمنا من طلاتك الحلوة وطبعاً الكبتن صافي قدوة لك مدرب الله يعطيه العافية ومجهوداته ماشاء الله عليه واضحة في التدريب بمكة وجدة

عاشق فرسان
18/09/2009, 10:17 PM
يعطيك العاااافية على الموضوع

متطور
19/09/2009, 02:04 AM
مشكور ويعطيكم ألف عافية على المجهود
وكم أتمنى أن تتوج التقرير بتفاصيل الرحلة وهي الأهم كتاريخ الرحلة ومناطق الغوص

وبالمناسبة ما نوع الكاميرا المستخدمة؟

أطيب تحية،،