المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شتطة العزبة ..... هل تفضلها بلاستك اوحديد شاركنا برايك

حد السيف
20/08/2004, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة اعضاء مكشات
حياكم الله
شنطة العزبة لديك هل هي من البلاستك او حديد وماهي الاسباب التي دعتك لاختار هذا النوع وبعد التجربة هل هي عملية اوكان اختيارك في غير محلة وهل القماش المبطن لها عملي
وهل فكرت يوما ان تبتكر شنطة بشكل جديد وما هي
نرجو من الجميع المشاركة لتعم الفائدة

محبكم اخيكم حد السيف

الروضة
20/08/2004, 04:54 PM
حياك الله أخوي حد السيف
لكن انت ماعطيتنا رايك بحكم خبرتك !
أما أنا فكنت استعمل البلاستيك الملبس طربال ثم استعملت شنطة الحديد الخفيف وهي صراحة رهيبة بس مشكلتها تأخذ مكان وحاده زواياها اللي في الصورة
ثم وجدت ضالتي في الطربال المبطن من الداخل في بلاستك وهذا ميزته تقدر تصفط جوانبه إذا كان المكان ضيق وفيه مخابي كثيرة مع كل جنب ولايسبب ضرر لجونب السيارة من الداخل

والسلام

ابو سلمان
20/08/2004, 08:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي حد السيف بنسبة لي استخدمت العزبة البلاستك الاخضر فترة وما جازلي يربطك بحدود البلاستيك وما جازلي .
قمت فصلت عزبة شراع تزاني من الجهتين وبينه سفنج مقاس 50*35 بارتفاع 30 وصارت رهيبة ولله الحمد لانها ممكن اذا زاد العفش شوي ممكن تتويع معك .

[line]

((( الحر)))
21/08/2004, 01:03 AM
مشكور يابو سليمان على هالمواضيع السنعه...!!!

بالنسبه للعزبه اعتقد انها حسب الحاجه ... ولاكني استخدم العزبه الحديد الي مفصل عليها شراع تنزاني بني وهي معروضه في جميع محلات الرحلات ومن الحجم الكبير.... صراحة عمليه وتاخذ جميع اغراض الطلعه...!!!

تحياتي ومشكور ابو سليمان مره ثانيه...!!!

على الطاري ابو سليمان وين الربع اشوف اخر رد لي بالخيمه صار له حول الاسبوع ماتغير ...لا لا لا تفترون...!!!

تحيتي...................((( الحر)))...!!!

الجنوبي
21/08/2004, 02:01 AM
[QUOTE]الأصل كُتب بواسطة ((( الحر)))
[B][color=0000FF][size=5][align=center]مشكور يابو سليمان على هالمواضيع السنعه...!!!

بالنسبه للعزبه اعتقد انها حسب الحاجه ... ولاكني استخدم العزبه الحديد الي مفصل عليها شراع تنزاني بني وهي معروضه في جميع محلات الرحلات ومن الحجم الكبير.... صراحة عمليه وتاخذ جميع اغراض الطلعه...!!!

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>الجنوبي
]

الجيب الربع
22/08/2004, 10:35 PM
الأصل كُتب بواسطة الجنوبي
[QUOTE]الأصل كُتب بواسطة ((( الحر)))
[B][color=0000FF][size=5][align=center]مشكور يابو سليمان على هالمواضيع السنعه...!!!

]

مثل ماقالوا الشباب تقبل أجمل تحية

حد السيف
06/09/2004, 09:03 PM
ماشاء الله تبارك الله على الشباب حياكم اللع وانتظار المزيد من المشاركات والصور
شكر خاص لكل من شارك وتفاعل مع موضوعنا هذا

محبكم اخيكم حد السيف

هملان
08/09/2004, 01:11 PM
اخي (حد السيف)
اشكرك على هذا الموضوع
اعتقد ان اسهل عزبه للبر ان يكون هناك عزبتين واحده للقهوه ولاخرى للاكل فاحيانا جلسه بعد العصر او الصباح لاتحتاج عزبه الاكل تتركها بالسياره وتستخدم عزبه القهوه والشاي فقط
ومن ميز العزبتين ايضا انها تكون خفيفه الحمل ويسهل ترتيبها ولاتشغل حيز في السياره
وافضل عزبه البلاستيك لانه لو انتثر الزيت اوشى اخر يمكن تنظيفه بسهوله وخفيفه الحمل
ولا يدخل الغبار اما عزبه الشبك فلو انشق الطربال يدخلها التراب
تحياتي

أبو ظبي
03/10/2004, 11:33 AM
يا جماعه أنا أفضل العزبة من البلاستك للتنظيف أسهل والشكل أحسن والوزن أخف

ومشكور يا خوي على الموضوع الرائع

بــرق الشمال
03/10/2004, 01:46 PM
شكرا لك اخوي حد السيف على طرح مثل هذا الموضوع..
ليستفيد الكثير منه..
لكل شئ مميزات وعيوب...بالنسبه للشنطه الحديد فهي عمليه ولكنها
ثقيلت الوزن خصوصا اذا كانت كبيرت الحجم..
اما بالنسبه للبلاستيك..فهي مناقضه للأولى فهي خفيفه الوزن ولكن
من المحتمل ان تنكسر خصوصا اذا كانت في صندوق السياره وعليها
حمل(ثقل)شديد..

نقا هشال
03/10/2004, 02:11 PM
هلابك اخوي يعطيك العافيه

ومن ناحيتي استخدم البلاستيك

احسن من الحديد بواجد اخف واسهل تنظيف واصغر وكل شي

راعي المقناص
04/10/2004, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ياشباب مشكورين وطرح ممتاز، بالنسبة لي ماأعترف إلا بالعزبة اللي مبطنة بسفنج عريض وقماشها تنزاني
وعزبة الشاي والقهوة لوحدها كليا وعزبة الطبخ لوحدها ماحط فيها شيء من عدة الشاي والقهوة،طيب ليش ؟سؤال يطرح نفسه؛أول شيء أغراضي من زيت وانت ماشي أحطهن في تلبيسات وعلب جيدة بحيث ماتخرب علي العزبة ثانيا" لوكان في المكان ضيق في تحميل العفش (العادة)نصها مراكي ممكن تضغط العزبة شوي وتدخل لكن لوكانت حديد أو بلاستيك (أحترني).ثالثا: أخف بكثير من غيرها .والكل له رأيه.
أخيرا"(الأختلاف في وجهة النظر لايفسد للود قضية).

BASSAM
05/10/2004, 12:41 PM
هلا اخوي ابو سليمان

الأصل كُتب بواسطة هملان
اخي (حد السيف)
اشكرك على هذا الموضوع
اعتقد ان اسهل عزبه للبر ان يكون هناك عزبتين واحده للقهوه ولاخرى للاكل فاحيانا جلسه بعد العصر او الصباح لاتحتاج عزبه الاكل تتركها بالسياره وتستخدم عزبه القهوه والشاي فقط
ومن ميز العزبتين ايضا انها تكون خفيفه الحمل ويسهل ترتيبها ولاتشغل حيز في السياره
وافضل عزبه البلاستيك لانه لو انتثر الزيت اوشى اخر يمكن تنظيفه بسهوله وخفيفه الحمل
ولا يدخل الغبار اما عزبه الشبك فلو انشق الطربال يدخلها التراب
تحياتي

بركان
05/10/2004, 01:09 PM
اخوي حد السيف

شتطة العزبة ..... هل تفضلها بلاستك اوحديد شاركنا برايك ؟؟؟
--------------------

انا افضلها حديد ملبس بلاستيك.
ما عليش لا يوجد حديد ملبس بلاستيك

انا افضلها حديد ملبس شراع.اللي معي الآن حديد خفيف زي شنط جدتي الله يرحمها بس ما بعد فضيت البسها شراع كل يوم اليوم الين راح الوقت.
وصورتها زي الصوره الاولى في رد الاخ/ الروضه.

تحياتي.

العودالازرق
05/10/2004, 01:41 PM
مشكوووور على الموضوع .لانها تهم اهل الطلعات والبر . با النسبه لي افضل العزبه الشراع لسهوله حملها وتنظيفها وما تضايقك في السياره .بعض الاخوان ذكر عزبتين و الله فكره جيدهوهذه بعض فوائد منتدانا الرلئع وسلامتكم.

ابو شراع
05/10/2004, 02:16 PM
موضوع ممتاز ويهم جميع المكشاتيين,,,,,,,
اما أنا فالأسم يدل على نوعية العزبة (ابو شراع) شراع وبس وللمعلومية حتى السكر, والشاهي ,والبهارات ,والملح,والزيت مع علبته, والفناجيل والبيالات,والمركاب,والذراية, والقز, ودبة الغاز 12 رطل,وووووو الخ. كل شي حاطه بخروج( شراع) ولهذا السبب يسموني شلتي ابو شراع.
وللمعلومية ,عندي عزبتين وحده للقهوة والشاهي والزنجبيل والنعناع والحليب والحلبة !!!ايه حلبة لاتقولون شيْ حتى تجربون, والثانية قدرين كاتم بوسط بعضهن واحد 10 لتر والثاني 6 لتر وفاك العراوي(المماسك)
وحلة صغيرة وصحنين متوسطين مع بلم صغير,وقطاعة متوسطة,وطاستين وحدة معدن والثانية غرش,ومشخال متوسط متعدد الأغراض وقلاية (مقرصة) صغيرة الحجم,وملاس ملعقة أكبر من الوسط وسكينتين ذبح شاطرات وسكينتين للبصل والخضار,ومسن أمريكي (رهيب)تجدونة بساسكو لونه أزرق, وثلاث ملاعق صغار,وبالجنب ليفتين مواعين وصابون تقليد ماهو فيري علشان ماينتهي الماء,ولاأنسى البيزة وبلوف الكواتم والولاعات.وسلامتكم,,,
ولعلمكم العزبتين من الحجم الصغير حتى تقدر تحطهن فوق بعض, والمعذرة والله ماعندي كمرة تصوير,وآسف على الإطالة.

تحيات ابو شراع

الوانيت1
04/11/2009, 04:50 AM
للرفع ...................... /////.