المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد شراء Garmin nuvi 780 من موقع امازون

majedeast
05/09/2009, 05:14 PM
اريد شراء موديل Garmin nuvi 780 من موقع امازون بامريكا
لان مسوين عليه عرض حلو جدا سعره 200 دولار يعني ب 750 ريال
وبصراحه هناك فرق السعر لصالح الموقع ارخص بكثير فرق نصف القيمه عن الي عندنا بالسعودية:( وانا جديد بعالم الملاحة
السؤال :
هل يأتي مع الجهاز تعريب يعني من ضمن اللغات الي فيه هل العربية تتضمن ؟مع الصوت..
هل يوجد فيه خرائط الخليج الجديده ؟؟
هل باستطاعتي ان اعربه وان اضع الخرائط عن طريق الكمبيوتر يعني انزله من الانترنت؟؟
بصراحه اتصلت على دار موجه وقال سعر خيالي لهالشغله قال لي اعربه واضيف له خريطة الخليج ب 700 ريال شوف النصب كيف .. يعني قيمة الجهاز

أبوعُمر
06/09/2009, 03:05 AM
حياك الله أخوي
مع قيمة الجهاز لا بد من تذكر أمور :
الشحن داخل و خارج أمريكا
الوزن

- أما الجهاز فحسب إفادة أخونا أبونايف فهو عربي و التوجيه كذلك عربي .
- ليس فيه خرائط عربية .
- إذا لم يكن عربي فلا تستطيع تعريبه .

اي جهاز يعجبك أرسل لي على الخاص رابطه ، سأختصر عليك مشوار شرائه ، و تحميله الخرائط المطلوبة مقابل مبلغ معقول .

علماً أن لدي كذا جهاز ، و سارسل لك قيمة كل جهاز .

وفقك الله

احمد الاول
06/09/2009, 06:25 AM
بعد اذنك اخي ماجد

اخي ابو عمر انا كنت افكر بنفس طريقة الشراء من موقع امازون و فعلا لقيت سعر 780 ارخص من 760 بـ 20 دولار و استغربت السعر بصراحة

و ما ادري وش تشور علينا في الموديل 760 - 780 - 255w - الخ

ابغا شيء يجمع بين المواصفات الحديثة و الجودة و السعر المنخفض مع العلم اني كنت افكر بـ 715 لكن استبعدته لسعره اللي فوق الميزانية شوي

استقبلت رسالتك على الخاص لكن لا استطيع ان ارسل لك الا بعد 50 مشاركة

عموما انا ارغب في جهاز نوفي يكون عربي و انجليزي + خرايط الخليج و السعودية و المنطقة الغربية مفصلة + خرايط اوروبا و خاصة المانيا و سويسرا و النمسا و فرنسا مفصلة بالخطوط السريعة و وسط المدن و العواصم كـ ميونخ و باريس و خلافه ( لا اعلم كم احتاج تكون مساحة الميموري ) + شاحن منزلي اصلي ان امكن + حافظه (جراب) ما ادري كم يكلف مع التوصيل لجدة

و ياليت كما تفضلت ترسلي اسعار الاجهزة اللي عندك بالمواصفات و الملحقات الي ذكرتها

و شكرا لكم

ابو فرمية
06/09/2009, 11:59 AM
بعد اذنك اخي ماجد

اخي ابو عمر انا كنت افكر بنفس طريقة الشراء من موقع امازون و فعلا لقيت سعر 780 ارخص من 760 بـ 20 دولار و استغربت السعر بصراحة

و ما ادري وش تشور علينا في الموديل 760 - 780 - 255w - الخ

ابغا شيء يجمع بين المواصفات الحديثة و الجودة و السعر المنخفض مع العلم اني كنت افكر بـ 715 لكن استبعدته لسعره اللي فوق الميزانية شوي

استقبلت رسالتك على الخاص لكن لا استطيع ان ارسل لك الا بعد 50 مشاركة

عموما انا ارغب في جهاز نوفي يكون عربي و انجليزي + خرايط الخليج و السعودية و المنطقة الغربية مفصلة + خرايط اوروبا و خاصة المانيا و سويسرا و النمسا و فرنسا مفصلة بالخطوط السريعة و وسط المدن و العواصم كـ ميونخ و باريس و خلافه ( لا اعلم كم احتاج تكون مساحة الميموري ) + شاحن منزلي اصلي ان امكن + حافظه (جراب) ما ادري كم يكلف مع التوصيل لجدة

و ياليت كما تفضلت ترسلي اسعار الاجهزة اللي عندك بالمواصفات و الملحقات الي ذكرتها

و شكرا لكم

760 توقف الدعم علية من شركة جارمن
يمكنك زيارة موقع جارمن وتشوف الاجهزة والفرق بينها.

يمكنك شراء من امازون والتكلفة اقل بكثير من دار موجة .
الاجهزة فيها العربي ك لغة اساسية ضمن الجهاز .
يبقى عليك نوعية الخرائط ,يمكنك تركيب واضافة اي من الخرائط من هذا الموقع مجاني .

توكل على الله واشتر الجهاز المناسب لـ احتيجاتك , فكل انسان يختلف في تفضيل الاجهزة حسب الامكانيات والخبرة في استخدامها .

احمد الاول
06/09/2009, 12:20 PM
الله ينور عليك يبو فرمية

يبقى عليك نوعية الخرائط ,يمكنك تركيب واضافة اي من الخرائط من هذا الموقع مجاني .

ما شفت اي موقع !

أبوعُمر
06/09/2009, 03:04 PM
بالنسبة لـ 760

ما زال موجود لدى شركة قارمن ( ضمان سنة ) و له تحديث جديد ، و يسجل لديهم بكل سهولة ، و يباع بكميات كبيرة ، و أيضاً ارتفعت قيمته .

majedeast
06/09/2009, 04:25 PM
شكرا لكم اخواني الكرام على الرد
ولكن الجهاز مسوين عليه عرض في امازون يعني سعر الجهاز في الاصل ب 500 دولار
بصراحه انا اعرف شخص امريكي قال الجهاز مافي اي عيوب ممتاز للغاية ويعتبر جهاز متطور وجديد والدعم الفني مستمر للجهاز ولا يوجد خلل فيه لانه جديد بكرتونه على كلام الشخص الامريكي

انا ابغى اضعه في السياره واريد شراء اثنين للاصدقاء بس مابي اضحي واشتري اثنني واتوهق ابقى شخص اشترى من امريكا وجربه
انا راسلت الشركة وانا بنتظار الرد من امريكا
وراح اخبركم عن كلام الشركة

123-123
06/09/2009, 07:52 PM
السلام عليكم

أخوي الجهاز موجود عندي اشتريته من الأمازون ويكلف شحنه عن طريق أرامكس بحدود 130 ريال

وهومتعدد اللغات وفيه اللغة العربية ممتازة ( كتابة وصوت وخرايط) وتقدر تحمل الخرايط من المنتدى مجانا وتضبط مع الجهاز بلا مشاكل

ولكن أجهزة النوفي عموما لاتصلح للبر وخاصة الأماكن غير المشمولة بخرايط الجهاز لأنه لايوجد فيها خاصية تتبع المسار وصعوبة التعامل مع الأحداثيات

وهذه لقطات من شاشة الجهاز أرجو أن تفيدك:

http://up.arb-up.com/upfiles/Vw955028.bmp

http://up.arb-up.com/upfiles/0Ac55028.bmp

http://up.arb-up.com/upfiles/Rab55028.bmp

http://up.arb-up.com/upfiles/mON55028.bmp

http://up.arb-up.com/upfiles/cxq56199.bmp

majedeast
06/09/2009, 10:25 PM
وينك من زمان اخي 123-123 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=120229)
الحين انت خليتني ارتاح من هالشغله كنت اتوقع ان الجهاز لايوجد فيه لغه عربية
وانت الحين تقول فيه عربي يعني نتوكل على الله ونشتريه

لكن كيف انت تقول ان مافي خاصية تتبع المسارات مع العلم ان عندي برنامج الجارمن
على الجوال Garmin mobile XT وفيه هذي الخاصية وممتازه جدا
وفيه ايضا الاحداثيات ان ما اتوقع ان النوفي لايوجد فيه هذه المميزات العادية
بس ابي شرح كيفية تنزيل الخرائط من الكمبيوتر على النوفي
وشكرا للجميع

123-123
07/09/2009, 12:36 AM
حياك الله أخوي

المقصود بتتبع المسار هو تتبع الأثر TracBack اي الرجوع مع نفس طريق الرحلة من بدايته (نفس اتجاه سير الرحلة) أو من نهاية خط سير الرحلة ( عكس اتجاه سير الرحلة) ومع نفس المسار بدون الحاجة لحفظ نقاط . حيث تقوم الأجهزة التي تتوفر فيها هذه الخاصية تلقائيا بحفظ نقاط متقاربة على الطريق يصل عددها في بعض الأجهزة الى عشرة آلاف نقطة لكل أثر لعدد عشرين أثر أو أكثر (Oregon 550 فيه 200 أثر) يمكن حفظها وتتبعها في أي وقت. وهذه الخاصية غير متوفرة في أجهزة النوفي ( باستثناء نوفي 500/550 ولست متأكد)

أجهزة النوفي يوجد فيها مسارات Routs وهي تختلف عن التراكات ويرسمها الجهاز على الخريطة وأعتقد انه بالأمكان تتبعها على نفس اتجاه الرحلة الأصلي ولا يمكن عكسها الا بتحديد نقاط على نفس المسار ورسم مسار جديد بين هذه النقاط

وإيجاد احداثيات النقاط المحفوظه بالنوفي ممكن ولكن بصعوبة مقارنة بالأجهزة الأخرى والتي توضح لك الأحداثيات مباشرة عند عرض معلومات النقطة المحفوظة

طريقة تركيب الخرايط ماقصروا الأخوان مشروحة في هذا القسم بما فيه الكفاية وانصحك بمراجعة مواضيع الأخ عبدالله الجوعي ولايهون باقي الأخوان

majedeast
07/09/2009, 03:34 PM
شكرا لك اخي 123
يعني بصراحه افدتنا بالمعلومات القيمة عن النوفي

يعني اشتري واتكل على الله واطق لي اثنين والا انتظر شوي
معليش لو زاد السعر اكثر ب 20 دولار

kaizar_x
12/09/2009, 03:30 AM
قريت ان الشركة اوقفت انتاج 780 وهذا هو السبب في التخفيض

محمدm9
19/07/2010, 07:07 PM
شكرآ على التوضيح