المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المختصر المفيد لعشاق بلاد العمه الكل يدخل ويستفيد

سواق شيوخ
12/09/2009, 03:53 AM
لكل رواد المنتدى الكرام ولكل راغب بالسفر ومتردد لبلاد العمه او بلاد الاندومي اقول له لك هذا الملف حيث أن هذا الملف يعتبر عصارة معلومات مهمه جداً ومفيده لكل راغب بالسفر لتلك البلاد

نصيحة أخويه للي ما راح لا يروح خوفاً لا يتعلق قلبه على شجرة اندومي

http://up.ahlalalm.net/dldoxe08420.rar.html

صقرحايل
12/09/2009, 04:28 AM
والله ياخوى ان القلب متعلق من عام 1409 يوم الدنياء تتكلم هذيك الايام واخر مرة عام 1417تدرى ويش اقول ياليت الشباب يعود يومن -والله ما الطلع من عندهم لو يصير الى يصير وانا اخوك والى ماراح خله يروح وماهو يتعلق با الشجرة الاندومى خله يطلع با راسه اشجرة بس خله يروح ويشوف الطبيعه على اصول ياالله الجنه يارب
هذيك الايام كان الصرف100 دولار كانت من200الى220 الف ربيه يا بقوس انت
واثرى مقاسى على الموضوع

سواق شيوخ
12/09/2009, 05:12 AM
فعلاً ديرة تريتس سقاها السيل .......
اي والله اخوي صقر حايل سقا الله ذيك الايام كنا نصرف ال100 دولار مليون وميتين

صقرحايل
12/09/2009, 04:30 PM
ايوالله وانااخوك والله انها ديره تنسيك اهلك من زين المناضر والطبيعه
بس الصرف هذا وانا اخوك ما لحقنا عليه هذا جاء بعد انهيار العمله اذا مانى غلطان انه اخر 17 او اول 18
لاكن كل الفلوس الى صرفنها عليهم والله انهم هم الى يستاهلونه وانا اخوك
الله وكبر يا طرتس او تريتس تخبر الفندق الى فيها اسمه سورياء كنا نشوف الجوالات ولانعرفها وكنا مثل الخبول ما ندرى وشى بس نمشى وراهم نبى نعرف وشى بس الصينين ماخذين حقهم با الديره
والله من زين الفلل عندهم والمساج وكل حاجه بس تدرى ادرى انى طوالته شوى
بس الاليتا الشباب يعود يوما فا اعلمة ماذ فعلت الاسهم بنا والف شكر لك اخوى وانا باخدمتك

هاوي غماره
12/09/2009, 07:01 PM
شكرا لك

لكن الاندوومي مب شجره حسب خبرتي انه يصنع زي المكرونه

صقرحايل
12/09/2009, 07:38 PM
شكرا لك

شكر لك اخوى ماهة مشكله شجره ولا ماهى شجره ماحنا متغالطين عاد نبى نتغالط على شجره العود الازرق
وشكر لك مرة ثانية

MOHAMMED..
12/09/2009, 11:52 PM
انا أشهد انها بلاد السماحه وبلاد الجمال الرباني

لله درك ياأندو .. راجعين لكِ بأذن واحد

سواق شيوخ
13/09/2009, 01:52 AM
اي والله خبرته فندق سيريا انا فلتي قدامه على طول دايم اسكن فلة اندري الله يذكرهم بالخير الشغاله أبه وزوجها عبد الحميد ونعم الناس والله ثقه وامينين

سواق شيوخ
13/09/2009, 01:55 AM
شكرا لك

أبوحمد 505
13/09/2009, 02:02 AM
الله يعطيك العافية
صراحة أنا جاهل تماما من ناحية بلاد العمة
وجاري تحميل الملف للأطلاع فقط نبي نشوف وش معلق قلوبكم بهالمنطقة

دايم العز22
13/09/2009, 02:02 AM
بصرااااااااحة يا اخواني كنت اقول ان بلاد الاندومي جنة الله ف ارضه ولكن .................................................. .

بعدما رايت سيريلانكا تغيرت وجهة نظري طبيعتها افضل من العمة وارخص منها ايضا

ابونواف 999
13/09/2009, 02:42 AM
السلام عليكم اخوي ياليت تتاكد من الملف حملته و مافتح معي

سواق شيوخ
13/09/2009, 03:22 AM
أخوي ابو نواف الرابط شغال والملف شغال حاول تحمله مره ثانيه وتأكد ان برنامج ضغط الملفات شغال معك

صقرحايل
13/09/2009, 03:48 AM
اي والله خبرته فندق سيريا انا فلتي قدامه على طول دايم اسكن فلة اندري الله يذكرهم بالخير الشغاله أبه وزوجها عبد الحميد ونعم الناس والله ثقه وامينين

الله وكبر عليك يارجل انت منوين طلعتلى انا اسكن با الفله الى فيها واحد اسمه فور ويسمونه القمه لانه فى اعلا مكان فى المنطقه
فيه اماكن مادرى هى موجوده ولا لا فيه مكان تحت اذا خليت الفندق على ظهرك ونزلت وله بوابه هو موجود ولالا
وادبابات الى عند با ب الفندق على الشارع العام موجوده
انت مت اخر مرة جيته ياجدى هى واهله والله من الوناسه تدرى انى مره جلست فيها 3شهور صاير استقبال لشباب هذيك الايام شباب اما الحين يا الله حسن الخاتمه
ردلى تكفاء

النداوي HZ2AF
13/09/2009, 03:53 AM
مشكور وجزاك الله خير....... أخوك النداوي

سواق شيوخ
13/09/2009, 04:13 AM
الله وكبر عليك يارجل انت منوين طلعتلى انا اسكن با الفله الى فيها واحد اسمه فور ويسمونه القمه لانه فى اعلا مكان فى المنطقه
فيه اماكن مادرى هى موجوده ولا لا فيه مكان تحت اذا خليت الفندق على ظهرك ونزلت وله بوابه هو موجود ولالا
وادبابات الى عند با ب الفندق على الشارع العام موجوده
انت مت اخر مرة جيته ياجدى هى واهله والله من الوناسه تدرى انى مره جلست فيها 3شهور صاير استقبال لشباب هذيك الايام شباب اما الحين يا الله حسن الخاتمه
ردلى تكفاء
يا حبنيلك يا جاري وصلت خير وضعك كما كان ولا تغير فيه شي اما القمة مدري عنه بس الفله قدام الباب الخلفي للفندق مباشره واهي الفله الوحيده اللي على رقيت الجبل اللي فيه شلال ودبابات على خبرك ما تغير شي ابد وانا زيك والله ما يطيب خاطري الا لمن اجلس شهر كامل ايــــــــــــــــــــــه سقا الله ذيك الايام والبقر اخر الليل له جوه والله اخر مره كنت هناك سنة 2004

سواق شيوخ
13/09/2009, 04:16 AM
لاشكر على واجب اخوي النداوي شرفت الموضوع بمرورك العطر

سواق شيوخ
13/09/2009, 04:23 AM
وهذا رابط جديد للملف مدته 30 يوم

http://rapidshare.de/files/48331725/_______ae__ae____.rar.html

صقرحايل
13/09/2009, 04:26 AM
يا حبنيلك يا جاري وصلت خير وضعك كما كان ولا تغير فيه شي اما القمة مدري عنه بس الفله قدام الباب الخلفي للفندق مباشره واهي الفله الوحيده اللي على رقيت الجبل اللي فيه شلال ودبابات على خبرك ما تغير شي ابد وانا زيك والله ما يطيب خاطري الا لمن اجلس شهر كامل ايــــــــــــــــــــــه سقا الله ذيك الايام والبقر اخر الليل له جوه والله اخر مره كنت هناك سنة 2004

الله يطمنك وانا اخوك واذا كان عندك صور يااخى خلنا نشوفهن ايوالله ان له جو غير فى اليل
اضاهر انك منت بعيد عن الفله حقتى ايوالله سقاءالله هذيك الايام والله من الوناس بس الضاهر انه ماهى مثل اول وشكر لك وانا اا شفت موضوع لك بالمنتدى ترانى داخله داخله يا بعد حى انت ويا جدى انت والله يوسع صدرك قل امين

سواق شيوخ
13/09/2009, 04:31 AM
أبد أخو عزيز وغالي اخوي صقر حايل واتشرف بمرورك على مواضيعي
اما الديره تغيرت هين تغيرت ما هي زي اول يا بعد حيي راحت الديره بروادها الطيبين مثلك وشرواك

صقرحايل
13/09/2009, 04:39 AM
أبد أخو عزيز وغالي اخوي صقر حايل واتشرف بمرورك على مواضيعي
اما الديره تغيرت هين تغيرت ما هي زي اول يا بعد حيي راحت الديره بروادها الطيبين مثلك وشرواك

الف شكر لك اخوى وهذا من طيبك واى خدمه ان تحت امرك با الى اقدر عليه
ان باحايل و اى شى تبيه من حايل انا تحت امرك وشكرا لك مره ثانيه

أبو إبراهيم !!
14/09/2009, 04:22 AM
مشكور وماقصرت

fadhil
14/09/2009, 09:13 AM
الف شكر ..وفقك الله

مشعل_1001
14/09/2009, 01:34 PM
اي ذكرتوني ايام شبابي قبل 20 سنه سافرت لها انا مع صديق عزيز علي اسمه هزاع غالب القحطاني . قعدنا فيها سبوعين اذكر سكنا في فندق قرمنتنق ايام سوهارتو ورحنا لسكوبومو وسوروبايا والجبل بعدين رجعنا وسكنا في جاكرتا في فندق ارضي علي الشاطي شاليهات عجيبه حق واحد حضرمي
وتذكر مطعم صحاري
بس حبيت اشارك في الموضوع

صقرحايل
14/09/2009, 04:44 PM
اي ذكرتوني ايام شبابي قبل 20 سنه سافرت لها انا مع صديق عزيز علي اسمه هزاع غالب القحطاني . قعدنا فيها سبوعين اذكر سكنا في فندق قرمنتنق ايام سوهارتو ورحنا لسكوبومو وسوروبايا والجبل بعدين رجعنا وسكنا في جاكرتا في فندق ارضي علي الشاطي شاليهات عجيبه حق واحد حضرمي
وتذكر مطعم صحاري
بس حبيت اشارك في الموضوع

مرحبا اخوى مشل هذيك هى وقت عز السفر الى اندنوسيا ايام المطنوخ سوهارتو والله ان اول سفرة كانت قبل22سنه انها عدها امس واتذكر اماكن كنا تروحلمها والله انى لو باعقلى ها الحين كان مارحت بس شباب
احيييييييييييييييييييييييييييييييه على ايام اشباب
وشكرالك

سواق شيوخ
15/09/2009, 03:14 AM
ماشاء الله اشوف هيضت عليكم المواجع يا عشاق تريتس طلعت الخبايا

صقرحايل
15/09/2009, 07:45 PM
انت ماهيضت انت قغعد تنبش نابش بس يازين نبشك وانا اخوك
الله يعيد هذيك الايام با الخير ويعيد ايام الوناسه الى انت خابرها يا سواق اشيوخ
وشك

escape_man
15/09/2009, 08:11 PM
اقصر من دونها شوي وجرب الصين وهونق كونق

بس مدري وين بتعلق قلبك

مادري وش اطيب شجر عندهم :)

مشكور وجاري التحميل

صقرحايل
15/09/2009, 08:32 PM
اقصر من دونها شوي وجرب الصين وهونق كونق

بس مدري وين بتعلق قلبك

مادري وش اطيب شجر عندهم :)

مشكور وجاري التحميل

ههههههههههههههههههههههههههههههه:j

الذيب الاسحم
09/11/2009, 03:43 AM
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي على الموضوع والله يجزاك الف خير
اخوي انا ناوي اطلع لاندونيسيا بعد اسبوع وبغيت افتح الملف ولا انفتح فياليت انك ترسله لي على الايميل والله يلا يهينك لا اول ولا تالي
al_rjjh@hotmail.com
والسلام ختام