المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه يالكهربائيين تكفوووون

عاشق وادي الدواسر
14/09/2009, 04:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكله من كم شهر وانا اعاني منها ولما رحت للوكاله قالوا لي تصليحها ب 600

المشكله وهي كالتالي الساعه حقت الوقت ترمش وتروح مرات وتجي ومرات تشتغل ومرات تطفي عشان كذا ابغى لو تخبرون كهربائي حق ساعات او متخصص فيها وهاذي صوره للساعه

http://www.9ksa.com/up/get-9-2009-fwkfbjgt.jpg (http://www.9ksa.com/up)

ومع العلم إني فحصت جميع فيوزات الموتر ولا فيها خلاف ياربي لك الحمد

نوع السياره هونداي

عاشق وادي الدواسر
14/09/2009, 05:04 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غريبه ما احد يعرف

هويدي
14/09/2009, 08:36 PM
والله مالي علم بس دامها ترمش لحالها اكيد من السلك حقها او الكلبس موب طابق زين وكان سيارتك على الضمان انشب بحلوقهم وشلي 600 علشان ساعه

الـ 600 كم تجيب ساعه خراشه

لن أمل من العطاء
15/09/2009, 02:04 AM
حياك الله اخوي

اش نوع سيارتك

عموما

اغلب السيارات
اذا الساعة ترمش فهي اشار الى مشكلة في البطارية يا انها منتهيه او تشبيكا فيه مشكله
واذا اشتغلت لمبة البطارية في الطبلون فمهناها ان الدينمو لا يشحن

حاولا تنظيف اصابع البطاريه وشوف بعدها

عاشق وادي الدواسر
15/09/2009, 04:49 AM
اخوي هويد لاهنت على مرورك يالغالي ولو على الضمان مانزلت الموضوع هنا كان تلقاني ناشب عندهم

اخوي لن امل من العطاء

البطاريه غلقة سنه وشوي نوعها اي سي ديلكو ولاكن الدينمو مشيك عليه طلع كويس ولله الحمد

ويمكن البطاريه زي ماقلت يبي لها تغيير

كهربائي
16/09/2009, 04:40 AM
اخوي عاشق ساعة السيارة تتغذى كهرباء على طريق سلكين الاول خط مباشر من البطارية الى الساعة هذا عشانها تكون شغاله 24 ساعه .
السلك الثاني هواللى يعطيها كهرباء بس اذا فتحت السويتش يعنى هو اللى مسئول على نور الساعه والظاهر الله العالم ان المشكلة فيه هو شف عاد يمكنه لوس او الفيش مو واصل تمام او نفس السلك لوس من جهة اللحام في نفس الساعه من الداخل !!!
واى خدمات انا حاضر
تحياتي

الحرب20091ي
26/09/2009, 10:57 PM
انا بدلك على واحد متخصص في الكهربا مهندس سبق وصلحت عندة ضفيره للكامري شغله ابصملك في العشرة ان شاالله انه يفيدك .
الوصف:
وكاله مرسيدس تاخذ منها يمين وتمشي بتجاه الشمال بعد الاشاره الاولي في محطة فيها صرافه الاهلي هو هنا ك وشكرا