المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لديه جهاز اوريغون جارمن ارجو المساعده

HEMED
19/09/2009, 02:47 PM
السلام عليكم

لدى جهاز اوريغون 200 ولكن للاسف ليس معرب وانا اعلم ان هناك نفس الموديل معرب..لذا اتمنى من يملك الجهاز ان يضع لى ملف التعريب ومن يعرف اين اجد ملف التعريب ان يدلنى عليه.وكل عام وانتم بخير

doshf
19/09/2009, 02:51 PM
هل جربت ان تعمل تحديث للسوفت وير من موقع الشركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

HEMED
19/09/2009, 03:06 PM
نعم اخى جربت ولم يتم اضافة اللغة العربية

HEMED
19/09/2009, 04:16 PM
انحلت المشكله ولله الحمد..قمت بتحميل تحديث قديم من احد المواقع الاجنبيه وبعد تركيبه قمت بعمل التحديث عن طريق برنامج جارمن وكان من ضمن الاضافات اللغة العربيه...لكم جزيل الشكر واخص بالشكر الاخ doshf على سعيه لحل المشكله..تحياتى لكم

doshf
19/09/2009, 04:40 PM
لا شكر على واجب 0 وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير

الرحال الحزين
19/09/2009, 07:54 PM
عندي سؤال اخي
شو يختلف الاريغون عن النيفي
هل يوجد فيه ميزه

sameer_1798
20/09/2009, 10:30 AM
عندي سؤال اخي
شو يختلف الاريغون عن النيفي
هل يوجد فيه ميزه
نعم يفرق كثير
هذا جهاز اوريغون 300

لا تبدأ مغامرتك بدون هذا الجهاز نقدم لك الجيل الجديد من أجهزة قارمن المحمولة أنه جهاز أوريقون 300 أنه رهن إشارة بإصبعك وذلك بشاشة ملونة شديدة السطوع تعمل باللمس بمقاس 3 أنش وتصميم متقن و شديد التماسك و القوة و مقاوم للماء وبمستقبل سريع الأستقبال حتى في الغابات و الأدغال و الأودية الضيقة وببوصلة تعتمد على المغناطيسية الأرضية و جهاز قياس الأرتفاعات المعتمد على الضغط الجوي

أهم مزايا الجهاز
• محمل مسبقاُ بخرائط الصحراء للمملكة العربية السعودية
• دعم كامل للغة العربية ( عرض - تسجيل نقاط )
• شاشة تعمل باللمس
• شاشة بقياس 3 بوصة
• يعمل على بطاريات عادية او قابلة للشحن مقاس AA
• البطاريات تدوم مدة 16 ساعة
• مستقبل عالي الحساسية
• ذاكرة داخلية 850 ميغابايت
• إمكانية إضافة المزيد من الخرائط و الصور بواسطة كرت الذاكرة Micro SD
• مقاوم للماء
• يستطيع حفظ 1000 نقطة
• يستطيع حفظ 200 أثر و 50 مسار
• معلومات عن مدار الشمس و القمر
• نقل البيانات ( اثر – نقاط – مسارات ) الى جهاز اخر لاسلكياً
• بوصلة الكترونية
• مقياس ضغط جوي
• حساب المساحات
• تقويم – ألة حاسبة – ساعة إيقاف -
• عرض ثلاثي الأبعاد
• عارض صور

السعر 1700 ريال

HEMED
20/09/2009, 07:13 PM
السلام عليكم

عيد مبارك للجميع

بخصوص السؤال نعم يختلف فى الخصائص والمميزات بحكم انه يعتمد عليه فى البحر ايضا..فمثلا ستجد من ضمن خيارات البحث.البحث عن الحطام او السفن الغارقه وكذلك الاماكن المحظوره وكذلك يعطيك تقويما عن افضل ساعات الصيد لهذا اليوم وكذلك ايامها .وفيه تتبع اثر الخطوات..وامور اخرى لازلت اجربها..واستعماله لبطاريتين نوع AA واحتفاظه الطويل بالطاقة لهو ميزة مهمه لا تجدها فى النوفى المعروف باستهلاكه للشحن بفترة وجيزه...عموما واجهة خريطة المدن نفس النوفى ونفس الخريطة ..ومحدثكم من الامارات وسعره فى الامارا ت 1200 درهم فى محلات كارفورطبعا لجهاز اوريغون 200..ولكن لا ياتى باللغة العربيه وبالتحديث يصبح معربا..

ajbjab
07/09/2012, 10:22 AM
اخي انا لدي نفس المشكله والجهاز سرله معي اكثر من شهرين مني مستفيده منه اي فايده لعدم توفر الخرايط نزلة عليه خرايط النوفي على مموري ومني قادر اشغلها والمشكله الثانيه التعريب والجاهز رجع كرتونه ومحطوط في الدولاب بسبب المشكله دي ياليت ترسلي على الخاص وبيض الله وجهك