المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الخبره

amar
07/09/2004, 12:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك أخي الكريم ؟ الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين يااخوان عندى ساكتون ناريه المانيه ام خده والمشكله فيه شتره اذا رميت هدف تكون الرصاصه اسفل الهدف ويسار شويه والبندق غاليه عندى ما ابغى اخسره انشاء الله ارجو افاد تى وجزاكم الله كل خير وللعلم اخوكم من سكان مكه المكرمه

Eagle
07/09/2004, 01:18 PM
ياليت لو توضح اكثر
قصدك بعد ما توزن النيشان ويرجع ينزل ؟

amar
07/09/2004, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوى النيشان موزون مضبوط بس الحاصل ان واحد من الشباب الله يستر عليه وبس دعس عليه وهو من اصحاب الوزن الثقيل ماشاء الله حاولت عن طريق النيشان انه تصيب الهدف ولكن اقرب مسافه كانت اسفل الهدف ويسار شويه

المتعني
07/09/2004, 02:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أول شي إنت فك البندق وخذ الصبطانة وخل قدامك نور وإنظر في وسط السبطانه في (المجرا والخدود ) إذا فيها شطب ولا شي ،إذاكان فيها شطب فالله يعينك تدورلك مخرطه مضبوطة وتوديها يخرطها "بس إنتبه من الغشمان يعدمونها " ، اما إذا كانت مايله دقها لين تعدل :D ، و إذامافيها شي (إنشاء الله ) ،، يمكن من النيشان مايل ولا الحبة ، وهذي عاد بسيطه ،،،،،...
بس أنتبه لا تكون المشكله من رميك !!؟!؟!؟
والله يباركلك في بندقك ،،

amar
08/09/2004, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوى المتعنى اشكرك على مرورك ورائك السديد ولكن المشكله فى ماصورة البندق فيها انحراف شوى وبالنسبه للرمى اتمنا انشاءالله الايام تجمعنا فى مقناص واعزمك على مائدة صيد انا طارحه:D:D:D