المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو أفضل محول (( مجرب ))

kk7088
25/09/2009, 02:58 PM
السلام عليكم

وشلونكم يالمكشاتيه

ودي اشتري محول كهرب للسيارة وحبيت أشاوركم ,,,,

أولا : أشتري اللي يشتغل على ولاعة السيارة ولا اللي يشتغل على البطارية لأن الشباب يقولون اللي على الولاعة يحرق الظفيرة فما أدري

ثانيا : ماهو النوع المجرب اللي يصبر ويتحمل الكـــــد

وشكراااااااا لكم

ثورة الشك
25/09/2009, 09:30 PM
كويو منتشر بالمحلات وفيه نوع ثاني اسمه يوكوهاما وكلها ياباني

وافضل خذ اللي يركب بالولاعه وخذمعاه توصيله تركب بالبطاريه ويكون لها مدخل نفس مدخل الولاعه تركب بالمحول المحول

رعد الصحراء
25/09/2009, 10:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ويا هلا ويا مرحبا فيك
في مكشات بيتك الثاني
أخي الكريم حسب خبرتي اللي يجي على البطاريه الحجم الكبير ذو الوات العالي أما بالنسبه للحجم الصغير
ما يجي إلا على الولاعه
وحسب حاجتك أو رغبتك
نصيحتي لك خذ من 1000 وات وأعلى لتشغيل أكثر أجهزه
أما إذا إستخدامك لعدد أقل أنصحك بجهاز اليوكوهاما 300 وات وسعره 145 ريال شاهدته عند محل برق الحيا
وعليه ضمان مدة سنه ويوجد فيه إنذار عند ضعف البطاريه
بالنسبه لسؤالك انه يحرق الظفيره ما واجهت الشي هذا ولله الحمد وننتظر الخبراء يفيدوننا بهذا السؤال
للمعلوميه يوجد لدي جهازين الصغير 300 وات والكبير 1400 وات
أتمنى إن المعلومه وصلت وبانتظار الاخوان لكي يفيدونك بأجهزه اخرى قد تفيدنا وتفيدك
’’تـقبل مروري’’

ترهيم
25/09/2009, 11:06 PM
السلام عليكم

اخي الكريم تم التطرق لمثل هذا الموضوع في مواضيع سابقه ...

هذا احد المواضيع .. لاخوي سطام .. لاتكتفي بقراءة الموضوع ولكن استمر بقرائة الردود فكل من كان له تجارب مع هذه الاجهزه تم طرحها في الموضوع ..
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=211384

اما عن تجربتي الخاصه فقد جربت جهاز تايقر 1000 وات بسعر 280 تقريباُ والله ناسي السعر بس بالحدود هاذي .. وله كم سنه الان وانا من النوع الي مايحافظ على الاجهزه ارميه في اقرب زاويه حصله من الظربات لين قال امين .. اخذته من (( العليان )) على طريق خريص ..

أبو عابد2000
26/09/2009, 04:32 AM
يالغالي أنا أنصحك بـالمحول كويو KOYO ( ياباني ) 300 واط ، انا مجربه وماشي معي تمام التمام .. :)

يوم شريته كان يشتغل على الطفايه .. لكن أنا حولته على البطاريه واستعمالاته تكون لمبات او شاحن او لاب توب .. إلخ

وقيمته 115 ريال رخيص جداً بالنسبة لكفائته بالعمل وجودة صناعته اليابانيه ... وأنت الحكم وبالتوفيق أخوي

وهذي صورة المحول :