المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوحات على الطريق ازعجتني

قرم
09/09/2004, 09:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع بأختصار كيف أجعل العلامات ( turn ) واللتي تأتي فوق الخط المحاكي للأ سفلت في إسلوب

ال(track) تختفي . لإ نها تزعجني كثير ! لأني ما ارتاح إلا يوم يكون الخط قدامي مسمهد كنه (صل)

ماعليه اي علامه . . ثانياً إذا تم هذا ووجدت الطريقه هل سيكون هنالك سلبيات في الملاحه .

وبعدين بما اني غشيم اتسائل دائماً مافائده علا مات (turn ) للمستخدم لإني ما لقيت لها فايده ! سوى

تراكمها فوق بعضها البعض وإخفاء اغلب الطريق . جهازي ( شاص قارمن 176c ) وسلمتوا.:hot:

ماجلان
10/09/2004, 09:14 PM
أنا عندي جهاز ال 276c وأعتقد أن الطريقه مماثله والطريقه للتخلص من التفاصيل اما أن تكون عن طريق التجهيز الاساسي للجهاز حيث تحدد كميه المعلومات التي تريد اظهارها في شاشه التجهيز أنظر هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=21616&highlight=%C7%DA%CF%C7%CF%C7%CA) وهنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=5492)
أو الطريقه الافضل في نظري هي عن طريق ضغط زر##
( ضغطه واحده لاخفاء التفاصيل وضغطه أخرى لاظهارها ثانيه )

## للأسف جهازي ليس متوفر حاليا لأتأكد من ذلك ولكنه واحد من ثلاثه ( Enter أو Menu أو Nav )

قرم
11/09/2004, 03:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ماجلانglow] يالله حيه .

ما اخفيك خبر انا سبق ومريت على الرابطين مرات ومرات اما شرح اخونا [glow=FFCC33]السمح الحقييقه مسكت

ووافي وهو اللي نفعني بعد الله قديماً لكن بقيت هذه الجزئيه غير مفهومه لدي قد يكون المشكله في

فهمي !!:no:

واما رابط الأخ جراش يتكلم عن خرائط الصحراء ولا يعنيني .

لازال سؤالي قائماً كيف السبيل لإزاله اللوحات المتراكمه والمسماه ( turn ) من فوق الخط المحاكي

للأسفلت لأني ما أستخدم دائماً الا اسلوب ال ( track ) ما أبي ولا لوحه ابيه نظيييييييييييييف .

تسلم لي ماجلان اتعبتك معي اضن المشكله والله اعلم في فهمي :good2:

الاول دائماً
15/09/2004, 10:59 AM
شف ياخوي وانت على الصفحة اللي تقول اضغظ menu مره

راح تطلع لك قايمة فيها ثلاث اسطر رح للسطرالثالث setup highway اضغط انتر
راح تطلع قائمة جديدة
اللي ماودك يظهر خله OFF

اذا كلامي ما هو واضح ردلي

قرم
15/09/2004, 11:38 PM
الأول دائماً إن شاء الله إنك الأول دائماً بالخير .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابشرك كلامك واضح ونجحت العمليه بفضل الله ثم بفضلك كيف تمت العمليه ؟ هكذا

خلك على صفحه ال highway بعدين أضغط mnu بعدين setuph g way

enter

بعدين waypoint وننزل ونحط off

على ال rout وخلصنا و بارك الله فيك
:good: