المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياعرفين السلق ساعدووون الذيخ محيرني

صقر القصيم 16
28/09/2009, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ان شاء الله بخير .. انا من زمان وانا اتصفح هذا الموقع الرائع بكل ماتحمله الكلمه

نخش بالموضووع اللي محيرني..
يجماعة الخير انا عندي سلوقي( ذيخ) عمره سبع شهور وانا جايبه البارحه عقب العشاء والصراحه السلوقي يذل اقرب منه وده يهج لاكن اهديه واقرب يبدا يتنافض من الخوف وامسح على راسه وحكه يهدأ اكثر لكن اذا جيت امشيه بالحبل مايمشي واقف ابي الحل معه وشلون اعوده علي وشلون امشيه معي وانا ماسك حبله ارجو الإفاده وجزاكم الله خير...

@قرناص@
29/09/2009, 12:43 AM
يآمرحبأ والله ..

ببخصوص المشكله اربط الذيخ حول العالم ولاتفكه وابعد عنه الورعان يخوفونه والا شيئ ،،

وججوعه وناده باسمه خله يجي ياكل من يدك وان شاء الله يتغير وضعه ..

وانتبه الضرب مايفيد ها الوقت اصبر عليه يتعود عليك ..

والله يوفقك والربع افهم مني مايقصرون ،،

قناص جواثا
29/09/2009, 01:11 AM
اربطه واكله يوم ويوم
ودجاج بيدك
باليوم الي ماتاكله فيه
وخله ياكل وانت يمه
ومسح عليه
وكذا ان شالله يضبط

قناص الخبر
29/09/2009, 01:14 AM
كلام اخوي قناص صحيح
تقبل مروري

sudeer
29/09/2009, 03:24 AM
على المشي بسلسله خلها مربوطة عليه لا تفكها وهو مطلوق ولا في شبكه

لانه ماتعود عليها

المنسطل
29/09/2009, 03:39 AM
اربطه بحبل والحبل اربطه على خشبه

عروق الدهنا
29/09/2009, 03:54 AM
الشباب ماقصروا

تحياتي

ald777mi
29/09/2009, 03:55 AM
ماقصروا الاخوان

والله لا يلومه ماله الا يوم واحد مابعد تعود عليك
اصبر عليه

صقر القصيم 16
29/09/2009, 04:32 AM
تسلمون على الردود وماقصرتم وان شاء الله بنصبر عليه وانجرب الطرق كلهن وان شاء الله يضبط

ابوعيدالدوسري
29/09/2009, 06:45 AM
ما شاء الله ماقصرو الاخوان. بس لاتصارخ عنده ولا تسوي اي حركه فجائيه. يعني بالعربي لاتروعه لانه مروع خلقه. وهذا الكلب مطقوق طق لما قال نطق. ترا السالفه بتطول شوي يبيلك حروه الاسبوعين عشان يتعود.

الفهد الصبيحي
29/09/2009, 09:30 AM
حاول انك انت الي اتوكله وحاول انك ما تضربه

فيصل الدشاش
29/09/2009, 12:59 PM
والله فيه طرق كثيره لكن الي جربتها وجابت نتيجه معي ..

تربط على رقمت السلوقي ... حبل دائري .. وتفكه ..

وشوي شوي يتعود على الحبل .. انتبه على رقبته بس .. يصير شكل دائري على رقبته ..

سبوع سبوعين .. وبعدين اربط لـ الحبل الي على رقبته .. ومشه يمشي معاك عادي

وبعدين ترى تووووووهـ سبع شهور .. تمشي فيه وش تسوي ؟

بن ضافي
29/09/2009, 03:44 PM
اقول كل تبن انت واذيخ

صقر القصيم 16
29/09/2009, 07:41 PM
مشكورين ماتقصرون والله يجزاكم خير

صقر القصيم 16
29/09/2009, 07:43 PM
اقول كل تبن انت واذيخ

تسلم اخوي كلك ذوق ماشاء الله عليك وكل واحد يدل على تربيته

عشق الولع
29/09/2009, 08:40 PM
وعليكم السلام

مثل ما يقول المثل جوع كلبك يتبعك

حاول تجوعه مثل ماقالو الربع وتاكله بيدك وخل حركتك هاديه وانت حوله

والسلوقي جفول جايه ضرب الله والعالم

اذا تقدر تحط معها جرا بعمره او اصغر عشان تلعب معاه وطلع قلبه

تقبل مروري

رفيق الأمل
30/09/2009, 11:20 AM
هلا ياخوي بقول لك وانا قبل مجربه والحمد لله بخصوص السلق توه ما بعد يتعود عليك ولازم يكون خايف لاخر درجة لحسب المكان غير وبقول لك خله مربوط لايام ليست كثيرة ولا ياكل الا من يدك وعطه حليب بالعسل من كل يوم وبعدها خله بدون اكل ليوم واحد واذا جيت افتح السلسلة وقدم له الاكل من يدك ويجيك ولا تتصرف معاه بعدوانية ولا تضربه بل خلك متساهل معه واصبر عليه لين يتعود وعليك ويحبك لان السلق حساس لحب صاحبه والله يوفقك

صقر القصيم 16
30/09/2009, 05:34 PM
مشكورين والله يجزاكم خير والله افدتون وتسلمون على الردود لكن انا جوعته وابيه ياكل من ايدي مارضا واذا حطيت عنده الاكل ماياكل وانا اشوفه اذا رحت اكل وانا ابجرب الحليب بالعسل ومخليه انا مربوط من يوم جبته والله يعين ويعوده علي بسرعه...

ابوعيدالدوسري
01/10/2009, 11:59 AM
لا لاتحط عنده الاكل وتروح. اكبر غلط.
ابد خله يجوع ماراح يموت من الجوع.
اذا شافك سويت كذا خلاص بيقول الحين بيجيب لي النعمه وبزلبه وبيروح وبادبغ لما اقول بس خخخخخخخ
خلك حازم شوي . احرمه من الاكل واذا مره خايف من يدك. حط له الاكل قريب منه وخلك لاصق في الكلب لاتبعد ولا تلمسه خله ياكل ولو لزمك الامر تقعد جنب الكلب ساعة. عادي جدا اهم شي يولف. واذا خلص قرب له قطعه ثانيه وخله ياكلها.

يعني مو تعطيه كل الاكل لا حبه حبه خله ياكلها من الارض بس وانت موجود. بعدين اذا صار مايذل منك وياكل عندك جرب تاكله بيدك والله يعينك بتخلي يدك ممدوده ساعه ويتردد الكلب يمكن ياكل ويمكن لا بس لاتسوي اي حركه فجائيه.
ماعليك من سالفه العسل وحليب ماراح تنفع هههههههه . يعني بيقول لك مشالله طيب ذا الحليب انشالله العسل طبيعي بس ههههههههه (دعابه)

وماعليك متابع معك خطوه بخطوه واذا نسيت ادخل على موضوعك ذكرني برساله على الخاص وابشر.

لان كان عندي كلب حراسه خذيته تحدي والحمد لله صار مافي احسن منه. يا انه كان يخاف من النمله. هبل فيني لما صار يلاحق اي واحد يدخل الاستراحه. وفي الاخير مات عاد انشالله ماتموت سلقتك ههههههههه

ويالله اسف على الاطاله

الأكيدر
01/10/2009, 03:01 PM
ماقصرو الشباب ...

صقر القصيم 16
01/10/2009, 09:45 PM
والله الحمد لله اليوم ماخاف ولا يتنافض يوم جيته لكن مايمشي معي وانا ابصبر عليه والله يوفق الجميع

ابوعيدالدوسري
02/10/2009, 05:06 AM
ماشاللة زين بدى يستجيب واللة يوفق الجميع