المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوانين المقناص و ارائكم

abo fahad
10/09/2004, 06:23 AM
اخواني ارجو من عنده معلومات وافيه عن هذا الموضوع ان يفيدنا للتوضيح للي ماعنده علم بها او من يعرف بعض هذه القوانين ليعرف اللي ماعرفه و الالتزام بها,,,لان بعض الناس يسوي نفسه انه ما يعرف سلوم او قوانين المقناص و يتجاوز على اخوانه القنوص او يضايقهم و عشان مانعطي مجال للخطاء قدر المستطاع.....................................اخوكم ابوفهد :) :)

المريوس قدام
10/09/2004, 09:25 AM
اخي أبو فهد
هالوقت مهنا قوانين للقنوص العالم تدرعم تدرعم انتبه لروحك وانا اخوك الواحد ماشاف طير يطير او شي
يدبي الا ورماه لو هي وليشه تكرمون :D ناغزه بليس من فجر العالمين اما قولت قوانين القنص مثل المرجله
ما يحتاج قوانين ;) وتسلم .

سنافي
10/09/2004, 10:45 AM
المرجلة

معطيها الخامس
10/09/2004, 01:20 PM
وين القوانين؟

abo fahad
11/09/2004, 08:15 AM
عزالله صدقتوا المرجله هي القانون الحقيقي و مشكوريييييييييييييييييييين على المرور............اخوكم ابوفهد :) :)

لهاب
11/09/2004, 10:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه اخواني المشرفين والأعضاء واسمحولي على المداخله انا قريت موضوع اخوي ابو فهد

وقريت الرد من اخواني واللي هم افهم مني وأعرف مني وأستغربت من الأسلوب الي طرحوه مع احترامي لهم.

واحد يقول مافيه قانون للصقاره واخوي الثاني يقول (المرجله) .

وحنا يوم نقراء الموضوع نبي الصيغه والجوهر من الموضوع مانبي شنو يحصل هالأيام ولو نتكلم عن صقارة هالأيام راح اقول مثل ماقالوا اخواني وأكثر، لكن حنا نبي لب الموضوع وأضن لوتسألون الشيبان الأولين

راح يعلمونكم بالقوانين صح ولا قصور بالحاضرين، وبالنسبه للمرجله أضن انها تدخل في جميع مراحل حياتك مثل الطيب والشجاعه والكرم والأخلاق .......الخ ، ماهي بس للصقاره.

وأعذروني على الأطاله ، ومع احترامي للجميع.

ابو عايد
11/09/2004, 12:10 PM
الأصل كُتب بواسطة سنافي
المرجلة