المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عجائب معدات صيد لبنان

الصياد الكويتي
12/09/2004, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا استغربت يوم اشووف شغلات غريبه بلبنان اول شي

في ماصوره تركبها بأم بطن تخليها ام نص تشيلها وتحطها بثواني يعني اذا شفتلك طير ضغير تركبها واذا شي كبير تشيلها وسهله ورخيصه مو غاليه اقل من دنارين كويتي انا خذيتلي وحده بس عطيتها لبناني انا ماعندي ام بطن شسوي فيها ولله كنت بصورها بس نسيت :(

والشي الثاني
في مثل سبطانه طويله تركبها على الام نص داخل السبطانه العاديه تصير الفتحه اصغر و لها فشق خاص هذي حق مثل الكاتم مالها صوت ترمي يم البيت محد يسمعك وانت ترمي

وفي اشاء واجد بس ماجربتها :D

وتحياتي

الرّماي
12/09/2004, 09:26 AM
اخوي الصياد وشلون الصيد في لبنان يعني وين يقنصون وشنهو قوانين الصيد عندهم
ومشكووور

الصياد الكويتي
12/09/2004, 10:22 AM
اخوي الرماي صيدهم يتعب واهما يصيدون جنب لبيوت في اماكن مافيها بيوت يروحولها لأن ماعندهم مكان مافيه بيوت
وصيد لازم تمشي الجبل مرتين والارض وعره
بصيف مايسوى الصيد لأن مافيه طيور بس فيه لطيور الي اهما يسمونه التيان هذا بموسم شجر التين يطلع بس طعمه حيل طيب و عندهم البوبين الي عندنا نسميه زعر هذا اطيب واصغر طير عندهم بس مثل مالهم ماشفت لما تنتف الريش تلقاه كله شحم بس طيب طعمه

والقوانين ماعندهم قانون اهوا عندهم في طيور ممنوع يصيدونها بس الكل يصيدها ماعندهم شي اسمه قانون

Eagle
12/09/2004, 01:58 PM
الحمدالله على السلامة
ولك تأبرني على الخبريات خييو :)
ودام ناس حلوه وجو حلو اكيد الطيور بتطلع حلوه
بالنسبة للسبطانه الي قلت تاخذ طلقات صغار قصدك 22 ؟
او ما مر عليك سبطانه ادخلها بسبطانه شوزن واتصير 22 ؟
وعندك فكره عن الوضع بجونيه من ناحية الصيد ؟

داورد
12/09/2004, 05:38 PM
الموضوع من اوله ممتع وشيق , وياليتك توافينا بما تجدة في الدول المجاورة وأكون شاكر لك وممنون.

اخوك المحب ((((داورد))))

الصياد الكويتي
12/09/2004, 11:40 PM
اخوي eagle اسحلي مافهمت قصدك ب 22 ممكن توضيح
وانا ماقربت يم جونيه لأن حر احلى شي بلجبال براد

اخوي داورد من عيوني انشالله وتسل على المرور الكريم

الصياد الكويتي
14/09/2004, 01:19 AM
اسحلي = اسمحلي
وتسل = تسلم

العودالازرق
21/09/2004, 01:58 PM
هذي السنه رحت للبنان(سويسرا الشرقيه) وتقريبا لفيتها كلها من منفذ العريضه شمالا الى صور جنوبا ومن بيروت غربا الى منفذ المصنع مرور بزحله شرقا . لم اجد ارض فضاء(بر) ولو عرفت ان فيه صيد طيور كان عيدت ولعبت رفيحي . اما كان قصدك الصيد الاخر .خلني بعيد .الناس .هذي السنه (عجئ)

عروان
22/09/2004, 01:00 PM
العود الازرق :cool: ;)

قلبك خضر عسى الله يعطيك الصحة. :heart: