المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة(الحبة)مسمار وزن النصع أو الشارة ,, أفيدوني ساعدوني يا مكشاتيين

السد الغزير
03/10/2009, 03:42 PM
السلام عليكم

يا أخوان عندي مشكلة مسمار الوزن في سكتون هوائية من نوع اوميقا الانقليزية . توني شاريها . ووزنت المسمار وضبط , ورميت كم مرة .. لكن دايما يطيح وزين اني كل مرة ألاقي المسمار .

أبي منكم الحل الله لايهينكم . ووش أفضل طريقة للوزن غير ترقيم الكرتون ووضع مربعات . ( أبي الحل _ وطريقة ضبط الوزنية)

تراني متحمس للحل . ومتأكد أن المنتدى وأهله ماراح يخيبون ظني . راح أشيك كل شوي لانتظار الرد .

أبوعبدلله99
03/10/2009, 04:18 PM
ولله الي انا اخبره جب قطعه بيضاء وارسم عليه اضرب لين تضبط وإنشالله الاخوان يفيدونك

يوسف الخليفة1
03/10/2009, 05:08 PM
السلام عليكم

يا أخوان عندي مشكلة مسمار الوزن في سكتون هوائية من نوع اوميقا الانقليزية . توني شاريها . ووزنت المسمار وضبط , ورميت كم مرة .. لكن دايما يطيح وزين اني كل مرة ألاقي المسمار .

أبي منكم الحل الله لايهينكم . ووش أفضل طريقة للوزن غير ترقيم الكرتون ووضع مربعات . ( أبي الحل _ وطريقة ضبط الميزانية)

تراني متحمس للحل . ومتأكد أن المنتدى وأهله ماراح يخيبون ظني . راح أشيك كل شوي لانتظار الرد .

حياك الله أخي العزيز السد الغزير وبالنسبة للمسمار أحضر ( شطرطون ) صنابير المياه الأبيض

وأدره مرتين على سنة المسمار ثم اربطه برفق وسيثبت بإذن الله

أما الوزن على الهدف فما عليك إلا أن تضع إشارة وتحاول أن تتقن عليها الهدف

أو أنك تكسر البندقية وتنظر من ثقب الرصاصة في السبطانة على الهدف وتحرك ( العيار ) حتى يطابق الهدف

وبالتوفيق أخي الفاضل وبارك الله لك في بندقيتك وحياك ربي

السد الغزير
03/10/2009, 05:51 PM
أو أنك تكسر البندقية وتنظر من ثقب الرصاصة في السبطانة على الهدف وتحرك ( العيار ) حتى يطابق الهدف

مافهمتك وضح أكثر ولاعليك أمر . أو اللي عنده خبرة