المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من مشرفنا الغالي

بحار seas
04/10/2009, 08:05 PM
السلام عليكم

اخوي ابو محمد اللغز هذا انا جايبه والاخوان حلوه ومارديت عليهم بشيىء لان الوقت كان متأخر بس الغريب ان الموضوع تقفل وانتم جاوبتم بالنيابه تحيتي وتقديري ..

موضوع اللغز كان عن ( انشدك عن بنت حميرا مستديره الخ ........)

انشدك عن بنت (ن) حميرا مستديره

وسط ورعان(ن) وفي ميدانها

لو دفعت البنت دون الورع ترجع مستخيره

وان مشت والورع يتبعها ملكت زمامها

وضح النقى
04/10/2009, 11:49 PM
السلام عليكم

اخوي ابو محمد اللغز هذا انا جايبه والاخوان حلوه ومارديت عليهم بشيىء لان الوقت كان متأخر بس الغريب ان الموضوع تقفل وانتم جاوبتم بالنيابه تحيتي وتقديري ..

موضوع اللغز كان عن ( انشدك عن بنت حميرا مستديره الخ ........)

انشدك عن بنت (ن) حميرا مستديره

وسط ورعان(ن) وفي ميدانها

لو دفعت البنت دون الورع ترجع مستخيره

وان مشت والورع يتبعها ملكت زمامها

أخوي بحار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو أن يكون لك من معرفك نصيب :D

يعني يكون صدرك مثل اسمك ( بحر ) :D

وأشهر الناس بالصبر البحارة :D

أخوي لا تشره على شويبنا أبو محمد ترى ما يقصد شيء

هو شاف الرمعة صحيحة ومعها تأييد أحد الأخوان أعتقد أنه أبو أسامة

وتوقع أن اللغز من أبو أسامة وأنه أنهى اللغز

ومع كثرة الألغاز في وقتها
وكلها يبي لها تقفيل وهو شويب معذور عمره 27 فقط ووحيد ها الأيام في الإشراف

قفل اللغز وماراجع منهو صاحبة هذا ما أفادني به بإتصال هاتفي جرى بيننا وأخبرته عن موضوعك

وهذى وانا أخوك تصير في أي منتدى

أرجوا أن أكون وفقت في الرد عن أبو محمد وأن تقتنع بالكلام هذا

وأنا عارف أنك ما تشرهت إلا من غلا ما هوب من زعل ومثلك وشرواك يعذر خصوصا لا جات من شايب :j

وتقبل تحياتي
أخوك أبو لجين

بحار seas
05/10/2009, 12:00 AM
والله يخوك ماكتبت ذا الكلام الا من معزه وتقدير ولو ابو محمد مايعز علي ماكتبت ذا الكلام

بس انت عارف الموضوع صار فيه لبس عندي ومادري وش اقول عودت كتبت ذا الكلام ونا مستعجل وكنت ابغى احد يفيدني ليطمئن قلبي لكن انت كفيت ووفيت عليك وعلى ابو محمد بياض الوجه وما حصل الا كل خير وارجوا من ابو محمد ان كنت اعز عليه حذف الموضوع
الااااااااان لاني كتبت الموضوع في عجله ونسيته ولا كان عدلته من اول لولا النسيان لكن يبو محمد كانك تعزني فاحذف الموضوع ارجوك ولك مني اجمل تحيه والسلام عليكم ...

وضح النقى
05/10/2009, 12:08 AM
والله يخوك ماكتبت ذا الكلام الا من معزه وتقدير ولو ابو محمد مايعز علي ماكتبت ذا الكلام

بس انت عارف الموضوع صار فيه لبس عندي ومادري وش اقول عودت كتبت ذا الكلام ونا مستعجل وكنت ابغى احد يفيدني ليطمئن قلبي لكن انت كفيت ووفيت عليك وعلى ابو محمد بياض الوجه وما حصل الا كل خير وارجوا من ابو محمد ان كنت اعز عليه حذف الموضوع
الااااااااان لاني كتبت الموضوع في عجله ونسيته ولا كان عدلته من اول لولا النسيان لكن يبو محمد كانك تعزني فاحذف الموضوع ارجوك ولك مني اجمل تحيه والسلام عليكم ...

وأنت ما يلحقك إلا بياض الوجه
وكلامك وطلبك هذا يبين نبل أخلاقك
تحياتي لشخصك الكريم

فهد الهلالي
05/10/2009, 12:14 AM
هلا وغلا اخوي بحر وماكتبته عن موضع اللغز فهذا من حقك الاستفسار عن لغزك وكيف حصل ذلك
ولكن المعذره على اللي حصل من خطاء مني لم يكن بالحسبان انت ما اخطيت حين استفسرت عن لغزك حتى احذف هذا الموضع
واخوي وضح النقى بارك الله فيه اعطاك اسباب الخطاء واللي حصل ارجوا منك قبول اسفي مرة اخرى
والعتب على الكبر
تقبل تحياتي

بحار seas
05/10/2009, 12:25 AM
عذرك مقبول يبو محمد وعمرك يطول باذن الله لكن تراني مازلت مصر على رايي ..

اما من ناحية الكبر يبو محمد ترى ماحنا بعيدينن عن بعض انت 27 ونا اصغر منك شوي تقدر تقول 26 او 25 ولو قلبت الرقم الاخير يمكن اقرب والسلام عليكم ..