المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يهم الجميع في البيع والشراء

فالح العرجي
05/10/2009, 11:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني مشرفين واعضاء
انا اريد ان اعلق عن مواضيع تخص
البيع والشراء في المنتدى او غير المنتدى

الاول هو
ان بعظ الاخوان اذا اراد ان يعرض طيره للبيع يقول ان مشتراه
وهو وحش بهاذي القيمه وهو الان قرناس بيت ونحن نعلم ان الوحش
له قيمه والقرناس له قيمه.

الثانيه هي
يقول انه صايد كذا وكذا وهو لم يصيد معه بل صاد مع غيره بس هو ينقل الاخبار
التي وصلت له والمفروض انه لايذكر شي الا هو شايف طيارالطير وشايف صيده
واذا باع الطير وطلع الكلام غير صحيح وش بيقولون عنه انه انسان كذاب وهو ليس
كذا بل نقل الاخبار التي وصلت له

وارجوا من المشرفين والاخوان التعليق على ذلك
وتقبلوا مروري
وناسف على الاطاله .

@السيف@
06/10/2009, 09:40 AM
بيض الله وجهك ولابد من التفاعل لما فيه من المصلحه المشتركه

moafaq999
06/10/2009, 09:57 AM
بيض الله وجهك وكلامك سليم ومنطقي لابعد الحدود
هذا بيع وشراء ولابد من المصداقية والامانه في كل شي

لك كل الشكر اخوي (( فالح العرجي )) وتقبل مروري

بو غازي
06/10/2009, 12:06 PM
اشكرك اخوي فالح العرجي على الموضوع
وعندي مداخلة بعد اذنك اولا بخصوص السعر راجع للبايع اذا حاب يعلم به ولا هو مهوب ملزوووم طبعا كلامك اقصد سعر بكم شرا الطير يوم انه وحش عمووما انا راح اايده ان كانه صقر الطير وجاله علم طيب وده بالمكسب اكيد هو ماصقر الطير الا يبي يتكسب انا من الناس الي اصقر الطير واظهر له علمن طيب في ناس كثير ماودها تصقر تبي لها طير جاهز وانا اعلمهم بسعر الشراء عشان يكون على بينة اني ادور المكاسب.
اما بالنسبة للامر الثاني انه ماينقل علوم اهله الاولين والله مشكله كنك تقول بع الطير مجهول طيب انا شاري الطير بعلومه من اهله ماشريت مجهول راح اعلم الي بيشتريه مني حتى لا جا نصيبه وانا ماشفت طياره ولا ماشفت صيده عاد هذي تختلف من شخص لاخر يعني انت تشتري طير من رجال ثقة وقد تعاملت معه اكثر من مرررة يعني تقول علومه على قول راعيه الاول وانت مرتاح اما طير شاريه من رجال ماتعرفه ولا استقصيت علومه من احد تعرفه حول الرجال الي انت شريته منه ابنقل كلامه لكن ابذكر اني ماعرف الرجال ولكن قول راعيه اما ان كانك تقصد الشرط انك تشرط على شرط راعيه الاول والله انا اشوف ان الشرط ماوراه الا المشاكل وعسى الله يعين انشاءالله اشكرك على طرحك الموضوع لنتفاعل ونشارك بآرااأنا تقبل مداخلتي واشكرك .
:)

ابو امنه
06/10/2009, 12:36 PM
كلاو سليم لابد من وجود المصداقية

ربع خالي
06/10/2009, 01:07 PM
وعندي مداخلة بعد اذنك اولا بخصوص السعر راجع للبايع اذا حاب يعلم به ولا هو مهوب ملزوووم طبعا كلامك اقصد سعر بكم شرا الطير يوم انه وحش عمووما انا راح اايده ان كانه صقر الطير وجاله علم طيب وده بالمكسب اكيد هو ماصقر الطير الا يبي يتكسب انا من الناس الي اصقر الطير واظهر له علمن طيب في ناس كثير ماودها تصقر تبي لها طير جاهز وانا اعلمهم بسعر الشراء عشان يكون على بينة اني ادور المكاسب.
اما بالنسبة للامر الثاني انه ماينقل علوم اهله الاولين والله مشكله كنك تقول بع الطير مجهول طيب انا شاري الطير بعلومه من اهله ماشريت مجهول راح اعلم الي بيشتريه مني حتى لا جا نصيبه وانا ماشفت طياره ولا ماشفت صيده عاد هذي تختلف من شخص لاخر يعني انت تشتري طير من رجال ثقة وقد تعاملت معه اكثر من مرررة يعني تقول علومه على قول راعيه الاول وانت مرتاح اما طير شاريه من رجال ماتعرفه ولا استقصيت علومه من احد تعرفه حول الرجال الي انت شريته منه ابنقل كلامه لكن ابذكر اني ماعرف الرجال ولكن قول راعيه اما ان كانك تقصد الشرط انك تشرط على شرط راعيه الاول والله انا اشوف ان الشرط ماوراه الا المشاكل وعسى الله يعين انشاءالله اشكرك على طرحك الموضوع لنتفاعل ونشارك بآرااأنا تقبل مداخلتي واشكرك .
:)

لاهنت يابوغازي ولا هان صاحب الموضوع,, لا أزيد ولا انقص ,,,

رأعي الخرشه
06/10/2009, 04:51 PM

الله يعطيك العافيه يالعرجي
ولا هنت يابوغازي
تقبل مروري

صاحب نوماس
06/10/2009, 05:05 PM
لاهنت يالعرجاني والله يبيض وجهك

كلام سليم ,,,,,

@قرناص@
06/10/2009, 05:35 PM
مـآقصرتو ..

ولآبد من الامانه ..

فالح العرجي