تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انظروا إلى هذه الصخرة العجيبه

طيب الخوة
20/09/2004, 12:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

إخوتي في مكشات هذه أول مشاركة لي وحييت أن تكون من خلال صورة هذه الصخرة التي لو لم أكن اعرف الشخص الذي يقف بجانبها لما نشرتها فهي تعبر عن عظمة الخالق سبحانه. أترككم مع هذه الصورة وآمل أن تحوز على رضاكم.

صقر
20/09/2004, 12:52 AM
حياك الله اخوي طيب الخوة

وسبحان الله الخالق

ما يكفينا الصورة وبس .... نبغى سلمك الله من كل شر أين تقع؟ واحداثيتها..

اذا ما عليك كلافة..

والصخرة جديرة بالزيارة والتحقيق.

وبارك الله فيك.

*القبطان*
20/09/2004, 01:30 AM
اخي العزيز طيب الخوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صورة جميلة جداً سبحان الخالق
مثل ما قال اخوي صقر الصورة ما تكفي نبي الوصف والاحداثية
بارك الله فيك وكثر الله من امثالك

طيب الخوة
20/09/2004, 02:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي صقر والقبطان اشكر لكم تشريفكم لموضوعي
اما بالنسبة لاحداثية الموقع فاسمحولي لان الشخص الذي في الصوره لايعرف الاحداثيات ولكنه اعطاني وصف تقريبي واعتقد انكم عندما ترون هذا الوصف سوف تستنبطون الاحداثية.

الصف تغريبي كالتالي:-(طبعا الوصف حسب كلام الشخص الذي في الصوره)
تقع في محمية ألخنفه في مكان يقال له الجرانيات (بالقرب من هوج فؤاد).
جنوب أم نحيلة ( الحوي )50 كيلومتر تقريبا

وارجو المعذره على عدم احضار الموضوع كاملا واي استفسارات تريدونه من صاحب الصوره انا مستعد

وتقبلوا خالص تحيتي

اخو عنقا
20/09/2004, 08:24 AM
شكرا لك علي الصورة وسبحان اللة في خلقة
وتسلم

بــرق الشمال
20/09/2004, 12:52 PM
سبحاااااااان الخالق....شكرا لك اخوي طيب الخوة
على هذا الصوره وعلى الأحداثيات...بدايه طيبه
ومشاركه جيده وعجيبه اكرر شكري لك

laith
20/09/2004, 01:36 PM
الأصل كُتب بواسطة بــرق الشمال

تالي الاولين*
20/09/2004, 01:43 PM

الربذي
22/09/2004, 06:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا بطيب الخوة بحق وحقيقة تصدقون ياخواني انة اسرني في طيبتة وسلامة قريحتة هذا الشخص الرجل الشهم الذى يحمل هذا الاسم (طيب الخوة)
لة قصة ظريفة معي تدل على نقاء سريرتة وصفاء قلبة ولم تاخذة العزة بالاثم فلة مني التقدير والاحترام
وهو انة قبل شهرين تقريبا كتب ودخل بالمنتدى باسم ???? وطلبت منة تغييرة لاسباب ذكرتها بردي علية
فارسل على رسالة خاصة يفيدني بها بقسمة بالله انة لن يدخل بهذا الاسم ولن يدخل الا باسم اختارة لة انا تخيل بعد مابدى اسفة لاختيارة لذلك الاسم فاخترت لة هذا الاسم الذى يحملة ولكنة لالاسف غاب مدة طويلة لاني بين الحين والاخر اشيك على مشاركاتة التي لم تبرح الصفر لمدة تزيد على الشهرين وهاهو الان يعود والحمد لله على سلامتة 0000000000000000000000000000000000000000000000000و ليس هذا بغريب على جميع اعضاء هذا المنتدى المنصف والرائع والذى استفدنا منة الكثير
وياهلا بك ومن طول الغيبات جاب الغنايم وفعلا جبت هذة الصورة الرائعة والنادرة ومرحبا بك بين اخونا لك لايتمنون لك الا خيرا ونيابة عنهم جميعا واخص المشرفين الاكارم

عبد العزيز العجاجي
22/09/2004, 06:50 PM

طيب الخوة
25/09/2004, 03:27 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
اولاً اشكر الاخوة كلٍ من
تالي الاولين
Laith
بــرق الشمال
اخو عنقا
على مرورهم وتشريفهم لموضوعي

ثانياً: اسمحولي ان اتفرغ للأخ الربذي الذي قلب الموازين راساً على عقب عندما قام يمجدني ويمتدحني يمنة ويسره عندما قال ((تصدقون ياخواني انة اسرني في طيبتة وسلامة قريحتة هذا الشخص الرجل الشهم الذى يحمل هذا الاسم (طيب الخوة))) فوالله يا أخوتي انه هو الذي اخجلني واسرني بطيبة قلبه لا العكس فهو عندما اسدى لي النصيحة كان لايعرفني وكان اسلوبه في النصح بالغ التأثير وعندما تمعنت في رده لمست صدقه وصفا نيته وهو ليس مجبر على ذلك ومع ذلك مازال مصراً على انني انا الذي اسرته بطيبي لا يا أخ الربذي لاتقلب الموازين انت راع الاوله كما يقال وانت الذي اسرتني وغمرتني بطيبك واسلوبك الجذاب. وانت طيب الخوة فيا أخوتي في مكشات الخير لاتصدقون هذا الرجل الذي يحمل معنى هذه الكلمة (الرجل) بكل ماتعني من معاني سامية ، فهو صاحب الفضل بعد الله علي
ولست انا. لك كل احترامي وتقديري يالربذي
اما من ناحية مشاركتي فأنا اعتبر نفسي صفر على الشمال مقارنة بأخوتي في منتدى مكشات وارجو ان تسامحونني على هذا التقصير ولكني اكتفي وأتشرف بقراءة ومتابعة مشاركاتكم ومواضيعكم التي أجد فيها من الفوائد الشيء الكثير.
صدقوني إن هذا المنتدى الوحيد الذي عندما ادخله أحس بالرجولة والكرامة والاحترام فجميع أعضاءه وزواره على قدر كبير من العلم والمعرفة فلهم جل تقديري واحترامي.