المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع الي عنده خبره بالريفاليوا يلحق علي يالنشاما

قناص ابن غنام
15/10/2009, 01:02 PM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
اخواني في مكشات انا عندي مشكله لبندقي البنلي الريفاليوا عندي لها ثلاث سنين ورميها طيب ولا تنتف او ترجف توضيح بس هلايام قامت تنتف نتف قوي كنها ام اشجره الاوله وفشق عادي اسبيد 6 36 ذبحتني وتراه طاحت مع و احد من الربع في رمل ولا كان معي الابخاخ حق تنظيف االبخاخات والكبليتر ونظفته به ولا رجفت وعقبها
باسبوع جاه الرجف وفكيتها ونظفتها ولها الحين وهي تنتف والربله الي تحت قامت تكسر وفكيت الخابور الي تحت ونظفته بالبنزين وطلعت العاقب الي تحت ولا شفت فيه رمل وش اسواه يالربع افيدوني يااهل الخبره

قناص خليص
15/10/2009, 02:41 PM
أخوي قناص ابن غنام شوف غير الرصاص هذا اللي تقصده هو من فكتوري قوي شوي وعساها تصلح معك

a7md al-q9em
15/10/2009, 03:13 PM
يفيدونك الاخوان ان شالله

أبو طلال-نقوه
16/10/2009, 12:14 AM
شئ وحيد وهو السبرنج إلي داخل الأخمس " إحتمال كبير أنه لين و محتاج تبديل"...

shaheen70
16/10/2009, 01:24 AM
شئ وحيد وهو السبرنج إلي داخل الأخمس " إحتمال كبير أنه لين و محتاج تبديل"...
أخي قناص بن غنام
يالله تحييك بالنسبه للبندق الي عندك
زي ماقال أخي أبوطلال بس حط لها حذوة بندق لينه ويمكن تلين في الرمي
تصدق عندي بنللي مليونيري
ولها
حوالي عشر سنوات ولاغيرت لها شي ماشاء الله عليها بس الرجف
في البندق البنللي طبع ماهي زي
الأكستريما2 كأنك ترمي بسكتون الفرق بينها وبين
البينللي هو أن الأخيرة سوقا أحسن وخاصه للي بدون شوك
ورحم الله والديك
موفق للخير وفي حفظ المولى
أخوكshaheen70

قانوص قديم
16/10/2009, 03:19 AM
السلام عليكم مثل ماقال اخوي بوطلال فك الاخمس تلقى ماصوره مسكره ولها برغي فتحه بس انتبه فيه سسته لاتطلع فجاه وتعورك وخرها عن وجهك داخل الماسوره في سسته نظفها ما اعتقد تعبانه 3 سنين مامداها تخرب ونظف مجاري السرقي والسرقي نفسه غير هل الشغلتين مافي شي يسوي رجف للبندق واذا نظفت السسته مطها شوي وسلامتك طال عمرك

قناص ابن غنام
16/10/2009, 03:02 PM
مشكورين ياالاخوان على الردود الطيبه واشكركم واحد واحد على النصائح الطيبه وكنت ناوي انزله فالصيد البري امس مالقيت رد وحتى مدري وصلتك ولالا شاهين 70 ارسلتك ادخل علىاادوات الصيد البري ابيك اتشوف الموضوع ولا قصرت ولا قصروا الاخوان واتوقع ابو طلال هو الصحيح الرجف في الاخمس وسامحوني اذا بدر من شيء