المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل حل مع الذيخ

صقر القصيم 16
16/10/2009, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وش اخباركم يااعضاء مكشات حياكم ان شاء الله بخير

بس بغيت طلب الله لايهينكم ابي سلقه او سلوقي لمدة اسبوع او اسبوعين ابي عشان الذيخ اللي عندي ينطلق هو مايتحرك ولا يمشي معي بالسلسله مدري وش بلاه وهو الاثنين الجاي يكمل ثلاث اسابيع عمره سبع شهور واسبوعين واللي بيعطين السلقه لايخاف ابحطه بعيوني وابهتم به اكثر من ذيخي وانا من القصيم محافظة البدائع وان ماحصل سلقه عطونا جعري وش نسوي لين ينطلق هالذيخ بس سليم من الامراض
واللي بيعطين يرد علي بنفس الموضوع لان مشركاتي اقل من 50 واعطيه رقمي
وسلامتكم...

@قرناص@
16/10/2009, 09:29 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

الحمدلله بخير جعلك سآلم ,,

الربع مايقصرون ان شاء الله ..

لاكن ترى الجعري بيخرب طبعه ,,

والله يعينك ..

فيصل الدشاش
16/10/2009, 10:29 PM
يفيدونك الاخوان .. بس عندي نطقه مهم ..

في هالزمن والله السلوقي النادر .. ماتوقع يبي شخص يقولك هذا .. سلوقي درب على كيفك ..
وانا ماقول انت فيك شيء .. لكن عيال الحرام .. كثارين .. وأنت تدري : هالوقت سرقت السلق ..

لكن بقولك طريقه وانت .. سوهاا .. وعسى الله .. [ أربط على رقبت .. الذيخ .. حبل .. ]

وخلها اسبوع اسبوعين .. ويبي يتعود عليهاا .. بعدين : تبي تصير الشغله عاديه .. يمشي معاك ..

الطريقه مجربه .. موثوق فيهاا .. [ وياليت تنزل صوره لـ السولقي عشان نحكم .. عليه ] ..

والله يطرح فيه الخيرر ..

تححياتي .. فيصـل

نبهاوي صميم
16/10/2009, 10:33 PM
والله لوعندي يفداا موااطي رجليك بس الشكوى لله
وعساالله يرزقناا
تقبل مروري

صقر القصيم 16
16/10/2009, 11:25 PM
فيصل الدشاش : والله ادري ان الصرقه كاثره لكن اللي يبي يعطين اعطيه بطاقت احوالي او اي شي يبيه رهن والحبل من يوم اجيبه وهو برقبته

نبهاوي: تسلم يالغالي والله يرزقك بالسلوقي الطيب بس ابقولك حاجه اعرف واحد يبيع سلق ببريده انا كد شريت منه وهو لايقربلي ولا اعرفه بس تعرفت عليه بمنتدى وشريت منه وان كنت تبي سلقه ردلي عشان اقوله ويبيع من 600 وفوق وهو الرجال ماهمه حلال ولا حرام همه الدراهم

رفيق الأمل
17/10/2009, 10:45 AM
هلا وغلا بك ياخوي لقد ركزت على موضوعك ولكن لم يتم تنزيل الصورة عشان نعرف مدي نظرية الذيخ عشان نعرف الحكم عليه 0 لكن من باب الخير ياخوي بقول لك الحل واترك الخرابيط اليمين واليسار وخلك على المستقيم
1 - خله مربوط بحبل او سلسلة لأسبوع او اسبوعان ولو كلف شهر حسب طاعته لك وتجاوبه 0
2 - لا تطعمه من اول لحظة تكون رابطة وانما يطعم من يدك لليوم الثاني وعطه حليب نياق بالعسل يوم بعد يوم 0
3 - اذا لاحظته متجاوب وكل ما تتقرب منه تلاحظة كنه يبي يتقرب منك صافحه بلمس راسه اسفل رقبته وخله يحبك حب ترا السلاق حساسة والله 0
4 - بعد مدة ملاحظته متجاوب معك طلعه معك للمشي لربع ساعة او نصف ساعة علىان يكون مربوط 0
5 - اذا مشت الايام ولاحظته زين شوف حاول تفتح الحبل او السلسلة المربوطة عليه وشوف اذا في تجاوب منه او من عدمه وفي حالة تجاوبه معك 70 % فهذا دال على تحسنه مع مرور الايام ان شاء الله اما اذا لا شي فعليك ربطة لين يستقيم وان شاء الله ايضحت ما تم ايضاحه لك املاً ان ينال طبلك بالاعتبار ان شاء الله

راقي وكلي ذوق
17/10/2009, 02:08 PM
ماقصرت يابو عبد الله كفيت ووفيت

اربع ميه
17/10/2009, 04:10 PM
السلام عليكم

كفى وفى ابو عبدالله999 الله يطول في عمره

صقر القصيم 16
17/10/2009, 06:46 PM
هلا وغلا بك ياخوي لقد ركزت على موضوعك ولكن لم يتم تنزيل الصورة عشان نعرف مدي نظرية الذيخ عشان نعرف الحكم عليه 0 لكن من باب الخير ياخوي بقول لك الحل واترك الخرابيط اليمين واليسار وخلك على المستقيم
1 - خله مربوط بحبل او سلسلة لأسبوع او اسبوعان ولو كلف شهر حسب طاعته لك وتجاوبه 0
2 - لا تطعمه من اول لحظة تكون رابطة وانما يطعم من يدك لليوم الثاني وعطه حليب نياق بالعسل يوم بعد يوم 0
3 - اذا لاحظته متجاوب وكل ما تتقرب منه تلاحظة كنه يبي يتقرب منك صافحه بلمس راسه اسفل رقبته وخله يحبك حب ترا السلاق حساسة والله 0
4 - بعد مدة ملاحظته متجاوب معك طلعه معك للمشي لربع ساعة او نصف ساعة علىان يكون مربوط 0
5 - اذا مشت الايام ولاحظته زين شوف حاول تفتح الحبل او السلسلة المربوطة عليه وشوف اذا في تجاوب منه او من عدمه وفي حالة تجاوبه معك 70 % فهذا دال على تحسنه مع مرور الايام ان شاء الله اما اذا لا شي فعليك ربطة لين يستقيم وان شاء الله ايضحت ما تم ايضاحه لك املاً ان ينال طبلك بالاعتبار ان شاء الله

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت وانا اتوقع يبيله شهرين ثلاثه عشان يضبط والصور ماصورته ولا صوره زينه بس ان شاء الله اصوره واعرضه بالمنتدى وشكرا مره اخيره...

رفيق الأمل
18/10/2009, 09:31 AM
السلام عليكم : اشكر الجميع وخصوصاً من وقف بجانبي بهذا الموضوع مع تمنياتي للجميع بوافر الصحة والعافية وان تتقبلوا الاجر والثواب من رب العباد ولكم مني اطيب تحياتي وتقديري وخصوصاً المراقبين والمشرفين في مكشات

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images129/mk45015_mk46968_dog004.jpg

a1Ruwais
19/10/2009, 03:25 PM
يفيدونك الأخوان