المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤشر الضغط في جيب الهونداي التيراكان

صالح2007
17/10/2009, 10:22 AM
احد الزملاء عنده هونداي تيراكان مودبل 2002 يقول اثناء مشي السياره ينزل مؤشر الضغط فجأة صفر وماتظفا السيارة بس يضعف عزمها ويرجع طبيعي بعد لحظات أفيدونا أفادكم الله

برادو
17/10/2009, 11:10 AM
السلام عليكم

من واقع خبره بالهيونداي اول شي يسويه قبل لا يخسر خله يشيل كل فلاتر الشكمان عندك واحد بالكزوز وواحد بالدبه الوسطيه. صار لي نفس المشكله ومابقى شي مافحصته من كهرباء وبخاخات واسلاك وآخر شي فحص كمبيوتر ولا طلع شي. ومن باب التجربه فكيت الشكمان من عند الكزوز ومشت حلاوه ورحت لأقرب محل شكامين وقلت له فك الفلاتر كلها.

صوت السياره بيرتفع شوي بس تحس السياره ارتاحت.×

صالح2007
18/10/2009, 10:07 AM
السلام عليكم

من واقع خبره بالهيونداي اول شي يسويه قبل لا يخسر خله يشيل كل فلاتر الشكمان عندك واحد بالكزوز وواحد بالدبه الوسطيه. صار لي نفس المشكله ومابقى شي مافحصته من كهرباء وبخاخات واسلاك وآخر شي فحص كمبيوتر ولا طلع شي. ومن باب التجربه فكيت الشكمان من عند الكزوز ومشت حلاوه ورحت لأقرب محل شكامين وقلت له فك الفلاتر كلها.

صوت السياره بيرتفع شوي بس تحس السياره ارتاحت.×
شكراً على مرورك برادو، كلام صحيح ميه بالميه أنا أول ما شريت السياره كانت المكينه مكتومه ما توصل إلى 110 السرعة ولاحد عرف العله إلا واحد قال شيل الفلتر في الدبة الوسطيه وفعلا صارت السياره على الكيف ، ولا شلت الفلتر في الدبه الخلفيه ، أمس نزل المؤشر وطفت السياره ويالله اشتغلت بس قبل تطفي اسمع صوت سوش يشكل عند القير، انا شاك بتوصيلات البنزين او الطرنبه ما توصل على فكره البنزين 91/ هل تشوف اني اشيل الفلتر في الدبه الخلفيه وشيك نأمل أفادتكم وشكراً مره اخري على المرور أو ترك رقم جوالك ....

برادو
18/10/2009, 11:25 AM
السلام عليكم

اذا انت سامع صوت شيك عليه اول شي ثم اتبع الباقي علشان ما تضيع وقت. وبالنسبه للفلاتر تراهم واحد داخل الدبه الوسطيه والثاني داخل الكزوز نفسه يجيك زي الفحم الدبه الخلفيه مافيها شي. وبالتوفيق