المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غشيم في البطاريات فأرجوكم أفيدوني

ريان2002
18/10/2009, 06:26 PM
مساكم الله بالخير جميعاً
ياأخوان أنا عندي مجموعة أسئلة عن البطاريات ويمكن بعضها يكون غبي بالنسبة للفاهمين في هذا المجال
عندي يوكون بطاريته 78 أمبير وأبغى أشتري بطارية أخرى تكون في شنطة اليوكون أستخدمها في البر للكهرب وأشحن بها سيارتي أو أي سيارة ثانية وقت الزقة ولي فيها مآرب أخرى
أسألتي هي
هل أشتري بطارية 78 أمبير وإلا أصغر 60 أمبير مثلاً ؟ بطاريتي إلكترونية
هل ممكن البطارية الصغيرة تشحن بطارية اليوكون وتشغله لو جيت أشغله بيوم وما أشتغل ؟
والسؤال المهم بالنسبة لي هل من الأساس أقدر أسوي إشتراك من هالبطارية لبطارية اليوكون وإلا لازم تكون راكبه على سيارة ثانية وشغاله كحال الإشتراك المعروف بين سيارتين ؟
وأعتذر على الإطالة وأتمنى من لديع علم يفيدني مشكوراً
ملاحظة / البطارية أخذت فكرتها من موضوع للعضو الأخ ضاحي السعيدي

لاتكب البيالة
18/10/2009, 07:09 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير جميعاً
ياأخوان أنا عندي مجموعة أسئلة عن البطاريات ويمكن بعضها يكون غبي بالنسبة للفاهمين في هذا المجال
عندي يوكون بطاريته 78 أمبير وأبغى أشتري بطارية أخرى تكون في شنطة اليوكون أستخدمها في البر للكهرب وأشحن بها سيارتي أو أي سيارة ثانية وقت الزقة ولي فيها مآرب أخرى
أسألتي هي
هل أشتري بطارية 78 أمبير وإلا أصغر 60 أمبير مثلاً ؟ بطاريتي إلكترونية
كله واحد 60 او 72 حسب اللي بتشغله عليه
هل ممكن البطارية الصغيرة تشحن بطارية اليوكون وتشغله لو جيت أشغله بيوم وما أشتغل ؟
طبعا ممكن اذا كانت مشحونة وممكن ايضا البطارية تشغل السيارة مرتين و3 وبع 5 مرات حسب تجربتي لانه مرة انقطع عندي سير الدينمو والمكيف وشغلت سيارتي 5 مرات يمكن السادسة او السابعة اشتغلة وهي تقول تراه الاخيرة
والسؤال المهم بالنسبة لي هل من الأساس أقدر أسوي إشتراك من هالبطارية لبطارية اليوكون وإلا لازم تكون راكبه على سيارة ثانية وشغاله كحال الإشتراك المعروف بين سيارتين ؟
تقدي تسوي اشتراك اذا هي مليانة او به شحنة كافية لتشغيل اليوكن
وأعتذر على الإطالة وأتمنى من لديع علم يفيدني مشكوراً
ملاحظة / البطارية أخذت فكرتها من موضوع للعضو الأخ ضاحي السعيدي

اسممع يالغالي اتوقع انت تبية بطارية اضافية ولا عندك له محل شف فصل له صندوق خشب وخله ثابته به وثبته بالشنطة عندك ووصل اسلاك قوية من البطارية الاساسية لهالبطارية وركب بينهم قاطع كبير يتحمل ويكون شحنه يدوي متى ما بغيت وثبت بهالصندوق لو تبي القاطع مع محول كهرب وافياش 220 و 12 كذا ما تحتاج كل شي تثبته لحاله وتشيل هالصندوق لو بغيت وتركبه بسيارة ثانية او تشيله اذا السيارة بعيدة عندك