المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأهل الخبره

قرناس شماالي
19/10/2009, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ابي اسئالكم عندي سلقه واضافره كبار
وشافهن واحد وقال تراء يضرهاء قلت كييف
قال لازم تخليه تركض وركضته لين وقعت من التعب
ومصار شئ وانا ابي اسئال هل يضر السلق كبر الرجل واضافر
وابي الحل
تقبلو تحيات/ صيادسكاكا

راقي وكلي ذوق
20/10/2009, 09:26 AM
لا ياخوي مايضر السلقه الاضافر وانتبه ترا الي قالك يضر تراه غيران وحاقد

abodiyar
20/10/2009, 09:39 AM
السلام عليكم
يا خوي ذا الاظافر طويلة يعني انه الكلبة متوقفة عن الصيد لانه وكما معروف السلوقي اذا ركض تقصر اظافره من الاحتكاك والسرعة با الارض وخاصة اذا الارض قاسية و انت ما يحتاج تقلمها فقط عليك بالتدريب اليو مي واصبر شوي وشوف النتيجة شلون ,,,,,,,, بتقصر لحالها
مع تحيات اخوك ابو ديار سوريا :good:

ابوعيدالدوسري
20/10/2009, 09:40 AM
اخوي اذا كانت الاضافر معكوفة وداخلة على اللحم فانة يضرة اكيد ويبدا يغز في مخابط الكلب.
لكن اذا كانت طوال وممدودة على برا فانة مايضرة ابد بس تاكد ان الاضافر ماتاذية.
واذا كانك فعلا تغز في اللحم عندك قصاص الاضافر العادي الي نستخدمة تقدر تستخدمة على اضافر الكلب. حاول تقص شوي شوي عشان ماتقص ضفر لين ويكون على لحم.

رفيق الأمل
20/10/2009, 09:53 AM
السلام عليكم
يا خوي ذا الاظافر طويلة يعني انه الكلبة متوقفة عن الصيد لانه وكما معروف السلوقي اذا ركض تقصر اظافره من الاحتكاك والسرعة با الارض وخاصة اذا الارض قاسية و انت ما يحتاج تقلمها فقط عليك بالتدريب اليو مي واصبر شوي وشوف النتيجة شلون ,,,,,,,, بتقصر لحالها
صباح الخير : ردي عليك مثل ما ذكر الاخ الفاضل عليك بتدريبها من وقت لأخر حتى لا تكون كسولة وبطيئة وعليك العناية بالاقدام والمحافظة عليها وحط الحنا للحفاظ عليها من التشققات والتقرحات والله يوفقك 000

ادهم الطحاوى
20/10/2009, 12:46 PM
الاظافر الطويله من قلة التدريب والجرى مثل ما قال الاخوه وتقبل مرورى

راعي وذف
20/10/2009, 02:33 PM
عليك وانا اخوك بالتركيض بس موب تشد عليها لانك اذا شديت عليها من الركض القوي احتمال تتكسر الاظافر وتظر اللحم ويالله عالج لا تعالج خله حقت تمشي مع الموتر ومع الوقت راح تروح الاظافر لحد معين وتاقف وبعدين عليك بالتركيض القوي..واتمنى اني افدتك
وتقبل مروووريــ...

قرناس شماالي
20/10/2009, 11:30 PM
السلام عليكم
مشكور اخوي ونشاءالله ادربه كل يوم وركضهاء

قرناس شماالي
20/10/2009, 11:31 PM
لا ياخوي مايضر السلقه الاضافر وانتبه ترا الي قالك يضر تراه غيران وحاقد
مشكور اخوي والله كل يوم يجي ويطلع عله

قرناس شماالي
20/10/2009, 11:34 PM
اخوي اذا كانت الاضافر معكوفة وداخلة على اللحم فانة يضرة اكيد ويبدا يغز في مخابط الكلب.
لكن اذا كانت طوال وممدودة على برا فانة مايضرة ابد بس تاكد ان الاضافر ماتاذية.
واذا كانك فعلا تغز في اللحم عندك قصاص الاضافر العادي الي نستخدمة تقدر تستخدمة على اضافر الكلب. حاول تقص شوي شوي عشان ماتقص ضفر لين ويكون على لحم.
مشكور اخوي ونشاءالله اسوي طريقتك

قرناس شماالي
20/10/2009, 11:36 PM
صباح الخير : ردي عليك مثل ما ذكر الاخ الفاضل عليك بتدريبها من وقت لأخر حتى لا تكون كسولة وبطيئة وعليك العناية بالاقدام والمحافظة عليها وحط الحنا للحفاظ عليها من التشققات والتقرحات والله يوفقك 000
مشكور اخوي ونشاءالله اقوم بلمعلومه

قرناس شماالي
20/10/2009, 11:37 PM
الاظافر الطويله من قلة التدريب والجرى مثل ما قال الاخوه وتقبل مرورى
مشكور اخوي على المرور

قرناس شماالي
20/10/2009, 11:39 PM
عليك وانا اخوك بالتركيض بس موب تشد عليها لانك اذا شديت عليها من الركض القوي احتمال تتكسر الاظافر وتظر اللحم ويالله عالج لا تعالج خله حقت تمشي مع الموتر ومع الوقت راح تروح الاظافر لحد معين وتاقف وبعدين عليك بالتركيض القوي..واتمنى اني افدتك
وتقبل مروووريــ...
مشكور اخوي ومقصرت ونشاءالله اكون استفدت منك ومن الجميع