المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السر الكبير

yasser saleh
26/10/2009, 07:02 PM
أين انت أخي السر الكبير****
لك منا كل الحب والاحترام والتقدير****
أفدنا بخبرتك ولا تحرمنا من علمك الوفير****
فنحن مشتاقين اليك وننتظر منك الكثير****
أخواني الآعزاء أنا مشترك جديد بهذة الخيمية ولكن قرأت جميع مشاركات ومواضيع هذا الرجل (السر الكبير)
وأنا والله لا أعرفة الا من خلال قرأتي لمواضيعة فقط أستفدت منه كثيرا في كافة النواحي الحياتية والدينية والاخلاقية والبحرية أنا لست شاعرا ولكنني وجدت نفسي أكتب هذة الابيات امتنانا لهذا الرجل
مع خالص تحياتي
ياسر صالح

وارث المراجل
26/10/2009, 07:13 PM
الله الله على السر الكبير يا اخوي اكيد السر الكبير مشغول الان ولاكن كان بالسابق 24 ساعه في المنتدى ماشاء الله الرجال ذو خبيره عاليه وانا مثلك لا اعرفه إنما اعرفه كباقي الاعضاء وكمان لا ننسى مشرفينا الاعزاء عماد الله يحفضه من كل شر واخونا الفاضل هوا بحري فلهم مني اجمل وارق التحيه ولجميع اعضاء مكشات ومنهم الاخ ابو شوق المزيني & المجنوني و حوات جده & احمد وعبود & ومحااااار & و اخونا سامي & واخونا الكبير الجنك &وليتني استطيع تكملة الاعضاء إلا لكثرتهم ماشاء الله تبارك الله
ما اطول ويا السر الكبير
يا مطول الغيبات ارنا الغنايم وشكرا

ابو عبدالرحمن جدة
26/10/2009, 08:12 PM
اوا اشاركك الدعوه اخي العزيز ياسر فرجل مثل السر الكبير كلنا في امس الشوق الى قراءة مواضيعه الشيقه وما اقول الا عسى المانع خير

صا يد الفارس
26/10/2009, 10:26 PM
أخوي ياسر,,,,
اخونا السر الكبير موجود في خيمة الغوص والرحلات واليوم طرح قصه مفيده في,,, مقتطفات من المحيط.

ولك تحياتي.

A B D U L L A H
27/10/2009, 12:08 AM
يعطيك العافيه ... [ ياسر صالح ]

وحيآك الله بيننا ... :)

والسر الكبير متواجد بخيمه الغوص

والله يكثر لنا من آمثاله ... :)

accentkool
27/10/2009, 12:17 AM
على السؤال عن معلمنا
السر الكبير متواجد بخيمه الغوص
والله يكثر لنا من آمثاله

@السيف@
27/10/2009, 04:36 AM
جزاك الله خير

كونكوردالبحر
27/10/2009, 09:42 AM
هلا اخوي ياسر .. شكرا لسؤالك عن استاذنا السر الكبير ..ومثل مااخبروك الشباب هو متواجد في الخيمة الثانية : خيمة الغوص والرحلات البحرية ..ومستمر بمواضيعة ومشاركاته .. شرفنا في الخيمة :)

السرالكبير
27/10/2009, 01:38 PM
اهلا بك اخي الكريم واشكرك كثيرا جدا على سؤالك وكلماتك الطيبة والجميلة من رجل طيب وجميل ونبيل........اخي الكريم انا منشغل جدا بخيمة الغوص ومتابعتها واعتمد بعد الله في تغطية هذه الخيمة على مشرفيها الكرام اللذين لايألون جهدا في عمل كل مايلزمها بحكم تخصصاتهم وخبراتهم الكبيرة...وادعوك لزيارة خيمة الغوص ايضا فاءن ذلك يسعدنا ويشرفنا......ووفقك الله وسدد خطاك

yasser saleh
27/10/2009, 02:24 PM
[quote=السرالكبير;3319920]
اهلا بك اخي الكريم واشكرك كثيرا جدا على سؤالك وكلماتك الطيبة والجميلة من رجل طيب وجميل ونبيل........اخي الكريم انا منشغل جدا بخيمة الغوص ومتابعتها واعتمد بعد الله في تغطية هذه الخيمة على مشرفيها الكرام اللذين لايألون جهدا في عمل كل مايلزمها بحكم تخصصاتهم وخبراتهم الكبيرة...وادعوك لزيارة خيمة الغوص ايضا فاءن ذلك يسعدنا ويشرفنا......ووفقك الله وسدد خطاك
هذه فخر لي سيدي أن ترد شخصيا علي موضوعي ولك ولجميع الاخوه والمشرفين كل الاحترام والتقدير
ودمت لنا سالما واشكركم علي الدعوه الكريمه لخيمة الغوص 00000000000000