المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدفايات الاصلية وين القاها في الرياض؟

فهد1415
30/10/2009, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفون البرد على الابواب واخوكم في الله ساكن في شقه بدون عوازل وعانيت الامرين الشتاء الماضي وعندي دفاية صينية مانفعت ابد الصراحة والسنه هذي غير بتواجد توأمتين الله يحفظن ويصلحهن ويحفظ لكم جميعا ابناءكم وبناتكم ويصلحهم.

اتمنى افادتي من اصحاب الخبرة عن الاسواق التي يشترون منها الدفايات الاصلية وياليت توصيف دقيق للمكان.ومن عنده تجربة في الانواع الاصلية(زيتيه -غازية-كيروسين) التي ينصح بها اخوانه فلا يتردد.

وجزاكم الله خير مقدما على خدمتكم لنا.

أبو براك
30/10/2009, 10:47 AM
حياك الله اخي الكريم

شاهد هذا الرابط , يمكن تحصل مطلوبك فيه

أنواع الدفايات المفضلة لديك في المنزل أو رحلاتك (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=171266)

فهد1415
30/10/2009, 10:55 AM
جزاك الله خيرا اخي الغالي

والله يجعلها في ميزان حسناتك موضوعك رائع جدا وفيه الكفاية

بس قرأت معلومة سوق الزل

هل ممكن توصفه لي وهل هناك اسواق اخرى عندك او عند باقي الاخوة لأني احس الموجود في جيان وكارفور انواع عادية وغير اصلية

عاشق الفرعه
30/10/2009, 12:31 PM
مالي علم لكن الدفاية الحمراء الدائرية كويسه وسعرها على ماأظن 160

محمد آل مغيرة
30/10/2009, 01:13 PM
أخي الكريم أفضل دفاية للمنزل اللي فيه أطفال ( دفاية الزيت ) ممتازة وآمنة بأمر الله وممكن تخليها شغالة على مدار الساعة ولا منها خوف بس بشرط تكون نوع الماني سعرها 400 تقريبا ,,وهذا عن تجربة ,,,, بعد شراءها تشبكها مباشرة في الفيش دون توصيله آآآآمن أو تضبط لك توصيلة تتحمل الدفاية واحذر من التوصيلات الصينية والوطنية للدفايات ,,,, وحطها تحت المكان االي يسرب الهواء البارد للغرفة يعني تحت المكيف أو قريب الشباك ,,, ودائما خلها ملاصقة للجدار تماما تدفيه وهو يدفي جو الغرفة ,,,,,,, والله يحفظ بناتك لك

فهد1415
30/10/2009, 01:17 PM
بارك الله فيككم

وجزاك الله خير اخي محمد نصائح طيبة

بس وين القاها في الرياض ؟؟؟؟ وهل هناك اسم معين او ماركة معينه...؟؟؟

ابولولو
30/10/2009, 01:33 PM
ابوفهد الله يصلحلك ماعطاء وين مكانك قصدي حارك اوصفلك

ابودعسان
30/10/2009, 01:50 PM
اللي يصلح لك نوعين
دفاية الزيت وافضل شي ماركة فليبس
او دفاية الكهرب التركيه اللي تجي مربعه

mhm-191
30/10/2009, 01:51 PM
اخوي تحصل في سوق الزل " في الديره "
انا عندي دفايه مربعه " ناشيونال " الحمراء
من خبرت عمري واهي عندنا وما عليها خلاف ابد ...

فهد1415
30/10/2009, 02:46 PM
جزاكم الله خير جميعا

انا موقعي في غرب الرياض والان فهمت ان سوق الزل في الديره عند المعيقلية لأني اول مرة اسمع به ...

اذا فيه مواقع ثانية تفضلوا قولوها...

مع الشكر للجميع على النصائح الثمينة

Raselny
30/10/2009, 06:55 PM
سوق الزل موقعه بالتفصيل
وانت ماشي في طريق الملك فهد بإتجاه الجنوب (كأنك رايح للشفا) تطلع من مخرج اسواق مكه / المحكمة الكبرى "نفس الشي" ولف من الاشارة يسار, وامش علطول وتعدى الإشارة الأولى ورح للأشارة الثانية ولف منها يسار.
الآن انت بسوق الزل , على يمينك محلات متنوعة واشهرها محلات اليابس فيها دفايات على الكيروسين وغيرها الكثير
وعلى يسارك محلات الملابس الرجالية والبشوت والفروات وبالداخل محلات الزل.
واذا سيدت بيوديك الطريق اجباري للثميري (فيه تحف واشياء حلوة للبيت)

وان شاء الله يكون الوصف واضح

الساطع
30/10/2009, 07:43 PM
أخي الكريم تحية طيبة وبعد

فيه دفايه زيتيه صناعه المانيه اسمها (دي بي كي ) أنا مجربها في المنزل من أكثر عشر سنوات وممتازه جداويوجد لها عدة مقاسات وأفضلهن أم ثلاتة عشر أوأربعة عشرريشه وموجوده في سوق الزل وكيلها اليابس اشترها وبتدعي لي وميزتها تصلح للأطفال ونصيحتي تجنب الدفايه الكيروسين ماتصلح للأطفال
لأن فيها عادم وريحه ماتصلح للأطفال

تنفظك الكهرب
30/10/2009, 09:14 PM
نصيحة لوجة الله افضل دفاية للمكان المسكر يعني المغلق :d دفايات الزيت بشرط بدون توصيلات واذا المكان مفتوح مثل الملاحق او الصالات الكبيرة فعليك يالحبيب بدفايات القاز بشرط ان القاز يكون نظيف بعض ربعنا الله لايبارك فيهم اصحاب المحطات يخلطونة بالما واذا ولعت الدفاية بعد شهر تبدا تهرب من تحت التانكي يعني تنخرم بسبب حرارة الما واحسن دفايات. الكورية ممتازة وافضل من اليابانية لان اليابانية تانكيه بسرعة يخرب وينخرم شريتها وبعد اول شهر جدعتها والله قيمتها 780 ريال ينطح ريال والعوض من الله
اخوك ابوعلي المكهرب

فهد1415
31/10/2009, 12:10 AM
الله يجزاكم خير

ماقصرتم يالنشاما جعلنا ما نعدم تواجدكم المثمر

سوف اذهب الى السوق والى محلات اليابس وان شاء لله نجد البضاعة التي نبحث عنها..

ولكم دعوات بظاهر الغيب

اخوكم

hot_line
31/10/2009, 12:28 AM
الدفايه ام زييييييت للبيت

انتبه تاخذ الدفايه ام الغاز او الدفايه ام ثلاث عواميد الي تصير حمرا

ام زيت خذ الالمانيه مثل ما تفضلو الاخوان

محترف
31/10/2009, 12:30 AM
دفايات القاز فيه نوع ياباني يمدحونه اسمه toyotomi (http://www.toyotomi/) بس غالي
وفيه كيروناالكوريات بس ما أدري عن جودتها يفيدونك اللي جربوها ( عند محل العوشن على طريق المدينه )... هذا اللي اعرف

ستار سات
03/11/2009, 02:21 PM
للمنزل .. ( الفريون ) لا يضاهيه أي دفاية ...... أما خارج المنزل .. فعليك بدفاية الغاز تربت يداك ...

محترف
04/11/2009, 01:21 AM
للمنزل .. ( الفريون ) لا يضاهيه أي دفاية ...... أما خارج المنزل .. فعليك بدفاية الغاز تربت يداك ...
المكيف عاد مايحتاج معروف ولا يعلى عليه يخلي الغرفه فرن ...

الطريق السريع
04/11/2009, 01:44 AM
فيه محل بسوق الزل بجنب اليابس

وكيل دفايات يابانيه ولا يورده الا هو

بصراحه نسيت اسمه

الماريه البياع شايب لايمكن ينزل هلله كلمته

وحده تبي ولا توكل لا تكثر كلام معه