المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم للجميع مراكز صيانة السيارات وتخصصها

داود الهاجري
02/11/2009, 12:31 AM
الأخوة الكرام

مساء الخير حبيبت أنبهكم لأمر مهم جداً وحتى لاتقعون في فخ أحد الورش مثل ماوقعت أنا ، ذهبت لأحد الورش بالرياض مركز ميزان معروف وطلبت منهم تغيير فلتر القير ، وعند البدء بذلك العامل الفلبيني تم تغييره بعامل بنقالي ، تصدقون انه يحاول فك غطاء الكريترير بعد نزع المسامير بالهيب حتى اعدم علي (كيبل التعشيق )وبعد عدة محاولات تم فكه بواسطة الفلبيني لوجود مسمارين جانبين لم يتم فكها ،ولحسن الحظ أني موجود أثناء تعبث وتعلم العامل على سياراتي ، وفي حينه تم اخبار مشرف الورشه سوري الجنسية عما حصل ، وحاول يبرر أن العامل مسكين ولايقدر أن يتحمل قيمة الكيبل الذي تم افساده ، فيكف تجعل هذا العامل يتعلم على سياراتنا وعلى حسابنا وتعطلت أكثر من ثلاثة أيام مع ان تغيير الفتر بسيط جداً لايستغرق اكثر من ساعتين بسبب ذلك الخ...

يقول المثل عط الخباز خبزة حتى لو أكل نصفه ، وأنا احمل نفسي الخطاء لأن مراكز الميزان معروفه فقط في مجال تخصصها ميزان ، ولايوجد لديهم خبره في مجال الميكانيكا أو الكهرباءحبيت التنويه لأخواني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليان المقاطي
02/11/2009, 01:11 AM
ياكثرهم مو اول واحد ذا بس خلها على الله

داود الهاجري
02/11/2009, 01:41 PM
المشكلة أو مايكشف على السيارة ويشوفها فلبيني ثم بعدها يجيك البنقالي ويحوسها وهذي سياسة الورش وخاصة مراكز الميزان السيارات

سوبر VTC
02/11/2009, 03:04 PM
جزاك الله خير على التنبيه

قس على ذلك محلات السمكرة المشهورة
اخبر اني دخلت موتر عشان يسمكر بورشة مشهورة
سمعت باذني راعي الورشة يسولف على واحد معه
يقول جبنا هالعمال على رواتب 700ريال
طبعا عماله رواتبهم على 1200 الى 200تقريبا
لكن مقصود كلامه ان هالعمال ارخص
و يتعلمون على سيارات الخلق
حتى يبرزون

داود الهاجري
14/08/2012, 04:11 AM
حسبى الله ونعم الوكيل يفتحون ورش داخل الاحياء على انها فقط ميزان وترصيص
ويلعبون على حتى امانة بلدية بأن تخصصهم فقط اعمال خفيفة وهم يزاولون الكهرباء والميكانيكا بكل أنواعها
ليس كما هو مكتوب باللوحة .. وانما تهاون من البلدية لم تطبق الأنظمة بحقهم . ونتمنى من مكافحة الفساد معاقبة مثل ذلك .. بكيفة السماح لهم من قبل البلدية بفتح فروع داخل الأحياء السكنية وهم يمارسون أعمال الميكانيكا والكهرباء بجميع أنواعها لاجل المكسب المالي فقط

الكلاسك
14/08/2012, 04:55 AM
المشرف السوري قلب الموضوع على الرجال وحول القضيه من تخريب سياره من قبل ورشه
الى تخريب من قبل عامل مسكين وجلس يستعطف صاحب السياره !!
المفروض يتحملها الورشه بس السوري ذيب !!
دائما الورش اذا شافوك فاهم وتراقب سيارتك وتشرف عليها عندهم اثناء التصليح ينقهرون منك
ويكرهونك وكل شوي يرسلون لك واحد ممنوع الدخول واحيانا حاطين لك سعودي يقوم بهذه المهمه
شغلوه تسلب حراسه لهم بدون لا يدري !!!!

داود الهاجري
16/08/2012, 05:27 AM
المشرف السوري قلب الموضوع على الرجال وحول القضيه من تخريب سياره من قبل ورشه
الى تخريب من قبل عامل مسكين وجلس يستعطف صاحب السياره !!
المفروض يتحملها الورشه بس السوري ذيب !!
دائما الورش اذا شافوك فاهم وتراقب سيارتك وتشرف عليها عندهم اثناء التصليح ينقهرون منك
ويكرهونك وكل شوي يرسلون لك واحد ممنوع الدخول واحيانا حاطين لك سعودي يقوم بهذه المهمه
شغلوه تسلب حراسه لهم بدون لا يدري !!!!
صدقت أخي كنت اعاني من تفتفه في السيارة وعند الذهاب لهم يقول الفني النصاب لازم تغير البواجي وأسلاك البواجي وفلتر الصفاية .. كلش تغيير جديد أجل وش الاصلاح اللي يعرفونه وين تحديد المشكلة
نصب واحتيال .... حسبنى الله ونعم الوكيل

داود الهاجري
20/01/2014, 10:27 AM
جزاك الله خير على التنبيه

قس على ذلك محلات السمكرة المشهورة
اخبر اني دخلت موتر عشان يسمكر بورشة مشهورة
سمعت باذني راعي الورشة يسولف على واحد معه
يقول جبنا هالعمال على رواتب 700ريال
طبعا عماله رواتبهم على 1200 الى 200تقريبا
لكن مقصود كلامه ان هالعمال ارخص
و يتعلمون على سيارات الخلق
حتى يبرزون