المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن قوارب رويال كرفت....... النصحية ياشباب

النورس8778
02/11/2009, 11:44 AM
اخواني اعضاء منتدي مكشات .......
انا ابي اشتري طراد 24 قد 8 متر وان محتار في الرويال كرفت المصنع في جده وكيله الحركان وفي طراد الضاعن 24 قدم صناعة البحرين ابي المشورة من الجميع وياليت اهل جده وما جاورها يدلون بما عندهم عن قوارب الرويال كرفت والكللو حيث انهم مشهورين في جده اما بالنسبة للسعر فرويال كرفت 12500 ريال مع التوصيل الى الدمام والضاعن 15500ريال بدون توصيل بس اما الكيللو لا اعرف عنه ولا عن مصنعه اي شيء نرجو الافاده وشكراً

النورس8778
02/11/2009, 12:25 PM
وسؤال اخر ما الفرق بين الطبقة والطبقتين في القوارب لان مصنع رويال كرفت سألني القارب المطلوب طبقه ولا طبقتين ؟ وما هو الافضل بالنسبة للنزهه

صاحب الجردي
02/11/2009, 12:52 PM
بإختصار سريع....

طبقة وحدة لا تشتري نهائيا لأنه غير أمن إطلاقا وسهل الغرق و غالبا لا يشترونه الا الصيادين لخفه وزنه و رخص سعره....

أما النوع فجميعها معروف والفروقات في الخامات موجوده و الضاعن مشهور بجودته وتحمله للزمن والصدمات و أنا مجرب وأشهد بقوته.....

و شوف الدرازي في البحرين وأتوقع له وكيل في الشرقيه ...زيمدحونه....

ولا تقارن السعر مباشرة...تأكد من وجود المخازن والمحيا وغيره....طبعا طبقتين فقط...

nib
02/11/2009, 01:46 PM
اخويه النورس
انا كان عندي الضاعن 29 قدم (9 متر) البوت ممتاز لاكن وزنه ثقيل يعني يبغالك
مكاين صح
وبعدها اشتريت بوت كيللو 27 قدم (8 متر) وكان ممتاز لانه خفيف الوزن
وكان مريح في الموج جدا
الصراحه انا انصحك بلكيللو عن تجربه

النورس8778
03/11/2009, 09:49 AM
ما في احد من اهل جده يفيدنا اكثر وين اهل الخبره ........ الف شكر للجميع

النورس8778
03/11/2009, 09:50 AM
مشكور اخوي صاحب الجردي على المعلومات القيمة

خالد صالح
03/11/2009, 02:28 PM
اين يوجد المصنع رويال في البحرين

Island Dreams
03/11/2009, 07:28 PM
اضغط على الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=151510 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=151510)

jpython
03/11/2009, 10:53 PM
كيلو خفيف و ممتاز

رويال كرافت ممتاز بس اقل من كيلو و ابغالك مكاين اقوى

محآآآآآآآآآآر
04/11/2009, 10:08 PM
والله شوف أنا صارلي أكثر من 8 أشهر وأنا ألف على الورش والمصانع
وكنت أدور الشي الطيب وبصراحة أول شي صدمني السعر
وثاني شي الوزن وأخف لنش لقيته آل فردان
وكنت رافض الرويال كرفت
وكنت أدور عن الـ 28 قدم لقيت الكيللوا وزنة 1700 كيلو
ولقيت آل فردان 1300 كيلو
لكن بالصدفة كلمت صاحب المصنع الأستاذ / خالد الحركان
وسألته عن وزن الـ 28 ولقيتة مابين الـ 550 و650 كيلو
وبصراحة فيه فرق كبير بينه وبين المصانع الثانية
من حيث الوزن والسعر والتعامل وأي شي في بالك يسوه حتى لو تبغى أي شي تفصيل مايقصروا معاك
فأنا أنصحك إسأل عن الوزن وخلي السعر آخر شي
أخوك،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآر

ali200m
06/11/2009, 10:37 PM
وكنت رافض الرويال كرفت
ولقيت آل فردان 1300 كيلو
من حيث الوزن والسعر والتعامل وأي شي في بالك يسوه حتى لو تبغى أي شي تفصيل مايقصروا معاك
أخوك،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآر
طيب كم سعر الطراد 28 قدم و 24 قدم للي تنصحنا به تقصد الفردان صح؟؟
اتمنى يجي من يتحفنا باسعار الطرادات طبعا بدون مكاين اومعه شيء؟؟؟
ومثلا لوشريت الطراد ايش من عدة احتاجها ضرورية مثل الماكينة وبعد؟؟؟

محآآآآآآآآآآر
07/11/2009, 01:26 AM
طيب كم سعر الطراد 28 قدم و 24 قدم للي تنصحنا به تقصد الفردان صح؟؟
اتمنى يجي من يتحفنا باسعار الطرادات طبعا بدون مكاين اومعه شيء؟؟؟
ومثلا لوشريت الطراد ايش من عدة احتاجها ضرورية مثل الماكينة وبعد؟؟؟
لا ماقصدت الفردان أنا أقصد الرويال كرفت
الفردان الـ 28 قدم وزنه 1300
أما الرويال كرفت فوزنه مابين الـ 550 و650 كيلو
وشوف سعر الـ 28 قدم الطبقة تقريباً بـ 16 أو 17 ألف
والطبقتين تقريباً 22 ألف
وشوف الطبقة تقدر تركب علية مكينتين 40 وتمشيه زي الحلاوة
أما الطبقتين فتركب علية 55 إثنين أو 75 إثنين وبرضو تمشيه زي الحلاة
والـ 24 قدم بصراحة ماسعرتها لكن شكلها ماناسبني مرة بس صاحب الموضوع ذكر سعره 12500
وأما الحاجات الضرورية مثل أدوات السلامة
أدوات ملاحة ، وحبال الربط ولابد يكون معاك إحتياط
وكذلك البروسي لابد يكون معك إحتياط
هذا اللي قدرت أجمعه وأعذرني على التقصير
أخوك،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

ali200m
07/11/2009, 11:36 AM
طيب باقي الاهم احد يسعفنا باسعار مكاين 55 و 75
بصراحة سعر الطراد جديد رخيص ماتوقعت كذا

اومكاين مستخدمه ان وجدت للبيع شرط ماكينتين

wafi5665
07/11/2009, 12:11 PM
الشباب ماقصرو الله يعطيهم العافيه
الـ75 ياماها في حدود الـ19000 مع الريموت
19000*2=38000
22000 القالب حسب افادة محاااار
هذي 60 الف
ولسه باقي لك المظله والكنسل والكراسي والتنجيد والأضاءه والأجهزه وشوية شغلات بسيطه تكلف مابين 15 الى 20 الف (((والموقف))) ان كانك من اهل جده تراك بتبلش فيه...ويعينك الله
هذا حسبتي وانتظر محاااااار هو الخبير

محآآآآآآآآآآر
07/11/2009, 09:02 PM
طيب باقي الاهم احد يسعفنا باسعار مكاين 55 و 75
بصراحة سعر الطراد جديد رخيص ماتوقعت كذا

اومكاين مستخدمه ان وجدت للبيع شرط ماكينتين
والله شوف الجديد غالي لكن فيه واحد عرض مكاين مرة في المنتدى
وأنا أخذت رقمة وإتصلت علية
وطلع الرجال من الشرقية ويجيب المكاين المستخدمة ويبيعها
وهذا رقمه إتصل عية وإن شاء الله تلقى مطلوبك 0501160908
وأي خدمة تحت أمرك إنت والأخوان
أخوكم،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآر

احمدوعبود
08/11/2009, 01:37 AM
انا ابي اشتري طراد 24 قد 8 متر وان محتار في الرويال كرفت المصنع في جده وكيله الحركان وفي طراد الضاعن 24 قدم صناعة البحرين ابي المشورة من الجميع وياليت اهل جده وما جاورها يدلون بما عندهم عن قوارب الرويال كرفت والكللو حيث انهم مشهورين في جده اما بالنسبة للسعر فرويال كرفت 12500 ريال مع التوصيل الى الدمام والضاعن 15500ريال بدون توصيل بس اما الكيللو لا اعرف عنه ولا عن مصنعه اي شيء نرجو الافاده وشكراً
اخوي نورس 24 قدم تساوي 7.3 متر تقريبا و27 قدم تساوي 8.3 متر تقريبا والابوات كلها طيبة وتحتاج تعديلات انا اشوف افضلها الضاعن ومن ثم كايلو ومن ثم رويل كرفت بالنسبة للطبقتين وهو الافضل للمتنزه ولكنه يحتاج مكاين اكبر بعكس الطبقة الواحدة اي ماكينه تمشيه ويكون خفيف

وكنت رافض الرويال كرفت
ولقيت آل فردان 1300 كيلو
أخوك،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآر
اخوي احد الاخوان اشترى من كايللو حجم 29 موديل 901 وكان وزنه 1050 من وين جبت 1700 وسألت عن 27 قدم كان اقل من 800 الطبقتين وما عمري سمعت فيه لنش 28 قدم المقاسات المتعارف عليها وانت ولد بحر وتعرف ممكن اكثر مني 24 و27 و29 وفيه اقل واكثر وأرجو منك التأكد من وزن الكايلو وبيان ذلك للاخوان لأنها اولا واخيرا صناعة وطنية بجودة عالمية

محآآآآآآآآآآر
08/11/2009, 04:27 PM
اخوي احد الاخوان اشترى من كايللو حجم 29 موديل 901 وكان وزنه 1050 من وين جبت 1700 وسألت عن 27 قدم كان اقل من 800 الطبقتين وما عمري سمعت فيه لنش 28 قدم المقاسات المتعارف عليها وانت ولد بحر وتعرف ممكن اكثر مني 24 و27 و29 وفيه اقل واكثر وأرجو منك التأكد من وزن الكايلو وبيان ذلك للاخوان لأنها اولا واخيرا صناعة وطنية بجودة عالمية

ياهلا أخوي أحمدوعبود
صادق الحجم 27 ماهو 28 خطأ مطبعي
وبالنسبة للكايللوا إيش رأيك إني زرتهم في المصنع وقابلت برهان كايللوا بنفسه
وجلست معاه وإستفسرت عن كل شي
والوزن هذا مدون في الكاتالوج
وللأسف الشديد كان معايا في السيارة بس ما أدري وين راح
والفرق بين الكابللوا والرويال كرفت في السعر خيالي
الـ 27 كايللوا بوصل من 34 إلى 37 ألف
أما الرويال كرفت يوصل من 22 إلى 24 ألف
وترى الرويال كرفت صناعة وطنية وصاحب المصنع الأستاذ خالد الحركان
وإسم المصنع مصنع بدر الحركان للفيبر جلاس على إسم ولدة الكبير
أتمنى أكون وضحت الصورة
أخوك،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآر

النورس8778
09/11/2009, 09:36 AM
تسلمون على الاثراء في الموضوع وللجميع الف شكر وتحية .......

تاري الرايس
09/11/2009, 10:42 PM
أتوقع إنك غلطان في مواصفات الكايلو والرويال لأن الرويال أثقل بكثير عن الكايلو لكن الرويال يكسر الموج أحسن من الكايلو وشوف إنت بأيش تبغى القارب وراح تعرف تختار الرويال يفيدك أكثر في البحر المفتوح والموج بينما أنه ثقيل ويحتاج إلى مكاين أكبر وبالتالي بنزين أكثر وصيانه أصعب أما الكايلو جيد ومريح في الموج بس الرويال أحسن ولك في المواصفات الثانيه يغطي عليه الكايلو (الخفه,الشكل,المكائن ,البيع,)والكايلو أثبت وجوده صراحه أنا عندي كايلو صراحه كل ماأركب بوت ثاني أحمد الله إني شريت كايلو((وجهة نظر))للفائده

ali200m
10/11/2009, 07:04 PM
هنا وجهات نظر مختلفة ناس تقول الرويال خفيف وناس تقول اثقل بكثير
صرنا في وضع شك جدا

اتمنى نحصل اجابة صحيحة ودقيقة

رويال كر1فت
18/11/2009, 04:44 PM

للمعلوميه : الحركان مو وكيله الحركان صاحب المصنع رويال كرافت ......
واذا حاب تعرف اي ملاحظه هذا رقمي..................

05024446129
اخوك عدنان البعيتي
و انا من موظفين مصنع رويال كرافت

رويال كر1فت
09/12/2009, 01:10 PM

0502444619
اخوك عدنان البعيتي
والله الموفق ....................

وارث المراجل
11/12/2009, 09:31 PM
والله الموفق ....................
اخوي رويال كر1فت رويال كرفت ماعنده موقع رسمي

رويال كر1فت
17/12/2009, 03:15 PM
اخوي رويال كر1فت رويال كرفت ماعنده موقع رسمي

اخوي روبينهو ......المحترم
نحن الان شغالين على الموقع ولكن سوف ياخذ وقت .......

وشكرا ..........

سائح الشرق
13/05/2010, 10:29 AM

05024446129
اخوك عدنان البعيتي
تصحيح الرقم
0502444619

احمدوعبود
15/05/2010, 12:42 AM
اخوي 29 كايلو طولة 8.91 وعرضه 2.45 ووزنه 1050 كيلو ويعتبر خفيف جدا ورائع بالبحر
رويل كرفت 29 طوله 8.81 وعرضه 2.33 ووزنه 1350 لاحظ الفرق بالطول والعرض والوزن للوهلة الاولى الفرق 300 كيلو وبتمعن تجد الفرق حوالي 500 كيلو اخوي هنا الجودة لك وللزمن اي ان هناك فرق كبير بين رويل وكايلو ومن يرغب كايلو لا يعلم ان هذا الفرق هو فرق جودة تصنيع والمتانه مطلوبة بالبحر اكثر من البر مرغوب لدى الحواتين لأنه خفيف ويقلل صرف البنزين بينما لايهتم للجودة وايضا الرويل كرفت انسيابي بالبحر وقلل صرف البنزين من افضل من الرويل الضاعن تدري كم وزنه 27 قدم طولة 8.4 وعرضه 2.67 ووزنه 1350 كيلو جودة صافية وهناك الجولف كرفت الاماراتي وأخيرا لاتقارن اذهب الى مصنع كايلو ومصنع رويال كرفت شوف الفرق فى الاحترافية والجودة ورح تلقى برويال كرفت 29 قدم شغالين فيه وهذا ثاني بوت من عندهم مع العلم اني ماخذهم عن طريق مرسى الاندلس مرة تحصل 27 رويل ازرق واقف عندهم هالاسبوع حيصل تبوك خذ نظرة وشوف
انصحك نصيحه بما انك ترغب 24 قدم عندهم قالب يدووخ طوله 7.35 وعرضه 2.14 هذا بعد تجربة رويال وكايلو وسوف تيكون هناك قريبا مقارنة بأدق التفاصيل بمشيءة الله قريبا مدعومة بالصور بس خل 29 رويال يوصل هالاسبوع بعد تجهيزه من وائل رواص مرسى الاندلس وعندي كايلو 29 والجميع له الحكم
(ملاحظه هامة عند شراء سيارة تبحث عن الافضل وتبحث عن تحقيق متطلباتك بها وفي البحر يجب ان تحرص على اختيار الافضل الف مرة لأنك تخاطر بعمرك وعمر من معك فمستوى الخطورة هنا يختلف تماما والحافظ رب العالمين)

بدر الزمان
08/10/2010, 07:03 AM
اخوي 29 كايلو طولة 8.91 وعرضه 2.45 ووزنه 1050 كيلو ويعتبر خفيف جدا ورائع بالبحر
رويل كرفت 29 طوله 8.81 وعرضه 2.33 ووزنه 1350 لاحظ الفرق بالطول والعرض والوزن للوهلة الاولى الفرق 300 كيلو وبتمعن تجد الفرق حوالي 500 كيلو اخوي هنا الجودة لك وللزمن اي ان هناك فرق كبير بين رويل وكايلو ومن يرغب كايلو لا يعلم ان هذا الفرق هو فرق جودة تصنيع والمتانه مطلوبة بالبحر اكثر من البر مرغوب لدى الحواتين لأنه خفيف ويقلل صرف البنزين بينما لايهتم للجودة وايضا الرويل كرفت انسيابي بالبحر وقلل صرف البنزين من افضل من الرويل الضاعن تدري كم وزنه 27 قدم طولة 8.4 وعرضه 2.67 ووزنه 1350 كيلو جودة صافية وهناك الجولف كرفت الاماراتي وأخيرا لاتقارن اذهب الى مصنع كايلو ومصنع رويال كرفت شوف الفرق فى الاحترافية والجودة ورح تلقى برويال كرفت 29 قدم شغالين فيه وهذا ثاني بوت من عندهم مع العلم اني ماخذهم عن طريق مرسى الاندلس مرة تحصل 27 رويل ازرق واقف عندهم هالاسبوع حيصل تبوك خذ نظرة وشوف
انصحك نصيحه بما انك ترغب 24 قدم عندهم قالب يدووخ طوله 7.35 وعرضه 2.14 هذا بعد تجربة رويال وكايلو وسوف تيكون هناك قريبا مقارنة بأدق التفاصيل بمشيءة الله قريبا مدعومة بالصور بس خل 29 رويال يوصل هالاسبوع بعد تجهيزه من وائل رواص مرسى الاندلس وعندي كايلو 29 والجميع له الحكم
(ملاحظه هامة عند شراء سيارة تبحث عن الافضل وتبحث عن تحقيق متطلباتك بها وفي البحر يجب ان تحرص على اختيار الافضل الف مرة لأنك تخاطر بعمرك وعمر من معك فمستوى الخطورة هنا يختلف تماما والحافظ رب العالمين)

كل عام وانت بخير ونحن بإنتظار التفاصيل .... والله يجعل فيه البركة ويرزقك من حيث لا تحتسب

عوام 5
08/10/2010, 09:23 PM
نتمنى لك التوفيق

احمدوعبود
11/10/2010, 12:45 AM
كل عام وانت بخير ونحن بإنتظار التفاصيل .... والله يجعل فيه البركة ويرزقك من حيث لا تحتسب
هلا بدر الزمان بشر شريت او تنتظر التفاصيل

بدر الزمان
11/10/2010, 07:30 AM
هلا بأخي احمدو عبود كيف أخبارك أسأل الله أنت تكون بأتم الصحه والعافية ... والله الشى المستغرب منه الرويال كرفت 27 قدم اخذه صديق لي قبل 10 شهور وكان معاه 27 رويال كرفت القديم من فترة 12 سنه لا كن ما يمدح الجديد وعارضه للبيع والبوت واقف في مرسى الاندلس طبعاً البوت ما كمل معاه 10 شهور يشتكي من مشكلة ان البوت في الموج يغرف من المقدمه ونصحته انه ممكن يوجد مشكله في التصنيع وعليك مخاطبة الشركة واعتقد انهم سوف يتحملون المسؤلية كامله حفاظاً على سمعتهم ... فما رأيك بالأمر . ولك تحياتي

احمدوعبود
11/10/2010, 05:24 PM
هلا بأخي احمدو عبود كيف أخبارك أسأل الله أنت تكون بأتم الصحه والعافية ... والله الشى المستغرب منه الرويال كرفت 27 قدم اخذه صديق لي قبل 10 شهور وكان معاه 27 رويال كرفت القديم من فترة 12 سنه لا كن ما يمدح الجديد وعارضه للبيع والبوت واقف في مرسى الاندلس طبعاً البوت ما كمل معاه 10 شهور يشتكي من مشكلة ان البوت في الموج يغرف من المقدمه ونصحته انه ممكن يوجد مشكله في التصنيع وعليك مخاطبة الشركة واعتقد انهم سوف يتحملون المسؤلية كامله حفاظاً على سمعتهم ... فما رأيك بالأمر . ولك تحياتي
حياك اخوي بدر الزمان انه يغرف من الامام تعتمد على امور كثيرة لا اعتقد للتصنيع دور فيها وانا حسب ماشفت انه من اجود مافي السوق الان27 الحركان وننتظر رأي الشركة وممكن تقول كم المكاين الي عليه وهل يوجد به خزانات ماء او بنزين لأن الشركة تصب قالب بمواصفات وقياسات عالمية وأغلبها مأخوذ من قالب الياماها

دندون البحور
11/10/2010, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"

أخوي أحمد وعبود ... أحتاج مشورتك يالطيب .

أنا عندي مكاين 70 و 70 فورستروك سوزوكي .. وخاطري أركبها على قالب الحركان 27 قدم . فهل هي مناسبه للقالب من خلال تجربتك .( من خلال الوزن ومناسبتها للقالب في قص الموج ) .

شاكر ومقدر سلفا
أخوك
أبو يوسف

بدر الزمان
12/10/2010, 06:14 AM
حياك اخوي بدر الزمان انه يغرف من الامام تعتمد على امور كثيرة لا اعتقد للتصنيع دور فيها وانا حسب ماشفت انه من اجود مافي السوق الان27 الحركان وننتظر رأي الشركة وممكن تقول كم المكاين الي عليه وهل يوجد به خزانات ماء او بنزين لأن الشركة تصب قالب بمواصفات وقياسات عالمية وأغلبها مأخوذ من قالب الياماها

هلا وسهلا أخي احمدو عبود وما شاء الله عليك سريع في التجاوب الله يحفظك من كل مكروه ..

المكاين اللي راكبه عليه ماكينه وحده 75 حصان ياماها و40 حصان احتياطي ... لا كن لي زيارة للمرسى قريب واجلس مع الرجال واخذ منه المشكلة بالتفصيل وكل اللي فهمته منه انه ندمان على بيعة الحركان القديم اللي كان معاه سابقاً ويسمية وحش البحر طبعا بعد ما اخذ الجديد .... اسال الله أن يخلفة بخيراً منه .

احمدوعبود
12/10/2010, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"

أخوك
أبو يوسف

اخوي ابو يوسف شاكر ومقدر لك وهذا موقع لسوزوكي يفصفصلك الماكينه قطعه قطعه تقدر تستفيد منه بعمل الصيانه او طلب قطع الغيار فقط اختار قوة الماكينه ومن ثم موديلها

http://store.brownspoint.com/microfiche.asp

اعتقد انها مناسبة جدا خاصة اذا ركبت خزان بنزين بالوسط ومايحضرني وزنها تحديدا لكن اذا كانت بحدود 140كغ ماعندك مشكلة

دندون البحور
13/10/2010, 06:01 PM
اخوي ابو يوسف شاكر ومقدر لك وهذا موقع لسوزوكي يفصفصلك الماكينه قطعه قطعه تقدر تستفيد منه بعمل الصيانه او طلب قطع الغيار فقط اختار قوة الماكينه ومن ثم موديلها

http://store.brownspoint.com/microfiche.asp

اعتقد انها مناسبة جدا خاصة اذا ركبت خزان بنزين بالوسط ومايحضرني وزنها تحديدا لكن اذا كانت بحدود 140كغ ماعندك مشكلة

ياشيخ روح يسترعليك ربي ويحفظك وين ماكنت . ورحم الله والديك .

أخوك
أبو يوسف

احمدوعبود
14/10/2010, 09:14 AM
ياشيخ روح يسترعليك ربي ويحفظك وين ماكنت . ورحم الله والديك .

أخوك
أبو يوسف

تسلم يالغالي ويحفظك ربي ويرحم والديك

م_شاهين
15/10/2010, 11:06 PM
قوارب رويال كرفت مافيها كلام (ممتازه)

أبن جدة
25/04/2011, 10:02 AM
رويال كرافت ممتاز بس يبغالك مكينتين 75 ياماها

خادم الإسلام
26/04/2011, 02:09 AM
حياك الله أخي النورس .
أولاً : عليك بعد هذه الإستشارات بصلاة الإستخارة ...فما خاب من استشار ... ولا ندم من استخار .
ثانيا : هذا رابط يبين لك بالصور عن قوارب الرويال كرفت ... شف الصور ... واقرأ المواصفات .

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=364950 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=364950)
والله يكتب لي ولك والمسلمين الخير أينما كان .