المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركاب احترافي لعقرب القمر (من تصميمي)

ابوناصر426
04/11/2009, 04:41 PM
السلام عليكم

كنت افكر بعمل مركاب لموقد عقرب كوفيا، وشفت موضوع الغالي بن حسن 1 "حل ضعف ارجل موقد البريموس الأخطبوط (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=225311)" وشفت تصميمه الجميل حق المركاب

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images123/mk65647_20090903259.jpg

قلت خلني ياولد اسوي لي مركاب مثله، وذهبت للحداد وقمت بتصميم مركاب احترافي ويقوم بدور مركاب وذراية، وخليت العامل يحفر فيه ثلاث حفر صغيرة لجل اذا حطيت الموقد يمسك فيه ومايتحرك يمين ويسار والحفر جاية بشكل U وهذه صورة المركاب ((اعتذر على الصور الغير احترافية لانها تم تصويرها بالجوال وبذلت جهد لكي اخرجها بشكل افضل ولكن هذا افضل ما استطعت ان اقدمه))

1

هذه صورة المركاب ويبين فيه الحفر التي عملتها فيه على شكل حرف U لجل تثبت الموقد وتمنعه من التحرك -مانع انزلاق ABS
ويتضح في نهاية كل رجل من ارجل المركاب قاعدة له والقاعدة هي عبارة عن قطعة حديد شبيهة بالفنجان، تم قلبها وتلحيم الرجل فيها، وهذه القاعدة عملية مع الرمل لانها تثبت المركاب بالارض بشكل قوي وتم تجربتها واثبتت فعاليتها، وبعد تصميم المركاب قمت برشه باللون الاسود.
2

حجم المركاب مقارنة بالموقد

3

الموقد مثبت على المركاب ويتضح من الصور شكل المركاب جاي كانه ذرى مثل الذرى اللي بالموقد.

4

صورة من الاعلى للموقد ويتضح ثباته وذلك بفضل الخروم التي تم عملها في المركاب لجل تثبت الموقد لجل مايتحرك عندما نحرك قدر الطبخ او بريق الشاهي.

5

صورة توضح اماكن عمل الخروم التي تم عملها بشكل حرف U

وسلامتكم

العاااازف
04/11/2009, 04:43 PM
حلوة بجد حلوة
مع ان هذا الموقد ليس عندي لكن الطريقة اعجبتني
تسلم عليها

راعي الديرة
04/11/2009, 04:55 PM
استفسار
هل الموقدمتعلق على المركاب

ابوناصر426
04/11/2009, 04:57 PM
حلوة بجد حلوة
مع ان هذا الموقد ليس عندي لكن الطريقة اعجبتني
تسلم عليها

الله يسلمك

ابوناصر426
04/11/2009, 04:59 PM
استفسار
هل الموقدمتعلق على المركاب

الموقد ماهو متعلق على المركاب، انا مامديت رجله كامله خليتها داخله وطلع بالصوره كانه متعلق، واذا انت تبيه متعلق ارفع المركاب شوي، وبالنسبة لسبب حفري بالمركاب لجل اثبت الموقد ويصير بدال ماله 3 رجلين يصير 6 ومركاب، وهذا يخليه يتحمل الاوزان الثقيلة وعملي، هذا راي المتواضع وقد يكون لاخواننا الخبراء راي اخر.

سطام vip
04/11/2009, 06:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يعطيك العافيه اخوي ابوناصر

وصراحه شغل تكتكه وهندسه الله يحفظك

يعجبني الي يفكر وينفذ وهذا المطلوب

اعجبني التركاب جداً وفكرته

الله يوفقك اخوي وتقبل مروري والرد

دمت بحفظ المولى

ابوناصر426
04/11/2009, 06:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يعطيك العافيه اخوي ابوناصر

وصراحه شغل تكتكه وهندسه الله يحفظك

يعجبني الي يفكر وينفذ وهذا المطلوب

اعجبني التركاب جداً وفكرته

الله يوفقك اخوي وتقبل مروري والرد

دمت بحفظ المولى

حيالله سطام
مشكور على المرور بهذا الموضوع المتواضع، ونحن نسعد ان نقدم لكن بعض مما قدمتموه لنا.

سرهيد
04/11/2009, 06:49 PM
السلام عليكم

يعجبني الشخص الذي يبحث عما يخدمه ويحاول عمله بنفسه

بيض الله وجهك

وسؤالي : لماذا حرصت على البحث عن مركات لهذا النوع مع اني اراه جيد ويتحمل ولا يستحق مركات وفي تقريري اخي ابو مها اوضح انه يتحمل جيك كبير ولم يختل توازنه ، وهذا يعني انه لا يستحق الى مركات

تقبل مودتي

أبو براك
04/11/2009, 07:15 PM
مشاءالله ,, ماشاءلله

من المواضيع الجميله

لاهميتها لدى الكثير من الاخوه

مستخدمي موقد عقرب القمر من شركة كوفيا

فكل الشكر لك اخي الكريم لما قدمته لنا هنا

موضوع يستحق الخمس نجوم

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_5staares.jpg

ابوناصر426
04/11/2009, 07:30 PM
السلام عليكم

يعجبني الشخص الذي يبحث عما يخدمه ويحاول عمله بنفسه

بيض الله وجهك

وسؤالي : لماذا حرصت على البحث عن مركات لهذا النوع مع اني اراه جيد ويتحمل ولا يستحق مركات وفي تقريري اخي ابو مها اوضح انه يتحمل جيك كبير ولم يختل توازنه ، وهذا يعني انه لا يستحق الى مركات

تقبل مودتي

حيالله ابو عبدالله

صدقت يابو عبدالله ، انا شفت تقارير عن هالموقد هنا بمكشات وتبين انه يتحمل اوزان ثقيلة، لكن انا من الناس اللي دائما افكر بكل الاحتمالات في شغلي، فلو كشت به وصار اي شي وتسبب في كسر هالموقد، بيساعدني المركاب في هالحالة -خصوصا ان حجمه صغير ووزنه خفيف ويمكنني وضعه باي مكان بدون ان يسبب لي اي ازعاج- هذه نقطة، والنقطة الثانية، الموقد اللي عندي اذا ثبت رجوله احد الارجل ماتثبت زين وتبعثرت فيها واحصلها ماعندك مثلها لكن متى ماحركت براد الشاهي او اي شي على الموقد تتغير وضعية الارجل، وفي الرمل يغوص الموقد بالراحة يحتاج احط تحته تبسي او صاجه، لكن بعد ماسويت هالمركاب وقواعده اللي تقول فناجين قهوة مقلوبات قام يثبت بالرمل وماعندك احسن منه.

ابوناصر426
04/11/2009, 07:31 PM
مشاءالله ,, ماشاءلله

من المواضيع الجميله

لاهميتها لدى الكثير من الاخوه

مستخدمي موقد عقرب القمر من شركة كوفيا

فكل الشكر لك اخي الكريم لما قدمته لنا هنا

موضوع يستحق الخمس نجوم

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images92/mk17809_5staares.jpg

حيالله ابو براك
ومشكور على التقييم يالغالي

منتعش
04/11/2009, 07:35 PM
حي الله أخوي الغالي والمحب : ابوناصر426
وبيض الله وجهك على هذا التصميم الرائع للمركاب
وبارك الله فيك
وبإنتظار جديدك وإبدعاتك .

عاشق الفرعه
04/11/2009, 08:34 PM
جزاك الله خير

ابو وافي 444
04/11/2009, 10:37 PM
شغل جميل ما شاء الله بس السؤال اللي يطرح نفسه هل العقرب محتاج لمركاب؟ وش المشكله اللي حدتكم انكم تصممون له مركاب؟ لاني الحقيقه استخدمته ولقيته ما شاء الله جميل وقوي عدا أمر واحد اللي هو لما تكشت بالطعوس تغرز رجلينه بالرمل وحليت هالمشكله بحمل بلاطه اعتقد انها 25 سم
واحطها تحته واموري ماشيه تمام والحمد لله
فتكم بعافيه

فيض العطاء
04/11/2009, 11:19 PM
ما شاء الله تبارك الله
اخي ابوناصر بصراحه شغل عدل بارك الله فيك

رعد الصحراء
05/11/2009, 03:37 AM
الله يعطيك العافيه

فكره رائعه

تقبل مروري

ابوناصر426
05/11/2009, 05:09 AM
شغل جميل ما شاء الله بس السؤال اللي يطرح نفسه هل العقرب محتاج لمركاب؟ وش المشكله اللي حدتكم انكم تصممون له مركاب؟ لاني الحقيقه استخدمته ولقيته ما شاء الله جميل وقوي عدا أمر واحد اللي هو لما تكشت بالطعوس تغرز رجلينه بالرمل وحليت هالمشكله بحمل بلاطه اعتقد انها 25 سم
واحطها تحته واموري ماشيه تمام والحمد لله
فتكم بعافيه

مرحبا بالاخ uNrEaChAbLe

سؤالك مهم جدا، بس الاجابة عليه صعبة ، والله ياخوك انا اجبت على الاخ الكريم ابو عبدالله "سرهيد" ومعروف ان هالموقد قوي ويتحمل الاوزان الثقيله، الا اني احببت ان اقوم بوضع مركاب يقوم بعدة ادوار منها انه يثبت بالرمل ومنها انه يساعد اخواننا اللي يعانون من ضعف في احد ارجل هذا الموقد ومنهم كاتب هذه السطور، والمركاب مايقلل من قيمة الموقد، كل مافي الامر اني اجتهدت، وعملت مركاب وقد يكون اجتهادي لاقيمة له بسبب قوة تحمل الموقد، ولكن كاتب هذه السطور يتمنى ان يقدم شي للمبدعين بهذا المنتدى الكريم، وهذا ما استطعت تقديمه وهذا العمل لايقلل من قدرة الموقد، هذا ما احب ان اوضحه وشكرا

ابوناصر426
05/11/2009, 05:09 AM
ما شاء الله تبارك الله
اخي ابوناصر بصراحه شغل عدل بارك الله فيك

الله يخليك يا فيض العطاء

ابوناصر426
05/11/2009, 05:11 AM
الله يعطيك العافيه

فكره رائعه

تقبل مروري

الاخ الكريم رعد الصحراء
انت وبقية الاخوة الكرام مثل ابو براك وسرهيد و سطام ، لكم منا التحية والتقدير على ماتقدمونه لزوار مكشات، وما كتبته على مايحتويه من نقص هو محاولة لتقديم بعض من ما تقدمونه لنا، فانتم الاصل يا مبدعين مكشات ونحن الفرع

الله يعطيكم العافية ويرحم والديكم
اخوكم المحب لكم
ابو ناصر

ابوناصر426
05/11/2009, 05:18 AM
اخواني الكرام ابناء الكرام

موضوعي هذا لايقلل من قيمة الموقد، فقد كتبته من باب الاجتهاد الشخصي، ويبدوا باني لم اوفق في ذلك، فالموقد قوي ولا يحتاج لمركاب، ولكن ما دعاني لكتابة الموضوعـ، هو احساسي بواجب شخصي امام اساتذتي بمكشات امثال الاخ سرهيد وبن حسن 1، وسطام و بن براك، وبقية الاخوة الكرام، وكنت اتمنى ان يكون الموضوع اضافة جديدة، ولكن يبدوا بانه عبارة عن اتجهاد شخصي لاقيمة له امام قوة هذا الموقد، ولكن بامكان اي شخص ان يستخدم هذا المركاب في حالة تعطل احدى ارجل موقده.

اتمنى لكم التوفيق

محبكم
ابو ناصر

أبومنصور
05/11/2009, 08:42 AM
طريقه حلوه ما شاء الله عليك وجهد تشكر عليه
بارك الله فيك اخوي ابو ناصر

اخوك أبو منصور

saad52
05/11/2009, 11:16 AM
فكرة طيبة ما شاء الله

crozman
05/11/2009, 11:52 AM

موضوعي هذا لايقلل من قيمة الموقد، فقد كتبته من باب الاجتهاد الشخصي، ويبدوا باني لم اوفق في ذلك، فالموقد قوي ولا يحتاج لمركاب، ولكن ما دعاني لكتابة الموضوعـ، هو احساسي بواجب شخصي امام اساتذتي بمكشات امثال الاخ سرهيد وبن حسن 1، وسطام و بن براك، وبقية الاخوة الكرام، وكنت اتمنى ان يكون الموضوع اضافة جديدة، ولكن يبدوا بانه عبارة عن اتجهاد شخصي لاقيمة له امام قوة هذا الموقد، ولكن بامكان اي شخص ان يستخدم هذا المركاب في حالة تعطل احدى ارجل موقده.

اتمنى لكم التوفيق

محبكم
ابو ناصر

اخوي تعبك ماراح سدى وانا اول من استفاد من فكرتك
كلنا نعرف ان الموقد يتحمل الاوزان
بس اللي جربه يعرف انه مايقدر يطبخ الكاتم 7 لتر في ارض رمليه
او حتى ارض غير صلبه
واللي شايل له بلاطه واللي شايل صحن على شان هالموضوع
اخوي جزاك الله خير عني وعن كل من يستخدم هالموقد
وننتضر المزيد من ابداعك

كوفيا 1
05/11/2009, 12:40 PM

اتمنى لكم التوفيق

محبكم
ابو ناصر

صبحك الله بالخير يا أبو ناصر426

مركابك جميل جدا وتصميمه ذكي، ولا أعتقد أن الإخوة الذين قالوا إن الموقد لايحتاج مركاب يقصدون أنك قللت من قيمة الموقد، بل يتساءلون عن الحاجة له فقط، وأعتقد شخصيا أن هناك حاجة لمثل هذا المركاب الجميل ، خصوصا عند الطبخ على الرمال والأراضي اللينة أو عند تحميل أوزان ثقيلة لم يصمم الموقد لتحملها، فلاشك أن مركابك هذا يتحمل أوزانا أكثر من ما يتحمله العقرب بحالته الأصلية، وخصوصا أن فكرتك الجميلة بحفر أطراف المركاب لتناسب حاملات العقرب تعطيه ثباتا عاليا.

الحقيقة أن مركابك هذا سيكتمل لو كانت الأرجل قابلة للتسفط.

تحياتي لك، واصل إبداعك.

أبو مها
05/11/2009, 01:02 PM
الاخ أبو ناصر
مركاب جميل جدا ورائع
بارك الله بك ومثل ما قال الاخ كوفيا1
لو عمل عليه تعديل بأن تكون الارجل تسفط
لكان من أروع الاختراعات وهذا لا يلغي كون ما قمت
به من ترهيم مبدع من مبدعين مكشات
جزاك الله خير

أخوك أبو مها

سرهيد
05/11/2009, 01:26 PM
ويبدوا باني لم اوفق في ذلك، فالموقد قوي ولا يحتاج لمركاب، ولكن ما وكنت اتمنى ان يكون الموضوع اضافة جديدة، ولكن يبدوا بانه عبارة عن اتجهاد شخصي لاقيمة له امام قوة هذا الموقد، ولكن بامكان اي شخص ان يستخدم هذا المركاب في حالة تعطل احدى ارجل موقده.

اتمنى لكم التوفيق

محبكم
ابو ناصر

هلا بك اخوي ابو ناصر

اجتهادك وعملك هذا المركاب لا يعني انه غير مفيد

ابدا ولكن عندما طرح التساؤول كان الهدف الوصول الى الحاجة

اخي الكريم كل عمل يقوم به الشخص يراه مفيد له فهو مفيد ولا يعني كوننا قلنا رأينا انه غير مفيد

بالعكس يكفي انه ابتكار وجهد يستحق الاشادة بيض الله وجهك

واتمنى ان لا يكون لكلامي او كلام من وافقني الرأي في كون عنكبوت كوفيا لا يحتاج الى مركاب اننا نقلل من جهدك .

جهدك هو محل ثقة الجميع ويكفي ما قام به الاخ العزيز ابو براك من وضع التقيم ذي النجوم الخمس وهذا يكفي لكونه جهد يستحق الاشادة وابو براك يقوم مقام الجميع ..

اعتذر منك اخي ابو ناصر ان كان كلامي كان له دورا في التقليل من جهدك الطيب

وهذي بوسة على رأسك

تقبل مودتي

سرهيد
05/11/2009, 01:33 PM
لي طلب خاص واتمنى تخدمني فيه

وهو انك تضع لي مركاب يصلح لقز بريموس الاخطبوط رقم واحد

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images131/mk40450_sdfdfdf.jpg

لاحظ الشعلة كيف تطرب الخاطر

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images95/mk40450_alaktbut20.jpg

حتى فيه ميز حلوة منها بعد القداح عن الشعلة لكن يعيبه الارجل

وبتكون خدمتني وكلش بحقه

تقبل مودتي

عابر شمال
05/11/2009, 01:44 PM
الله يعطيك العافية ،
فكرة جداً جميلة بصراحة ماله شبيه

ابوناصر426
06/11/2009, 05:39 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير

اشكر كل من مر على هذا الموضوع من الاخوة الكرام، وعندي تعليق على كلام احبتي بمكشات.

كاتب هذه السطور حديث عهد بالمنتديات، ولم اعتد على التخاطب مع اي شخص بالكيبورد ، وهذا يجعلني دائما اقع في مشكلة توصيل فكرتي للطرف الاخر، وهذا ما حدث.

التساؤل الذي اثير حول مسالة المركاب وهل الموقد بحاجة لمثل هذا المركاب، هذا تساؤل ممتاز، الا اني لم اجد الاجابة عليه، وهذا ما جعل الاخوه الكرام يظنون باني متضايق بسبب هذا السؤال.

كل مافي الموضوع اني جربت هذا الموقد ووجدته قوي، ولكن حدثت مشكلة عندي باحد ارجل المركاب، وتذكرت موضوع بن حسن1 وقلت خلني اسوي مثل مركابه، ويوم سويته قلت خلني احطه بمشكات لجل يستفيد اللي مثلي عنده مشكلة بارجل الموقد، او يبي الموقد يثبت في الرمل.

هذا كل مافي الامر، وانا سعيد جدا بمشاركاتكم وبالنقد، والنقد هو ما يجعلنا نطور من ادائنا، وهذه اول تجربة لي واعتبره ايجابية لي ولكم.

محبكم

ابوناصر426
06/11/2009, 05:41 AM

وبتكون خدمتني وكلش بحقه

تقبل مودتي

حيالله ابو عبدالله

نخدمك بعيونا يابو عبدالله، انت تستاهل كل خير، بس ياخوك هالموقد مهوب عندي لجل اقدر اخذ مقاساته واسوي لك مركاب مثله، ولكن بامكانك ان تاخذ صورة المركاب وتمر ورشة يضبطون لك مركاب مثله.

تناهيت
06/11/2009, 06:14 AM
مهما كان تحمله الموقد ابتكارك رائع

يسلمو يالذيب

غرة سهيل
06/11/2009, 06:33 AM
ابوناصر بيض الله وجهك وشرح موفق

سرهيد
06/11/2009, 08:22 AM
حيالله ابو عبدالله

نخدمك بعيونا يابو عبدالله، انت تستاهل كل خير، بس ياخوك هالموقد مهوب عندي لجل اقدر اخذ مقاساته واسوي لك مركاب مثله، ولكن بامكانك ان تاخذ صورة المركاب وتمر ورشة يضبطون لك مركاب مثله.

كفوا وما تقصر يعلك ووالديك في الجنة

على العموم شكرا ووجهك ابيض

تقبل مودتي

ابو وافي 444
06/11/2009, 11:17 AM
مرحبا بالاخ uNrEaChAbLe

سؤالك مهم جدا، بس الاجابة عليه صعبة ، والله ياخوك انا اجبت على الاخ الكريم ابو عبدالله "سرهيد" ومعروف ان هالموقد قوي ويتحمل الاوزان الثقيله، الا اني احببت ان اقوم بوضع مركاب يقوم بعدة ادوار منها انه يثبت بالرمل ومنها انه يساعد اخواننا اللي يعانون من ضعف في احد ارجل هذا الموقد ومنهم كاتب هذه السطور، والمركاب مايقلل من قيمة الموقد، كل مافي الامر اني اجتهدت، وعملت مركاب وقد يكون اجتهادي لاقيمة له بسبب قوة تحمل الموقد، ولكن كاتب هذه السطور يتمنى ان يقدم شي للمبدعين بهذا المنتدى الكريم، وهذا ما استطعت تقديمه وهذا العمل لايقلل من قدرة الموقد، هذا ما احب ان اوضحه وشكرا

أولا: أشكرك على تجاوبك وردك على سؤالي... ومن ناجية كلامك بخصوص "بعض من يشتكي من ضعف أرجل الموقد" لي تعليق على هذا الكلام وهو أني شريت من هذا الموقد أكثر من خمس حبات ولاحضت أن النسخه الأقدم اللي صندوقها صغير ويقف عموديا أرجله قويه مقارنة بالنسخة الجديده اللي ينسدح افقيا داخل علبته وهنا تكمن العله وهي انه قد يكون من يعاني من ضعف الأرجل
هو من يملك النسخة الجديدة وهذه مجرد ملاحظه لا أعلم عن دقتها.

اتمنى لكم التوفيق

محبكم
ابو ناصر

صبحك الله بالخير يا أبو ناصر426

مركابك جميل جدا وتصميمه ذكي، ولا أعتقد أن الإخوة الذين قالوا إن الموقد لايحتاج مركاب يقصدون أنك قللت من قيمة الموقد، بل يتساءلون عن الحاجة له فقط، وأعتقد شخصيا أن هناك حاجة لمثل هذا المركاب الجميل ، خصوصا عند الطبخ على الرمال والأراضي اللينة أو عند تحميل أوزان ثقيلة لم يصمم الموقد لتحملها، فلاشك أن مركابك هذا يتحمل أوزانا أكثر من ما يتحمله العقرب بحالته الأصلية، وخصوصا أن فكرتك الجميلة بحفر أطراف المركاب لتناسب حاملات العقرب تعطيه ثباتا عاليا.

الحقيقة أن مركابك هذا سيكتمل لو كانت الأرجل قابلة للتسفط.

تحياتي لك، واصل إبداعك.

الاخ أبو ناصر
مركاب جميل جدا ورائع
بارك الله بك ومثل ما قال الاخ كوفيا1
لو عمل عليه تعديل بأن تكون الارجل تسفط
لكان من أروع الاختراعات وهذا لا يلغي كون ما قمت
به من ترهيم مبدع من مبدعين مكشات
جزاك الله خير

أخوك أبو مها

هلا بك اخوي ابو ناصر

اجتهادك وعملك هذا المركاب لا يعني انه غير مفيد

ابدا ولكن عندما طرح التساؤول كان الهدف الوصول الى الحاجة

اخي الكريم كل عمل يقوم به الشخص يراه مفيد له فهو مفيد ولا يعني كوننا قلنا رأينا انه غير مفيد

بالعكس يكفي انه ابتكار وجهد يستحق الاشادة بيض الله وجهك

واتمنى ان لا يكون لكلامي او كلام من وافقني الرأي في كون عنكبوت كوفيا لا يحتاج الى مركاب اننا نقلل من جهدك .

جهدك هو محل ثقة الجميع ويكفي ما قام به الاخ العزيز ابو براك من وضع التقيم ذي النجوم الخمس وهذا يكفي لكونه جهد يستحق الاشادة وابو براك يقوم مقام الجميع ..

اعتذر منك اخي ابو ناصر ان كان كلامي كان له دورا في التقليل من جهدك الطيب

وهذي بوسة على رأسك

تقبل مودتي

لا أستطيع أن اخط أروع من ردود الاخوان وانا بلا شك اعجبت بما قمت به وبه جانب كبير من الفائدة ولكن أرى انه يأخذ حيز كبير من العزبه مقارنه بالصينية أو البلاطه اللي حجمها صغير وتستفيد منها كقطاعه بصل وعصفوين بحجر واحد أفضل بلا شك ... ولو كانت ارجله تسفط لاكتمل جماله...

أخي الغالي ابو ناصر
لا تحرمنا من ابداعاتك وبيض الله وجهك
اخوك ابو وافي

الوادعي 2008
06/11/2009, 11:38 AM
ابوناصر426 : بيض الله وجهك على الابداع في الفكرة والدقة في التنفيذ

بن.حسن
07/11/2009, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ما شاء الله اخي ابوناصر

مركاب جميل وعملي ويكفي

انه من بنات افكارك ويازين

الي يفكر ويطبق تفكيره على الواقع

تقبل تحياتي

------

الضاحي
07/11/2009, 04:02 PM
حياك الله يا ابوناصر

الفكرة جميلة وفيها ابتكار (الشقوق اللي يصقط فيها الموقد) ولا ينقصها الا القدرة على تصفيط الارجل ان امكن

واحلى مافي الموضوع ان ابوحسن رد وهذه عودته الى المنتدى بعد طول انقطاع.

انا سعيد بالفكرة وصاحبها وعودتك يا ابوحسن :good:

اابوحمد
07/11/2009, 04:29 PM
مشكوور ويعطيك العافيه

أخضر الشيح
06/12/2009, 10:18 PM