المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدد في مجيرمه

تواق
10/10/2004, 04:25 PM
السلام عليكم اخواني كل بسمه المعروف ان اخبار مجيرمه عن الطيور المطروحه لاكن هل المره

اخبار هدد في صباح يوم الجمعه الماضي يوم غير عادي على قنوص مجيرمه خص الي كانو في

كشران حيث قام احد القنوص وزهم بلجهاز الكراوين وهو جول حلوا وشوي والجيوب محضره

الطيور اغلبها شياهين فروخ وقرانيس جبليات اطالع واخوينا الفيتوا في وسط الهدد ومعه جبليه قرناس

مشالله تبارك الله تعلق في النجوم هد ثلاث مرات مراح منها شي والله يوم شفته ماعرفته ساعه

هدد طيره قلت هذا مهوب الفيتوا يااخواني ياهوا يعشق الطيور عشق

وشفت جبليه لواحد من هل الديره ماشالله عليه طردها مره زين وهد رجال من اهل الطايف قرناس

شياهين تركيه فعلت فعل زين وطيب وهذا كله الهدد الي شفته وهدد ماشفته حصل في نفس الوقت

يعني الدعوى تلقيف في تلقيف

ملاحظه انا اكتب الموضوع والفيتو في المقناص الله يرده بسلامه يعني اخوكم تواق جاسوس ههههههههههه

اخوكم / تواق

أبو رداد
10/10/2004, 04:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور ياتواق على هذه العلوم الطيبه ... يستاهل الفيتو ... الله يرده لااهله سالم غانم ... واذا شفته في المقناص بلغه السلام من ابو رداد ... وتسلم ...

ابو فاطنة
11/10/2004, 07:55 AM
الأصل كُتب بواسطة ابو رداد
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور ياتواق على هذه العلوم الطيبه ... يستاهل الفيتو ... الله يرده لااهله سالم غانم ... واذا شفته في المقناص بلغه السلام من ابو رداد ... وتسلم ...

بوصقر
11/10/2004, 09:07 AM
تسلم اخي تواق على العلوم الطيبه .... ونت بدون طير

ويستاهل الفيتو الصيد............. وعطنه اخباره اول....باول ههههههههههه

هاوي مقناص
11/10/2004, 10:23 AM
الأصل كُتب بواسطة بوصقر
تسلم اخي تواق على العلوم الطيبه .... ونت بدون طير

ويستاهل الفيتو الصيد............. وعطنه اخباره اول....باول ههههههههههه

ميراج
11/10/2004, 03:14 PM

مشكور اخوى تواق على العلوم الزينه

بس ما قلت لنا وش مروحك هناك وش دورك فى المعركه شباك ولا قانوص:D

تواق
11/10/2004, 04:49 PM
هلا اخوي ابو رداد يعلم الله اني كلمت الفيتوا في الجهاز وقلتله وين ابو رداد يشوف ويستانس

وتمنى الفيتو ذلك مشكور جدا على زيارتك

مرحبا ابو فاطنه اسعدني مرورك بارك الله فيك

اخوي ميراج هلا ومرحبا بصقارنا لاوالله الاقانوص لاكن لوشفت الي شفته كان مافكيت حتى سبوق طيرك

ياخوي طير ينش وطير حل وطير يطرد وطير يفرس اسلك ياميراج انت بتهد طيرك وسط المعمعه ههههههههه

بنسبه لي ياخوك الخميس لقيت كراوين وهديت جير شاهين عليها وابشرك فعلت والحمدالله لكن وحيد

ولحالي وعندي شيهانه فرخ جبليه فارسيه هديتها على كروان معزول وانشاءالله تفعل فعل زين

اخوي الخشف اشكرك جدا على مرورك

يوم السبت صباح وفق الله الشباب بجول كراوين وهدو عليها هدد طيب طبعا الفيتو شارك في هذا المعركه

وكان له نصيب الاسد منها لكن الوضع كان اهد بسبب انه يوم سبت والدوام سحب اغلب القنوص

اخوكم / تواق