المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين اقدر الاقي دوافير سنوبيك في الرياض

Msaket
05/11/2009, 09:11 AM
الاسلام عليكم ياشباب وين اقدر الاقي دوافير سنوبيك في الرياض ولكم مني جزيل الشكر مقدما.

الضاحي
06/11/2009, 08:56 AM
وعليكم السلام

اعتقد انك ستجده في برق الحيا واذا لم يتيسر ذلك فيمكنك التواصل مع الوكيل وهو اخ كريم يكتب معنا في هذا المنتدى باسم كوفبا 1

موفق يالغالي

سرهيد
06/11/2009, 09:15 AM
السلام عليكم

هلا بك اخوي

ان كنت تقصد القز الظاهره صورته

فهذا حاليا غير متوفر الا عن طريق الوكيل

وللحصول عليه بامكان مراسلة وكيله والذي يكتب معنا باسم كوفيا1 وهو انسان خلوق ومحترم وخدوم في نفس الوقت نفسه واعتبره مثال للتاجر المثالي والذي نتمنى تعامل جميع التجار بمثل تعامله

وهذا رابط ان رغبت بمراسلته على الخاص

إرسال رسالة خاصة إلى كوفيا 1 (http://www.mekshat.com/vb/private.php?do=newpm&u=94629)

تقبل احترامي

أبو براك
06/11/2009, 10:40 AM
الله يعطيك العافيه اخي الكريم

واتمنى تحصل مطلوبك وما تبحث عنه

-

ولتسمح لي اخي العزيز باخذ جزء من موضوعك

لتقديم الشكر لاخي الضاحي ابو فهد

ولاخي سرهيد ابو عبدالله

ولجميع من يقدم الاجابه على استفسارات الاخوه

وهدفهم بالتاكيد تقديم الفائده والمساعده لمن يدخل هذه الخيمه

و أسال الله عز وجل أن يكتب لهم الاجر ويجزيهم خير الجزاء

والله يقدرنا على رد الجميل بما يمنحه المنتدى من امكانيات لهؤلا الاخوه

سرهيد
06/11/2009, 11:00 AM
الله يعطيك العافيه اخي الكريم

واتمنى تحصل مطلوبك وما تبحث عنه

-

ولتسمح لي اخي العزيز باخذ جزء من موضوعك

لتقديم الشكر لاخي الضاحي ابو فهد

ولاخي سرهيد ابو عبدالله

ولجميع من يقدم الاجابه على استفسارات الاخوه

وهدفهم بالتاكيد تقديم الفائده والمساعده لمن يدخل هذه الخيمه

و أسال الله عز وجل أن يكتب لهم الاجر ويجزيهم خير الجزاء

والله يقدرنا على رد الجميل بما يمنحه المنتدى من امكانيات لهؤلا الاخوه

هلا بك اخوي العزيز ابو براك

ويسعد لي صباحك

اخي الكريم ان ما نقوم به انما هو رد جميل لهذا المنتدى الرائع باهله وجميل سبق وان اخذناه من هذا الموقع .

وعني شخصي اعتبره واجب تجاه اخوتي

وخدمتهم شرف بما نستطيعه

واشكر لك هذا الكلام وهذا التواجد الواضح والذي اسأل الله ان لا يحرمك الاجر فيه

شكرا من الاعماق على هذا الكلام الطيب

محبك

ابو عبدالله

كوفيا 1
06/11/2009, 03:25 PM
أود أن أبدأ بشكر الإخوة الضاحي وسرهيد وأبو براك على سرعتهم بمساعدة إخوتهم وإجابة أسئلتهم، وأخص أخي أبو عبدالله سرهيد بشكر خاص فقد نبهني لهذا الموضوع برسالة خاصة.

بالنسبة لسؤالك أخ MsaKet عن مواقد سنوبيك فكما ذكر الإخوة أننا كنا نمثلها هنا لكن الشركة غيرت استراتيجيتها وفتحت فرعين لها بأوروبا وأمريكا وأصبحت تبيع للمستهلك مباشرة وليس عن طريق الموزعين.

وقد استبدلناها بشركة EPI اليابانية التي تصنع موقد النمر الذي كتب عنه عدة مواضيع بالمنتدى ومنها موضوع الأخ أبو مها على هذا الرابط:
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=188515

أنا شخصيا أفضل موقد النمر على موقد السنوبيك الذي سألت عنه لعدة أمور أهمها أن النمر يركب مباشرة فوق الدبة الزرقاء معادة التعبئة بعد وضع الوصلة وهو أمر لا يمكن مع السنوبيك الذي لايرتبط بالأسطوانة إلا عن طريق "اللي" أو "الهوز"، أما الأمر الآخر فهو صغر الحجم "والوذافة" مقارنة بالسنوبيك، ومنها امكانية استخدامه بدون أرجله، طبعا هناك مميزات للسنوبيك على النمر منها قوة الناتج الحراري وسعة الجزء الحامل للقدر ولكن السعر أيضا بمصلحة النمر.

موقد النمر متوفر لدينا بسعر 700 ريال.

تحياتي

سرهيد
06/11/2009, 06:00 PM
أود أن أبدأ بشكر الإخوة الضاحي وسرهيد وأبو براك على سرعتهم بمساعدة إخوتهم وإجابة أسئلتهم، وأخص أخي أبو عبدالله سرهيد بشكر خاص فقد نبهني لهذا الموضوع برسالة خاصة.

بالنسبة لسؤالك أخ MsaKet عن مواقد سنوبيك فكما ذكر الإخوة أننا كنا نمثلها هنا لكن الشركة غيرت استراتيجيتها وفتحت فرعين لها بأوروبا وأمريكا وأصبحت تبيع للمستهلك مباشرة وليس عن طريق الموزعين.

وقد استبدلناها بشركة EPI اليابانية التي تصنع موقد النمر الذي كتب عنه عدة مواضيع بالمنتدى ومنها موضوع الأخ أبو مها على هذا الرابط:
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=188515

أنا شخصيا أفضل موقد النمر على موقد السنوبيك الذي سألت عنه لعدة أمور أهمها أن النمر يركب مباشرة فوق الدبة الزرقاء معادة التعبئة بعد وضع الوصلة وهو أمر لا يمكن مع السنوبيك الذي لايرتبط بالأسطوانة إلا عن طريق "اللي" أو "الهوز"، أما الأمر الآخر فهو صغر الحجم "والوذافة" مقارنة بالسنوبيك، ومنها امكانية استخدامه بدون أرجله، طبعا هناك مميزات للسنوبيك على النمر منها قوة الناتج الحراري وسعة الجزء الحامل للقدر ولكن السعر أيضا بمصلحة النمر.

موقد النمر متوفر لدينا بسعر 700 ريال.

تحياتي

السلام عليكم

تسلم طال عمرك وخدمة الاخوان اهم ما اسعى اليه

ما ذكرته عن تفضيلك قز النمر كنت اقوله من مدة ولم ار في قز السنوبيك الا كبر الحجم غير المرغوب فيه للكشاته بالاضافة الى سعره الزائدة عن اللازم

بعكس قز النمر والذي تميز بجودته وذافته

وانا افضل النمر على السنوبيك

لذا بما ان اخونا الكريم كوفيا عطانا رأيه وهو الموزع السابق له للسنوبيك فهذي شهادة للنمر ورأي ابو منصور يهمنا لاننا تعودنا منه الصدق وخدمة الجميع فرأيه مفيد لنا حتى لو تحول توزيعه الى غيره وابو منصور اهم لنا من غيره ..

لذا انا مع رأيه

ايضا لك ان تراجع الرابط التالي

قزسنوبيك الياباني مقارنة بقز البريموس ... لاحظ القرق وانت الحكم .. تقرير مصور ..سرهيد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=175779)

تقبلوا احترامي

الضاحي
06/11/2009, 07:11 PM
وانا رأيي من رأي الأخوين ابو منصور و ابوعبدالله

عن تجربة: النمر Epi افضل بكثيير من السنوبيك وانا لم يعجبني السنوبيك ابدا منذ اللحظة الأولى

الله يوفقك يا أحي

Msaket
06/11/2009, 10:37 PM
الاخوة الضاحي وسرهيد وأبو براك و كوفيا 1 اشكرلكم لاجابة لاستفساري ولكم ولموقع مكشات كل الشكر.

احساس الصمت
07/11/2009, 11:36 PM
مســـاكم الله باالخير جميعاً
بالنسبة لي انا فقد اقتنيت (موقد النمر) فهو حقاً يستحق الإقتناء
وللأسباب التي ذكرها الاخوان (كوفيا1_ وسرهيد)
وأضيف ميزه أخرى لهذا الموقد وهي سخانة دبة الغاز
والتي لا أعلم هل هي موجوده في موقد(السنو بيك) أم لا
وإذا كانت غير موجوده في (السنو بيك)فهي ميزه فعلاً
ينفرد بها موقد النمر عن غيره من المواقد الأخرى

وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري

سرهيد
07/11/2009, 11:59 PM
وأضيف ميزه أخرى لهذا الموقد وهي سخانة دبة الغاز

والتي لا أعلم هل هي موجوده في موقد(السنو بيك) أم لا
وإذا كانت غير موجوده في (السنو بيك)فهي ميزه فعلاً
ينفرد بها موقد النمر عن غيره من المواقد الأخرى

وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري

هلا بك اخوي الكريم

بلا شك ان موقد النمر موقد رائع وجميل ورأيت انه يعطي ناتج حراري هائل بدون ان اقيسه لما لمسته من الموقد في سرعة الطهي وحرارة التي تحس بها من قرب

والسخانة التي تكلمت عنها مفيدة لجعل الغاز لا يتجمد وهي فعلا ميزة انفرد به هذا الموقد ولكنها تستوجب ان يكون الغاز من الدبات ذات التعبئة الواحدة وليس الدبات الزرق العادية

شكرا لك اخي الكريم