المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Garmin جديد بدون خرايط حديثه ... ايش العمل

قطـــري
11/10/2004, 11:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الخبرا في اجهزة الجارمين ... بس الجهاز بدون خرائط حديثه مادري شلون اسوي داون لود حق الخرايط الحديثه في الجهاز و من وين !! يا ليت اذا حد عنده الخرائط البره والبحريه اللي حق الخليج عشان انزلها على الجهاز !!

للعلم .. انا نزلت الخرايط اللي نزلها المهندي بس مادري هل هي حق الجارمين ولا بس البوكيت بي سي !

و لكم جزيل الشكر

عروان
11/10/2004, 12:03 PM
أخوي قطري

وش نوع جهازك بالاول؟؟

وهل يقبل تنزيل الخلائط عليه؟؟

الخرائط متوفرة عند الوكيل حق قارمن.

أطيب تحية

قطـــري
11/10/2004, 04:26 PM
نوع الجهاز Garmin 276c
طبعا فيه خارطه بس قديمه كثير .. والوكيل ... طالب 1500 ريال ... فقط لتنزيل الخرائط بدون لا يععطيني حتى السي دي !!
طبعا الجهاز يقبل تنزيل الخرائط لانه معه وصلة يو اس بي !!
وانا سمعت ان السيدي موجود على النت !!

فا مادري اذا كان في حد يقدر يساعدني في هالموضوع !!

ماجلان
11/10/2004, 05:37 PM
كلامك صحيح
مهما كانت نوعيه الخرائط التي يحملها لك الوكيل لدوله قطر ف 1500 ريال خارجه جدا عن المألوف
تستطيع طلب الخرائط التفصيليه لجميع دول الخليج ( المدن الرئيسيه في السعوديه + الكويت +قطر+البحرين+عمان+الامارات ) بحوالي 1700 ريال سعودي واصله الى باب بيتك من أحد المواقع المعروفه على الانترنت
ميزه الخرائط هي خاصيه التوجيه الذاتي ( auto routing ) تفاصيلها متطابقه مع الخرائط التي ذكرتها في رسالتك ولكنها تمتاز كما ذكرت بخاصيه ال auto routing والتي تمكنك من الوصول لاي عنوان على الخارطه بواسطه تعليمات الملاحه من الجهاز
من ما ذكرت أعلاه أعتقد أن لديك كل ما تحتاجه في الوقت الحاضر

قطـــري
12/10/2004, 11:24 AM
تسلم اخوي ما جلان على المعلومات ... بس مجرد استوضاح ... يعني ... الخرايط ... اللي نزلها المهندي .. اقدر انزلها على جارمين 276c اللي عندي ... و السيدي اللي نزلوه على المنتدى اللي حق mapsource
بعد اقدر انزله على الجارمين اللي عندي ... انا افكر اني لما انزله على الجارمن بس استخدم وصلة اليو اس بي و استخدم برنامج مابسورس مانجر ... عشان انزلهم على الجارمين ...

يا ليت لو توضح لي اعتقادي صح و هل المساله بسيطه اما في امور لازم احتاط لها !! و اللي افكر فله ويش هي الميموري كارد اللي احتاج له حق الجارمين ... اي حجيم .. خاصه ان ماب سورس حجمه رهيب !! 135 ميغا !!

و اسف على الاطاله بس اتمنى استفيد من خبرك الكبيره في هالمجال