المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احد منكم يبيع سمك .....ممكن تدخلو

سلطان الشباب
06/11/2009, 07:50 AM
اخواني ابغى اتواصل مع احد يصيد سمك من البحر وطازج واشتريه منه للبيت .... طبعا

لأننا كنا نتعامل مع واحد ونشتري منه لكن هذا الشخص سافر فياليت اللي يقدر يساعدني يرد علي ومشكوووورين

سلطان الشباب
06/11/2009, 07:50 AM
انا من جدة وساكن بحي الصفا

ابو عدس
06/11/2009, 09:58 AM
اخواني ابغى اتواصل مع احد يصيد سمك من البحر وطازج واشتريه منه للبيت .... طبعا

لأننا كنا نتعامل مع واحد ونشتري منه لكن هذا الشخص سافر فياليت اللي يقدر يساعدني يرد علي ومشكوووورين
اذا تبا الخدمه هذه اكتب رقم جوالك ولعنده سمك يبعلك

سلطان الشباب
06/11/2009, 12:51 PM
هلا اخوي .... ممكن تقولي على الأسعار ... يعني انت تبيع بالكيلو ... ولا بالكمية ... وايش هي انواع السمك اللي بتبيعها ... انت توصلها لحد البيت طازجة بنفس اليوم ؟

معليش كثرت عليك الأسئلة لأن الوالدة موصيتني ... ما تبغى الا سمك طازج ونظيف وسعره معقول

غوااص رابغ
06/11/2009, 01:26 PM
شوف اخوي انا من رابغ وكل ربوع خميس جمعه انزل جده ان كان تبغا انزلك حوت معي بس طبعا يكون صيد السبت او الاحد او الاثنين او الثلاثاء او الاربعاء والسعر نتفق عليه قبل ما انزل وانت قللي الانواع اللي باغيها

وارث المراجل
06/11/2009, 01:48 PM
اخوي عندي محل سلووم في البنقله حق خالي والله انه ممتاز وإنشاء الله افيدك واسئل عن واحد اسمه يحي اللبان وانشاء الله الله يفيدك وإذا وصلتله قله من طرف محمد اللبان

accentkool
06/11/2009, 02:37 PM
انشاء الله حواتين جدة يفيدوك

سلطان الشباب
06/11/2009, 08:04 PM
شوف اخوي انا من رابغ وكل ربوع خميس جمعه انزل جده ان كان تبغا انزلك حوت معي بس طبعا يكون صيد السبت او الاحد او الاثنين او الثلاثاء او الاربعاء والسعر نتفق عليه قبل ما انزل وانت قللي الانواع اللي باغيها

هلا اخوي .... والله الأسماك اللي نفضلها الناجل والشعور والهامور والكنعد .....هاذي اللي دايما نفضلها ...

لكن انا ما ابغى بصراحة صيد السبت يجيني الخميس ...بصراحة صعبة ...لأننا دايما ماناكل الاصيد اليوم

فاذا انت قادر مثلا تصيد يوم الأربعاء وتوصله الخميس ممكن ... بس بأمانة ما يكون له عدة ايام
وكيف طريقتك بالبيع بالكيلو ولا بالكمية ....... لأن اللي كنا نتعامل معه يصيد بالكمية ويقدرها ويبيعها علينا

سلطان الشباب
06/11/2009, 08:07 PM
اخوي عندي محل سلووم في البنقله حق خالي والله انه ممتاز وإنشاء الله افيدك واسئل عن واحد اسمه يحي اللبان وانشاء الله الله يفيدك وإذا وصلتله قله من طرف محمد اللبان

مشكور اخوي ....... بس انا مافيني اروح للبنقلة لأنني متعود السمك يجني لحد البيت لأني مو فاضي

لكن لو بغيتك راح اتواصل معك يعطيك العافية اخوي محمد

سلطان الشباب
06/11/2009, 08:08 PM
انشاء الله حواتين جدة يفيدوك

مشكور ويعطيك الف عافية على المرور

ابو عبدالرحمن جدة
06/11/2009, 09:33 PM
تبغا السمك يجيك لحد البيت ومافيك تروح البنقله ؟
والله تستاهل يالعزيز وماعليه نخدمك بعيوننا ياغالي لكن اخوي ما حددت تبيه مقلي والا مشوي والا كيف ترى كل نوع من الطبخ له سعر

يوسف حوته
06/11/2009, 09:37 PM
طيب عطيني رقمك وان شاء الله كل ما ارجع من البحر اعطيك خبر انو عندي حوت جديد لانو ما عندي يوم محدد اطلع فيه البحر
وحلوه منك ابو عبدالرحمن تبغاه مقلي ولا مشوي هههههههههههههه

غريب حبيب
06/11/2009, 11:17 PM
والله تستاهل يالعزيز وماعليه نخدمك بعيوننا ياغالي لكن اخوي ما حددت تبيه مقلي والا مشوي والا كيف ترى كل نوع من الطبخ له سعر

ههههههه

أعصابك يبو عبد الرحمن ماتعرف ظروف الرجال

غوااص رابغ
07/11/2009, 02:19 AM
يا خوي والله الناجل مو دايمن يطلع معانا ولا الكنعد بس اللي متاكد باذن الله ان اطلعه الهامور والشعور ازيدك من الشعر بيت انا ساكن في حي الصفا

سلطان الشباب
07/11/2009, 05:28 AM

مقبولة منك ابو عبدالرحمن ........ لا ابيه مقلي ومعه سلطة طحينه وحمر ... ورز ابيض ورز صيادية ...وياليت بعد تحطه على السفره :D :D :D

لا والله لا تضحك اخوي علي معليش ,,,,,,,, زي ماقلت لكم والله ان السمك يجيبه واحد دايما وماقد رحت للبنقلة

سلطان الشباب
07/11/2009, 05:30 AM
طيب عطيني رقمك وان شاء الله كل ما ارجع من البحر اعطيك خبر انو عندي حوت جديد لانو ما عندي يوم محدد اطلع فيه البحر
وحلوه منك ابو عبدالرحمن تبغاه مقلي ولا مشوي هههههههههههههه

مشكور اخوي يوسف والله الشباب ما قصرو ........ حتى على الخاص ارسلو ارقامهم .... لكن لو احتجتك

ارسلت ........ يعطيك الف عافية

سلطان الشباب
07/11/2009, 05:36 AM
اخوي ابو القروش ........... مشكور بس ترى ما اقدر ارد على الخاص لأن لازم المشاركات توصل للخمسين

bander55
07/11/2009, 06:10 AM
والله فكرة روعة لو يفتحون في المنتدى سوق سمك

من يجي الواحد من البحر يعرض السمك في المنتدى

وبالصور....

ويفكونا من الغش في البنقلة بصراحة السمك الفرش غير

سلطان الشباب
07/11/2009, 09:18 AM
والله فكرة روعة لو يفتحون في المنتدى سوق سمك

من يجي الواحد من البحر يعرض السمك في المنتدى

وبالصور....

ويفكونا من الغش في البنقلة بصراحة السمك الفرش غير

اي والله صادق اخوي .......... بس ترى الحقوق محفوظة بأسمي......ههههههههه

slelllo
07/11/2009, 11:19 AM
خذ رقم هذا الرجال يبيع سمك طازه0543793684

ابو سمسم
08/11/2009, 02:36 PM
اخوي في واحد من الشباب يطلع كل اسبوع تقريبا يصيد ويجيبه بنفس اليوم او اليوم الي بعد ودايم اتواصل معاة يجيب سمك حتى اسعارة مررره حلوه من جدة
هذا رقمة بعد اذان الادارة 0507099309 اسمه عبداللة