المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن مشكله في خريطة يا اخوان

smart_898
06/11/2009, 04:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجمعة مبارك عليكم جميعا اخواني اعضاء المنتدى العريق

والله صادفتني مشكله من فترة وحست عليها وما لقيت لها حل قلت مافيه غير شباب المكشات انشاء الله يفودونا فيها

المشكله هي ان عندي قارمن Nuvi760 لكن صادف اني حبيت اروح لرابغ واجرب الجهاز بالطريق لكن كل ما احدد الوجهه لرابغة تجيني رسالة تعذر احتساب مسار الرحلة الى الوجهه ونفس الشي جيت اجربه من رابغ لجدة نفس المشكله

واليوم جيت احط احداثيات موقع معين وهو الى مدينة بقيق ووضعت الاحداثيات واستعرضتها على الخريطه واعطاني نفس المكان اللي ابيه بالضبك لكن جتني نفس المشكله

اتمنى الافادة منك اخواني
واسف على الاطالة

موفقين

sameer_1798
06/11/2009, 05:09 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السبب أن الطريق الذي تريد السير معه لايدعم خاصية لفة بلفة أو غير موجود في الخريطه
لذلك أجعل الملاحة خارج الطريق .( وليس وقت أسرع أو مسافة أقصر )

أبوعُمر
06/11/2009, 10:08 PM
هناك بعض الخطوات لتجنب هذه الرسالة :
- حدد خريطة واحدة فقط إذا كان لديك أكثر من خريطة
- اختر مكاناً مناسباً يعني داخل نطاق الشوارع و ذلك إذا كانت الملاحة على ( المسافة الأقصر أو الوقت الاسرع )
- أما إذا طلبت مكاناً عشوائياً لا يصله أي شارع معبد فضع اختيار الملاحة على ( خارج الطريق )

وفقك الله

smart_898
08/11/2009, 05:37 PM
حياكم الله اخواني والله يعطيكم الف عافية

بالنسبة لاني اجع المسار خارج الطريق يعني ان التوجيه ما راح يكون على الشوارع

انا طريق بيكون من مطار الملك فهد الى بقيق وانا غريب عن المنطقة عشان كذا قلت خلني استخدم النوفي اللي عندي

موفقين اخواني والف شكر لكم

eyeinthesky
08/11/2009, 06:11 PM
تعذر احتساب الطريق معناته ان النقطة اللي انت متجه لها تمر على موقع او شارع غير موجود بالخريطة يعني ممكن تكون منطقة جديدة والجهاز مولاقي اي شارع ثاني يوصل عن طريقه كانك متحرك من جدة وبتروح جزيرة مثلا و طبعا يستحيل تمشي فوق البحر وتطلعلك الرسالة تعذر الاحتساب.
الحل:
1- حدث الخريطة اللي عندك.
2-ان كانت الخريطة اخر احداث غير نقطة اتجاهك الى اقرب نقطة ينتهي فيها الشارع المترصف وبعدين حط الاحداثية اللي تبيها وحول نوع الرحله خارج الطريق عشان يمشي على الجادة او الشارع الجديد، وبالمرات الجاية راح يتعرف الجارمن على الخط اللي مشيت فيه ويوصلك على طول.

اخوك بواحمد