المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موعد نزول خريطة الاردن الرسمية على نوكيا ماب في 16-11 وبها اختلاف كبير جدا

orvvan
07/11/2009, 01:33 PM
السلام عليكم

قمت بمقابلة احد اعضاء شركة نوكيا وجلست اسولف معه عن نوكيا وعن الاجهزة

فخطر ببالي اسأله عن خريطة الاردن فقلت له توجد خريطة للاردن والمنتشرة الان بين الناس

فقال لي هذه خريطة تجريبية ليست رسمية ولاتوجد بها جميع المعالم فقط بعض المدن

اما الرسمية فهي شاملة لجميع مدن الاردن حتى المفرق وحتى الرمثا يعني شاملة

وبالنسبة للنقاط في الخريطة المنتشرة الغير رسمية 13000 نقطة فقط

اما الرسمية 30000 نقطة

علشان كذا كانت خريطة الاردن في جارمن اشمل من ناحية البحث والنقاط كانت كثيرة

اما نوكيا ماب كانت قليلة جدا فعلا الكلام صحيح علشان كذا كنت استعمل برنامج جارمن في الملاحة

وعلشان اثبت كلامي ادخلوا على هذا الرابط وسوف تجدون احتلاف كبير في معالم الخريطة وشمولها للاردن :

http://www.sa.map24.com/

ودمتم سالمين :)

orvvan
07/11/2009, 01:34 PM
ونسيت شغله سوف تنزل خريطة لبنان على نوكيا ماب

في تاريخ 16-11 بنفس التاريخ

تفصيلية بشكل كامل الف مبرووووك لاهل لبنان

تحياتي للجميع

الملاك الأسمر
07/11/2009, 01:59 PM
يا أخي وقسم بالله أنت واحد خطير
انا اتابعك من منتدى الى منتدى وكل مرة تفاجئنا
الله يجزيك خير ويبارك في جهودك
بصراحة تامة دائما تثلج صدورنا بمواضيعك.

عندي استفاسارات اتمنى اجد اجابة ، وأنا متأكد سأجد الاجابة

**قلت أن موعد نزول الخريطة 16/11/2009 يعني نقدر نحمل خريطة الاردن الرسمية عن طريق الماب لودر الخاص ب nokia maps ovi 3 أم سنحتاج لإصدار آخر ؟!!

**في أحد مواضيعك في منتديات أخرى كنت تتكلم عن خريطة الاردن والخليج الجديدة للروت66 ، وتكلمت أنت عن تركيكها ، ولكنها لم تكرك بعد ، وما زلت انتظرك ، فهل هناك مجال لتكريكها أم ماذا؟!! صدقني الاحقك من مكان لآخر حتى التقي باللحظة التي ارى فيها موضوعك عن تكريك خريطة الخليج والاردن الجديدة للروت66؟؟

دمت بود

orvvan
07/11/2009, 02:23 PM
اهلا اخوي شرفتني بردك والله

بالنسبة لخريطة الاردن نعم سوف تنزل على برنامج نوكيا ماب لودر وسوف تنزل رسميةبميزة تحديد السرعه القصوى لكل شارع في الاردن الخريطة اكثر من رائعه سوف تكون

ولاادري ان كان اصدار جديد او تحديث على السيرفر

لكن وعلى مااظن انها سوف تكون مع عضو نوكيا وسوف آخذها منه وسوف انشرها على طول

وراح انشرها بميزة صور الاقمار الصناعية كاملة ان شاء الله سوف يكون حجمها كبير جدا مع الستلايت حوالي 200 ميغا

وبالنسبة للروت صدقني حاولت ولم افلح ابدا يجميع المحاولات تعبت وانا احاول برنامج صعب جدا جدا لابعد الحدوود ولان ملف الكمي محمي عند اختراقه بلتغي وسوف يطلب المزامنة قصة طويلة لكن ان شاء الله خيرا الصبر جميل

والان انا احاول جعل برنامج جارمن يقرأ اللغه العربية بطريقة صحيحة وصلت الى طرف الخيط وان شاء الله

تحياتي :)

74407
07/11/2009, 02:36 PM
مرحبا اخوي orvvan

بعد المقارنة طلع تحديث خريطة النوكيا نفس تحديث خريطة الجارمن لأن جارمن تتعامل مع نفس الشركة التي تتعامل معها نوكيا وهي NAVTIQ ولكن جارمن سبقت نوكيا في طرح التحديث لأجهزتها , هذا لي استنتجته بعد المقارنة

تحياتي اخوك 74407

orvvan
07/11/2009, 02:40 PM
نعم صحيح اخوي احمد نفس الخريطة بالضبط

وشئ جميل ان التحديث الاول يشمل جميع مناطق الاردن

الحمدلله كان الانتظار طويلا ولكن خرجنا بنتيجة ممتازة

وتحياتي لك :)

74407
07/11/2009, 02:42 PM
حياك الله ياخوي orvvan

وبانتظار المزيد من من مواضيعك المميزة

الملاك الأسمر
08/11/2009, 08:25 AM
لكن وعلى مااظن انها سوف تكون مع عضو نوكيا وسوف آخذها منه وسوف انشرها على طول

وراح انشرها بميزة صور الاقمار الصناعية كاملة ان شاء الله سوف يكون حجمها كبير جدا مع الستلايت حوالي 200 ميغا
حياك الله ايها الحبيب وبارك الله فيك وفي جهودك
لكن أخي الحبيب انا قمت بتحميل خريطة الاردن غير الرسمية وقمت بنقلها الى الهاتف مما أدى الى ازالة جميع الخرائج التي كانت موجودة مسبقا.
وعلى ذلك
إذا سيكون بالامكان تحميل خريطة الاردن عن طريق ماب لودر لن يكون هناك مشكلة.
ولكن إذا سيكون تحميلها عن طريق النسخ واللصق في الهاتف فإن ذلك سيؤدي الى فقدان الخرائط السابقة الموجودة لأن عملية اللصق ستكون بطبيعة الحال استبدال لملف sities
فهل ستكون هناك طريقة للصقها واضافتها دون خسران الخرائط الموجودة؟؟!!

بالنسبة لحجم الخريطة 200 ميغا كبير جدا ونخشى أن يشكل عبئا على الهاتف ، لذا سأقترح عليك اقتراح بما أنك من لديه الخبرة حصريا والمتابعة لخرايط الاردن ، فأتمنى أذا ما صارت الخريطة في يدك أن تجعلها من نسختين ، نسخة خفيفة بدون صورة للتضاريس من الأقمار الصناعية ، والنسخة الثانية كبيرة مع صور الأقمار الصناعية ، ولك جزيل الشكر ، ومتأسف جدا على هذه الاقتراحات المفاجئة ولكن ليس لدينا بعد الله إلا أنت في انتظار خريطة الأردن أخي الحبيب.

أكرر شكري لجهودك وبارك الله فيك