المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (فروخ الناجل والشريفي )

محمد 17
09/11/2009, 11:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي استفسفار فروخ الناجل والشريفي وش الطعم المفضل لها ؟؟؟؟
لاني كذا مره شفت واحد يصيد كل ما صاد شي طلع له فرخ شريفي او فرخ ناجل
بس ما حبيت اضايقه واقله وش الطعم وكم مقاس السناره و و و
انا باتنظار ردودكم
:D

محمد 17
09/11/2009, 11:31 PM
ترا ذا اول موضوع في حياتي انزله مع اني مسجل في ذا المنتدى اكثر من ثلاث شهور تدرون ليش توني اعرف كيف انزل موضوع
:D ههههههههههه :D
عز الله بطفشكم بالمواضيع

A B D U L L A H
09/11/2009, 11:34 PM
جرب الحبآر يامحمد ممتاز ترى ومايروح بسهوله ( قوي ومتماسك )

بس الآبيض مو الآحمر الصغير

--

وبعدين المكان اللي قلتلي عليه ... ترى إذا رميت يبغالك اذا جيت تسحب ( بآسرع ماعندك )

علشان لايصخر ... لآنه عميق

وحط مواضيع لين تطفش انت مو احنا ... آحنا بالخدمه :)

ابو جبر 9
09/11/2009, 11:36 PM
والله شف اخوي انا ما ادري بالضبط لكن خل السناااره مقاس صغير سته مثلا وحط حباار اللي يسمونه خفظ بعض الناس وجرب .. واذا ما مسك معك حط ساردينا لعف حي ويجي ان شالله

محمد 17
10/11/2009, 12:07 AM
جرب الحبآر يامحمد ممتاز ترى ومايروح بسهوله ( قوي ومتماسك )

بس الآبيض مو الآحمر الصغير

--

وبعدين المكان اللي قلتلي عليه ... ترى إذا رميت يبغالك اذا جيت تسحب ( بآسرع ماعندك )

علشان لايصخر ... لآنه عميق

وحط مواضيع لين تطفش انت مو احنا ... آحنا بالخدمه :)

مشكور على الرد وانشاء الله اجرب الحبار الابيض

محمد 17
10/11/2009, 12:10 AM
والله شف اخوي انا ما ادري بالضبط لكن خل السناااره مقاس صغير سته مثلا وحط حباار اللي يسمونه خفظ بعض الناس وجرب .. واذا ما مسك معك حط ساردينا لعف حي ويجي ان شالله

مشكوووور على مرورك ابو جبر

jwan
10/11/2009, 12:29 AM
اخوي بلنسبة لفروخ الناجل او فروخ الشريفي
الي تشوفه من هذه الفروخ اغلبها ابو عدس وفمها كبير وتضرب على اي طعم ومقاس السنارة 9 - 10 موفق

يوسف حوته
10/11/2009, 02:57 AM
شوف الي تقول عليها تنصاد بأي لعفه بس الافضل ارمي باغه قطع صغيره وكمان في طعم ثاني وهو الشاقه والاخطبوط لحمهم كويس وما يتقطع بسرعه وعليك اول ما تدق معاك انك تسحبها بسرعه عشان لاتشعب عليك وبس واي سؤال تفضل ان شاء الله نقدر نفيدك

sultan22222
10/11/2009, 03:07 AM
عليك بالعنفصيص (الاخطبوط)دواها ......وسناره 8-9 تجيبه مع خشته....وفالك الناجل .....
تقبل مروري وتحياتي لك........

محمد 17
10/11/2009, 02:40 PM
كل الي ردو الله يعطيكم العافية وصدقوني كل الطعوم الي قلتمولي عليها بجربها بطلعتين الطلعه الاولى يوم الخميس والثانيه اليوم الي بعده وانشاء الله اذا صدت شي بنزله لكم في المنتدى...............هذا اذا عرفت كيف انزل الصوووور هههههه

@السيف@
10/11/2009, 02:55 PM
ما ادري ايش تقصد بالفرخ يعني صغير انصحك لا تفكر فيه خله يكبر ومو شرط كبر الجلب وصغره هذا رزق وكم مره اصيده بجلب تسعه

brakoda
10/11/2009, 03:27 PM
اخي العزيز
بالنسية لصيدها عن تجرية
الطعم المفضل كما ذكر الاخ مسبقا الحبار الابيض ذو الحجم الكبير او السردين الطازج المتماسك الصغير
بالنسبة للسنارة انا افضل انها تكون بحجم الاصبع الصغير ذو زاوية كبيرة لا نكون صغيرة ولا كبيرة لان افواهها كبيرة
وان كنت تطلع بقارب حاول تصيد في المناطق ذات الشعب المرجانية
بحيث انك تنزل السنارة الى القاع وترفع نصف متر او متر يعني خللك قريب من الشعبه
طبعا طبيعة النواجل والشريفي والهوامير في الاكل هي الشفط وليس تنتيش الطعم
يعني اذا حسيت بسحبه حاول تشكها في اسرع وقت ممكن لتفادي التصخير
عموما حتى لو صخرت راح تطلع معاك في ثواني لا تشيل هم التصخير اذا كانت ناجله او شريفي

بو عبد الله 2
10/11/2009, 04:18 PM
تشكرون الجميع على المعلومات الطيبه

و إن شاء الله الجميع يستفيد

اخوكم : بو عبد الله

mngahi
10/11/2009, 05:35 PM
إخواني محبي الصيد فرخ الناجل اذا ما غشك البحر او بائع السمك يطلق عليه اسم سمني وهو مثل الناجل في اللون و بعض النقاط مو نقاط خط اس تي سي
يعطيكم العافية و فالكم الناجل

وارث المراجل
10/11/2009, 05:57 PM
هلا والله اخوي محمد سوي مواضيع لين ما تطفش وانا عارف انك ماراح تطفش لانك في منتدى مكشات
وبالنسبه لسؤالك جرب السرين او الشذب او العنفصيصه وتقبل مروري

ابو عبدالرحمن جدة
10/11/2009, 06:23 PM
زي ما قالو العمالقه في الصيد لكن ؟
انت من وين تصيد وش هي طريقتك خلنا نتعلم منك يا شيخ

محمد 17
10/11/2009, 08:30 PM
اخي العزيز
بالنسية لصيدها عن تجرية
الطعم المفضل كما ذكر الاخ مسبقا الحبار الابيض ذو الحجم الكبير او السردين الطازج المتماسك الصغير
بالنسبة للسنارة انا افضل انها تكون بحجم الاصبع الصغير ذو زاوية كبيرة لا نكون صغيرة ولا كبيرة لان افواهها كبيرة
وان كنت تطلع بقارب حاول تصيد في المناطق ذات الشعب المرجانية
بحيث انك تنزل السنارة الى القاع وترفع نصف متر او متر يعني خللك قريب من الشعبه
طبعا طبيعة النواجل والشريفي والهوامير في الاكل هي الشفط وليس تنتيش الطعم
يعني اذا حسيت بسحبه حاول تشكها في اسرع وقت ممكن لتفادي التصخير
عموما حتى لو صخرت راح تطلع معاك في ثواني لا تشيل هم التصخير اذا كانت ناجله او شريفي
الله يعطيك العافيه صراحه كفيت ووفيت ولا يهونون باقي الاعضاء

محمد 17
10/11/2009, 08:37 PM
هلا والله اخوي محمد سوي مواضيع لين ما تطفش وانا عارف انك ماراح تطفش لانك في منتدى مكشات
وبالنسبه لسؤالك جرب السرين او الشذب او العنفصيصه وتقبل مروري
صادق والله منتدى مكشات هذا اقسم بالله ادمان بس والله ما تعلمت الصيد الامن ذا المنتدى بمواضيعكم المفيده جزاكم الله كل خير وكل القائمين على ذا المنتدى الاكثر من رائع

محمد 17
10/11/2009, 08:43 PM
زي ما قالو العمالقه في الصيد لكن ؟
انت من وين تصيد وش هي طريقتك خلنا نتعلم منك يا شيخ
هلا والله ابو عبد الرحمان بالنسبه للطريقه خيط مقاس 50 بق قيم سناره مقاس 6والطعوم زي ماقالو بشكل كذا وكذا اما المكان شف نهايت شارع صاري عند الاشاره لف يسار كانك رايح على المكان الي اسمه الكوريه بس المكان قبل الكوريه بتلقى كشك قديم مو شغال على يمينك وانت كانك متجه على الكوريه هناك من عنده في سور ورا السور بتحصل ناس يصيدو ..........تقبل مروري

brakoda
10/11/2009, 09:40 PM
الله يعطيك العافيه صراحه كفيت ووفيت ولا يهونون باقي الاعضاء

العفو اخوي أحمد P: