المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : && كيف أحفظ طريق مزفلت غير مسجل في النوفي 715 علما أن هذا الطريق مزفلت جديد &&

بخارة
10/11/2009, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من لة خبرة أو معرفة فاليزودنا
وجزاة الله الف خير

اوسكار
10/11/2009, 03:24 PM
مايقصرون معك الذيابه بس اصبر

راعي المستوي
10/11/2009, 08:33 PM
السلام عليكم
لا تقدر تحفظ الطريق الا اذا كان موجود على خريطة اخرى ممكن تحفط كا طريق
اما تحفظة كمسار ويكون ثابت لا يمكن بالنوفي

يعني مثلا طريق رويغب الحفنة موموجود على خريطة الصحراء القديمة ولكن موجود مثلا على خريطة البراري او دار موجة فيمكنك حفظة كا طريق فقط مع العلم ان النوفي يمكنك حفظ 10 طرق فقط

بخارة
10/11/2009, 08:57 PM
مايقصرون معك الذيابه بس اصبر

مشكووووور أخي الكريم اوسكار وأن شاء الله ما يقصرون النشامى

السلام عليكم
لا تقدر تحفظ الطريق الا اذا كان موجود على خريطة اخرى ممكن تحفط كا طريق
اما تحفظة كمسار ويكون ثابت لا يمكن بالنوفي

يعني مثلا طريق رويغب الحفنة موموجود على خريطة الصحراء القديمة ولكن موجود مثلا على خريطة البراري او دار موجة فيمكنك حفظة كا طريق فقط مع العلم ان النوفي يمكنك حفظ 10 طرق فقط

أهلا بك بك أخي راعي المستوى ومشكووور على إضاحاتك
لكن هل حفظ الطريق الذي تقصده إذا حفظته يكون المسار محفوظ وموجود متى ما أحتجته في أي وقت وزمن ؟ أو أنه يمسح تلقائيا بعد فترة ؟

وتقبل احترامي وتقديري

عزيز نجد
10/11/2009, 09:04 PM
راعي المستوي ما قصر جاب العلم

اي طريق جديد غير موجود في الخريطة يحتاج انه يضاف على الخريطة الاصلية حتى يكون دائما موجود (وهذا يحتاج خبره في تعديل الخرائط)

واما بالنسبة لحفظ المسار فهو لا يفيد على مدى بعيد في النوفي لانه ينمسح بعد فتره حيث لا يمكن حفظ الكثير من المسافات

بخارة
10/11/2009, 10:10 PM
راعي المستوي ما قصر جاب العلم

اي طريق جديد غير موجود في الخريطة يحتاج انه يضاف على الخريطة الاصلية حتى يكون دائما موجود (وهذا يحتاج خبره في تعديل الخرائط)

واما بالنسبة لحفظ المسار فهو لا يفيد على مدى بعيد في النوفي لانه ينمسح بعد فتره حيث لا يمكن حفظ الكثير من المسافات

شكرن لك أخي العزيز عزيز نجد وشكر لجميع أخواننا اللذين شاركونا ...

وياليت أهل الخبرة يزودوننا بطريقة إضافة طريق على الخريطة الأصلية

بخارة
11/11/2009, 07:14 PM
للرفع لذوي الخبرة

شمالات نجد
25/12/2009, 01:44 AM
(مع أن الموضوع من شهر وأكثر ولكن للفائدة)

حسب معرفتي لا يمكن ذلك على النوفي

لكن تستطيع كحل بديل وضع نقاط لبداية الطريق ثم منتصفه ثم آخره (احداثيات) تنبهك عند تصفح الخريطة أن هذا طريق

وبالنسبة للطريق مع التحديثات للخرائط كل فترة سوف يتم إدراجه.. والله أعلم

سلام

dam11
27/12/2009, 06:38 PM
عن طريق برنامج الماب ايديت تستطيع ذلك ولكنها عمليه طويله شوي
باختصار تفتح الخريطه عن طريق برنامج الماب ايدت وافضل قبل ذلك ان تكون قد حفظت الطريق كتراك حتى يسهل عليك رسمه وتتبعه بالبرنامج ومن ثم يتم تعديله كطريق وهناك عدة خيارات في ذلك لاختيار نوع الطريق واللون وخلافه وبعد ان تنتهي من التعديل تقوم بحفظ الخريطه وهنا تاتي الغمنده حيث انك تقوم بحفظها الى صيغة Polish فورمات اي لا يمكن حفظها بصيغة IMG في البدايه ولكن بعد الحفظ بصيغة البوليش فورمات تحولها الى صيغة اي ام جي وذلك باستخدام برنامج cgpsmapper وتعيد تسميتها ومن ثم تعيد كسر الخريطه لتعمل في الماب سورس هذا الموضوع باختصار

انا باذن اللي ما تنام عينه اسوي موضوع عن طريقة تعديل وحذف واضافة اي شيء الى اي خريطه تكون بصيغة اي ام جي وانشرها بالمنتدى بس لا تستعجلون على يعني على فضاوتي لان اخوكم مشغول الى اذانيه كما يقولون