المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يفيدنا في تعريب الشاشة الصينية Roadmaster

الساهر2003
11/11/2009, 09:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الله حي اخواني اعضاء منتدى مكشات الغالي واللي بالفعل الواحد مالة غناة عنه ولا عن اهل الخبرة فيه ,,

زبدة الموضوع انا ( واعوذ بالله من كلمة انا ) , شاري لي شاشة Roadmaster من فترة ,, طبعا الشاشة واجهتها اللغة English ( انقليزي ) ,,

ودي وكلي امل ان الله يرزقنا احد عنده علم عن كيفية تحويل وتعريب الشاشه وجعلها تدعم اللغة العربية ,,

وان حصل تعلموني من هو وكيلها وكم رقمة اكون من الشاكرين ,,

تقبلوا ازعاجي لكم بكل صدر رحب ,,

الساهر2003
12/11/2009, 08:18 PM
افا ياذا العلم مهنا احد يفيدنا بأي شي ولو رقم وكيلها او من هو ؟؟

bader358
12/11/2009, 09:27 PM
الساهر 2003

لا تستعجل وانا اخوك ... ان شاء الله الشباب ما يقصرون ويفيدونك ... لكن بالنسبة لي ما عندي علم

مع السلامه

HEAT2002
12/11/2009, 11:29 PM
اخوي ما ظن الوكيل بيفيدك .. اذا كان يقدر كان من الاول ضاف ا العربي مع باقي اللغات .. البرمجه تحدث في المصانع والجماعه اهني بس موزعين ....انت محتاج لبرمجة شيئين .. الوندوز الي على الشاشه والبرنامج القوائم او تغييره بالاحرى وشكرا على الطرح

الساهر2003
12/11/2009, 11:33 PM
الساهر 2003

لا تستعجل وانا اخوك ... ان شاء الله الشباب ما يقصرون ويفيدونك ... لكن بالنسبة لي ما عندي علم

مع السلامه

هلا ومرحبا بك اخوووي بدر ,, لا مستعجل ولا شي بس تعودنا من المنتدى واهله الله يخليهم انهم يفيدووننا وان شاء الله يجينا الفرج ,,

وكل الشكر على المرور

الساهر2003
12/11/2009, 11:37 PM
اخوي ما ظن الوكيل بيفيدك .. اذا كان يقدر كان من الاول ضاف ا العربي مع باقي اللغات .. البرمجه تحدث في المصانع والجماعه اهني بس موزعين ....انت محتاج لبرمجة شيئين .. الوندوز الي على الشاشه والبرنامج القوائم او تغييره بالاحرى وشكرا على الطرح

هلا ومرحبا اخوي HEAT2002 ..

انا اقول الوكيل يمكن له بخص او سبق ومرت عليه الحالات هذي او يعطونا اي علم ,,
من كلامك افهم انه مافي امل تتعرب ....!!!

اتمنى يجي من يفتي لنا ويعطينا العلم اللي يبرد القلب
وياهلابك

لن أمل من العطاء
12/11/2009, 11:40 PM
انا عندي
شاشة رود ماستر الصينيه

ومن خيار تعديل الللغات موجود اللغة العربية
طبعا مكتوب arabic ضمن قائمة اللغات

فها انت ما قدرت توصل لتغيير اللغات
او ما وجدت اللغة العربية من بينها

الساهر2003
13/11/2009, 05:57 PM
انا عندي
شاشة رود ماستر الصينيه

ومن خيار تعديل الللغات موجود اللغة العربية
طبعا مكتوب arabic ضمن قائمة اللغات

فها انت ما قدرت توصل لتغيير اللغات
او ما وجدت اللغة العربية من بينها

هلا بك اخوي ,
انا الشاشة اللى عندي رود ماستر 9002 ولغتها انجليزي ,,
و ابي اغير اللغة الخاصة بالشاشة ولا لقيت خيار لتغيير اللغة اذا دخلت على setup ,,

وش رايك افزع لنا ...؟؟ش

فهد33
13/11/2009, 06:07 PM
أنا مابعد وصلت للي أنتم واصلين له حتى اني مادري وش تكلمون عنه هل هي شاشة كمبيوتر وإلا شاشة قارمن وإلا شاشة للسيارة لكن مثل ماقال اخونا / لن أمل من العطاء لابد أن لها قسم للغات دور عليه وتلقاه ومثل ماقال لك بالضبط وبعد الإنجليزي تراه بسيط لغة المبرمج سهلة لا بد أنك تفهمها حاول تتعلم انقلش خصوصا للأجهزة حتى ماتتوقف عند اللي ماعربت .. أتمنى لك التوفيق ,,

الساهر2003
13/11/2009, 11:28 PM
أنا مابعد وصلت للي أنتم واصلين له حتى اني مادري وش تكلمون عنه هل هي شاشة كمبيوتر وإلا شاشة قارمن وإلا شاشة للسيارة لكن مثل ماقال اخونا / لن أمل من العطاء لابد أن لها قسم للغات دور عليه وتلقاه ومثل ماقال لك بالضبط وبعد الإنجليزي تراه بسيط لغة المبرمج سهلة لا بد أنك تفهمها حاول تتعلم انقلش خصوصا للأجهزة حتى ماتتوقف عند اللي ماعربت .. أتمنى لك التوفيق ,,

ابوك للجنة وانا اخوووك ,, المقصد مهوب اني ما اعرف انجليزي لا ولله الحمد محاتسيك يطقطق انجليزي بحكم ظروف العمل الانجليزي اجباري ,,
ولكن وانا اخوك ابي احول الشاشة للعربي عشان اركب عليها برنامج القارمن اللغة العربية لاني ركبت البرنامج ولكن ما اشتغل لان الشاشة ماتدعم اللغة العربية ,, عشان كذا انا ودي احول لغة الشاشة للعربي ,,
وترى اللي حنا نتكلم عنها شاشة تركب في الموتر وتدعم الـ GPS ويشتغل القارمن
وياهلابك وبيض الله وجهك على المرور

tammam
14/11/2009, 04:26 PM
ولكن وانا اخوك ابي احول الشاشة للعربي عشان اركب عليها برنامج القارمن اللغة العربية لاني ركبت البرنامج ولكن ما اشتغل لان الشاشة ماتدعم اللغة العربية ,, عشان كذا انا ودي احول لغة الشاشة للعربي ,,

حتى لو كانت اشاشة تدعم العربي القارمن لا يدعم العربي واذا تريد تركيبه يركب بس انجليزي

الساهر2003
14/11/2009, 11:10 PM
حتى لو كانت اشاشة تدعم العربي القارمن لا يدعم العربي واذا تريد تركيبه يركب بس انجليزي
هلا بك اخوي ومرحبا الف ,,

بيض الله وجهك اخوي ,,, انا خويك الي ابلشك قبل ثلاثة اسابيع او شهربالجوال وتم تركيب البرنامج باللغة الانجليزية ,,

بس انا مريت دار موجه اللي بين مخرج 10 و11 وقال لو شاشتك تدعم عربي يمكن يشتغل البرنامج عربي ,, قلنا خل نضرب عصفورين بحجر منها نجرب البنامج ومنها الشاشه تصير لغتها عربي ,

tammam
14/11/2009, 11:46 PM
هلا بك اخوي ومرحبا الف ,,

بيض الله وجهك اخوي ,,, انا خويك الي ابلشك قبل ثلاثة اسابيع او شهربالجوال وتم تركيب البرنامج باللغة الانجليزية ,,

بس انا مريت دار موجه اللي بين مخرج 10 و11 وقال لو شاشتك تدعم عربي يمكن يشتغل البرنامج عربي ,, قلنا خل نضرب عصفورين بحجر منها نجرب البنامج ومنها الشاشه تصير لغتها عربي ,

يا اخي الجارمن يشتغل عربي على نظامين فقط هما السمبيان حق النوكيا ولينوكس حق النوفي اما البقية فلا يشتغل بما في ذلك ويندو موبايل والتي يوجد لها تعريب كامل ودار موجة ماقدروا يعربون القارمن على الويندو موبايل وحتى تعريبهم للجارمن 276 سي ناقص

الساهر2003
15/11/2009, 12:19 AM
يا اخي الجارمن يشتغل عربي على نظامين فقط هما السمبيان حق النوكيا ولينوكس حق النوفي اما البقية فلا يشتغل بما في ذلك ويندو موبايل والتي يوجد لها تعريب كامل ودار موجة ماقدروا يعربون القارمن على الويندو موبايل وحتى تعريبهم للجارمن 276 سي ناقص
بيض الله وجهك وعلمك كله غانم واشغلناك معنا ,,
معناته ان القارمن عربي في شاشة السيارة الى اجل غير محدود مهوب مشتغل ,,

الله لايحرمك الاجر في حب الفزعه للغير وهذي مهيب غريبة على مثلك وشرواك

mohd26
06/12/2009, 09:19 AM
ايه اتدور وكيل لشاشة صينيه
الوكيل يعرف يستلم قرووش وبس ولايدري اصلا ايش باعك

mohd26
11/12/2009, 11:11 AM
على فكرة خرائط igo8 فيها عربي وانجليزي اتجي مع بعض الشاشات الصينية
وعلى العموم تقدر تنسخها من النت