المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز اليوكي توكي (Two way) ما هي افضل الانواع ( إفادة للجميع)

الشين
11/11/2009, 03:49 PM
السلام عليكم .....
إخوتي في الله , اريد أن اشتري جهاز الراديو المستخدم في الصيد أو( اليوكي توكي أو التو وايي) كما يسمي احيانا و لقيت هذا النوع اللي بالرابط , تقول المواصفات انه يصل إلي اكثر من 36 ميل في الارض المفتوحة يعني في أماكن الصيد الضيقة لو يصفالي 20 ميل يعتبر جيد,
السؤال : هل فيه حد جرب هذا النوع و هل هو جيد و إلا لامن ناحية المسافة وصفاء الصوت والتحمل وعمرشحن البطارية ؟؟؟ وإلا تنصحونا بنوع ثاني مجرب لأن صاحبي بالصين وجاي بعد اسبوع و منتظر مني الرد , ارجوا من أهل الخبرة بهالمجال الإفادة بالتفصيل( ولا عليهم أمر) حتي إيكون مرجع لأهل مكشات عامة و سلمتوا والسلام عليكم

الرابط
http://www.midlandradio.com/Two-Way-Hunting.W8L/GXT1050VP4

عاشق الفتك 20
11/11/2009, 06:25 PM
يفيدونك الاخواان

الشين
11/11/2009, 08:32 PM
ارجوا الافادة يا اخوان , منتظركم

قرناس شماالي
11/11/2009, 10:14 PM
والله مالي علم لاكن اهل العلم يفيدونك

الشين
12/11/2009, 12:26 AM
والله مالي علم لاكن اهل العلم يفيدونك
بارك الله فيك أخي علي التفاعل
تونست بدخولك

وين أهل الخبرة و ين ؟؟؟؟

الشين
12/11/2009, 12:28 AM
يفيدونك الاخواان

عاشق الفتك ....
شكرا علي دخولك الطيب

ولد مساكن
12/11/2009, 02:16 AM
-50CHANNEL GMRS RADIO PAIR PACK WITH CHARGER & BATTERIES; 30-MILE RANGE & INCLUDES 28 SPECIAL CHANNELS; MAX POWER ALLOWED BY LAW;SOS SIREN & WHISPER MODE; 387 PRIVACY CODES PLUS GROUP CODES; INSTANT WEATHER SCAN & NOAA WEATHER ALERT RADIO; WATER RESISTANT TO JIS4 SPECIFICATIONS; BACKLIT LCD;FEATURES DIRECT CALL CAPABILITY, VOICE PRIVACY SCRAMBLE, DUAL WATCH, 10 CALL ALERTS, 9-LEVEL HANDS-FREE EVOX, HI/MED/LO POWER, CHANNEL SCANS, SILENT OPERATION, MONITOR, AUTO SQUELCH, VIBRATE ALERT, BATTERY LIFE EXTENDER, KEYPAD LOCK & ROGER BEEP;HEADSET JACK FOR HANDS-FREE OPERATION;DUAL POWERUSES STANDARD ALKALINE BATTERIES OR RECHARGEABLE BATTERIES; INCLUDES RECHARGEABLE NIMH BATTERY PACKS & DUAL DROP-IN BATTERY CHARGER; DELUXE MOSSY OAK FINISH

UPC Code: 46014510500
Returnable: YES
Warranty: THREE YEARS

ولد مساكن
12/11/2009, 02:25 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي العزيز أعد موضوعك في خيمة الأجهزة اللاسلكية (http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=55) هناك تجد الخبراء
(http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=55)

رفحاوي 999
12/11/2009, 03:51 AM
اخي العزيز ان اول مرة اسمع بهذا الجهاز

الشين
12/11/2009, 10:51 AM
السلام عليكم....
بارك الله فيك أخي ولد مساكن وجزاك الله خيرعلي نقل الموضوع لخيمة الأجهزةاللاسلكية ,و هل جربت الجهاز قبل أو مر بيك , أنا قريت المواصفات كلها اللي موجودة واللي أنت كتبتها , لكن المكتوب شكل والتجربة شكل , و زي ما أيقولوا( اسئل مجرب و لا تسأل طبيب)
بارك الله فيك علي التوضيح والمشاركة
سعدت بدخولك

قبسون
12/11/2009, 01:18 PM
السلام عليكم
أخوي الشين تحية طيبة لك وللجميع
أخوي الشين أنا جربت 6 أنواع من هالأجهزة وحدود مسافة الاجهزة لا تتعدى 5أو6 كيلو
حتى لو كان مكتوب علية 10 او 20 ميل .
هذي الاجهزة حلاتها اذا كنت مسافر مع الاهل والاخوان والاقرباء تنفع بالطريق , اذا احد سفط على المحطة او بنشر او تأخر يقدر يراسلكم بهالأجهزة وأنا جربتها بالطريق تجيلها نفعه.
وهي حلوة لكن حدودها ما يتعدى خمس كيلو .

اتمنى اني وصلت المعلومة واي استفسار انا حاضر

تقبل تحياتي

الشين
12/11/2009, 01:24 PM
السلام عليكم
أخوي الشين تحية طيبة لك وللجميع
أخوي الشين أنا جربت 6 أنواع من هالأجهزة وحدود مسافة الاجهزة لا تتعدى 5أو6 كيلو
حتى لو كان مكتوب علية 10 او 20 ميل .
هذي الاجهزة حلاتها اذا كنت مسافر مع الاهل والاخوان والاقرباء تنفع بالطريق , اذا احد سفط على المحطة او بنشر او تأخر يقدر يراسلكم بهالأجهزة وأنا جربتها بالطريق تجيلها نفعه.
وهي حلوة لكن حدودها ما يتعدى خمس كيلو .

اتمنى اني وصلت المعلومة واي استفسار انا حاضر

تقبل تحياتي

ألاخ العزيز قبسون...
بارك الله فيك علي الإفادة وما قصرت و الله , بس كم عمر الشحن يوم يومين إذا الإستعمال متواصل مثلا.
شكرا جزيلا علي دخولك وأهتمامك

ولد مساكن
12/11/2009, 08:05 PM
السلام عليكم
لا و الله ما جربتوش

شامان 28
12/11/2009, 10:32 PM
يفيدونك الاخوان