المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يقدر يفيدني عن نوع هالساكتون .؟!!

مقام البدر
17/10/2004, 06:45 PM
السلام عليكم

اولاً مبارك عليكم الشهر الفضيل الله يقبل منا ومنكم صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا

وثانياً عندي استفسار بخصوص مسدس هوائي عرضه علي واحد ويمدحه وانا بالحقيقه ماشفته على الطبيعه ولا اعرفه قبل كذا ( ارسل لي صورته بالبريد ) ويقول ان الرصاص حقه نفس الساكتون بالظبط .
فياليت اذا فيه احد يعرف عنه اي شي سواء سعره او استعماله هل هو زين ( طبعاً كاضافي ) وهل ينطبق عليه ماينطبق على باقي الاسلحه من حظر ومنع استخراج تصريح بحكم حجمه ولا لا .
ارجو من اللي عنده اي معلومه عنه او اقتراح او نصيحه مهما كانت يفيدني .

وهذي صورته :
http://www.drr.cc/files/pic/rnx9/newgun.bmp

وتقبلوا تحياتي

Eagle
17/10/2004, 08:11 PM
الاخ مقام البدر
المسدس الهوائي مايفرق عن الساكتون بالطلقات نفسها بالضبط تستخدم بلاثنين
وتكسر السبطانه عشان تعبي مثل الساكتون الهوائي
العيب الوحيد انه مافي انواع قويه مثل الساكتون
ماعدا موديل جديد من ديانا 700 اذا حصلته لا اطوفه
ينفع كسلاح اضافي لانه نيشان المسدس يختلف عن البندقيه ويعتبر اصعب خاصه مع استخدام يد واحده

mox600
18/10/2004, 03:17 AM
اسمع يا الاخو هذا ما ينفع بريال
انا جربته بنفسي حتى العصفور ما تذبحه
بس النوع اللي جربته صيني ما اذكر اسمه
تحتى تخيل لما تثور فيه تقدر تشوف الصتمه وهي تطلع
ومستحيل تمشي اكثر من 50 متر .

بس سمعت ان الديانا الالماني ممتازه بس ما جربتها

SilverSniper
18/10/2004, 11:14 AM
لا أعتقد أن اقتناء هذا المسدس يفيد... مسدس الساكتون ضعيف للغاية.. استعماله الوحيد في نظري هو للبراصي والفئران.. وفيه احتمالية انه ما يقتلها...

لكن ... أليست المواضيع المتعلقة بالمسدسات تخالف قوانين المنتدى؟؟؟

مقام البدر
18/10/2004, 06:33 PM
السلام عليكم

اولاً اشكر كل من شارك بتوضيح وجهة نظره وقدم المساعده لي بالموضوع

وبالنسبه للمسدس فهو من النوع الروسي وسرعة الطلقه 100م بالثانيه

بس مافيه احد جاوب على هالسؤال : وهل ينطبق عليه ماينطبق على باقي الاسلحه من حظر ومنع استخراج تصريح بحكم حجمه ولا لا .

SilverSniper : لكن ... أليست المواضيع المتعلقة بالمسدسات تخالف قوانين المنتدى؟؟؟

اخوي القناص هذا استفسار وطلب نصيحه عن نوع سلاح قبل شراءه لا اقل ولا اكثر مثله مثل اغلب المواضيع المطروحه هنا بالقسم ( يعني لازم تفتح علينا باب ) :D

تحياتي للجميع

Eagle
18/10/2004, 10:52 PM
بالنسبه للمواصفات ماني شايف فيه شي مثير للاهتمام
فاستبعد استعماله في الصيد اذا كان هذا الغرض الي تبيه
لو تبي تستعمله بس عشان التصويب والتمرين لا بأس

بالنسبه للمخالفات تشمل الاسلحه خارج اطار الصيد ( المسدسات الناريه , البنادق الآليه .... )

SilverSniper
18/10/2004, 11:15 PM
مسدسات الساكتون ممنوعة ولا تباع مثل البنادق... ليش؟؟؟ ... مادري..
نعم... تتبع مسدسات الساكتون قوانين الأسلحة وتعامل كسلاح ناري مع انها ما تستاهل...
اذا تاخذ نصيحتي... خله عنك ودور مسدس خرازة أزين وأقوى وأدق... 100م\ث ولا شي عنده.. اسأل مجرب ولا تسأل طبيب......
أما من ناحية فتح باب.... فهذي قوانين المنتدى... واحترامها واجب علينا كلنا... وسؤالي من باب الحرص على عدم تخطي الخطوط الحمراء....

مقام البدر
19/10/2004, 02:57 AM
الاخوان

Eagle
SilverSniper
شكراً لكم على التوضيح ويعطيكم العافيه

تحياتي للجميع

الخبير
19/10/2004, 09:13 PM
السلام عليكم
مثل ما تفضل اخوي سلفر سنايبر يمنع التكلم عن أي سلاح غير الساكتون والخرازة والشوزن.

لذلك الفرود يمنع التكلم عنها.

مفتون صيد
19/10/2004, 09:33 PM
هلا اخوي انا اشوف انه ماله سنع مشتراك له واضن انه بلجيكي او اسباني اللى في هالصوره ... ولكن اقولك مره اخرى ما ينفع ما يعطيك ذاك الرمي المضبوط ....... 27 الديانا وبس للدخل ...... والباقي ام خمس وبس وريح عمرك وانا اخوك ........ وجهة نظر

SilverSniper
20/10/2004, 01:24 AM
أقدم إعتذاري الشديد للمشرف العزيز الخبير.. احترام قوانين المنتدى واجب علينا جميعاً كما ذكرت... أتمنى قبول اعتذاري..