المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرس

رساوي الأصل
15/11/2009, 09:59 PM
ياعيال ابسئل عن افضل سلق الرس بكل صراحه

شهاب حايل
15/11/2009, 11:02 PM
يفيدونك الاخوآن طـآ‘ل عمرك

راعي وذف
16/11/2009, 02:46 AM
والله الصراحه موضوعك مثير للجدل لاني من الرس واذا قلت السلوقي الفلاني طلعلي 1000واحد وواحد يناقر(ياخذ المسأله جد) ولا اطيل عليك بكلامي ونبي نفتح الباب والله يعين.....!!! وتراااهـ قال من الرس..بس
ماشاء الله على (ملهوف)اللي عند ابو عوض اكيد تعرفه..دامك من الرس
وتقبل مروووريـ...

الشيرازي
16/11/2009, 03:00 AM
وانا مع اخوي راعي وذف
ملهوف لحاله ماشاء الله علية وصـــــ القادم للمهدات ـــلـف
تحياتي..

قناص الخبر
16/11/2009, 03:02 AM
يفيدونك الاخوان

دخنآوي
16/11/2009, 01:15 PM
خراز ماشاء الله عليه

اطيب سلق الرس

بس تراه مسروق

sudeer
16/11/2009, 01:22 PM
مالنا خبره فيكم يااهل القصيم

نبهاوي صميم
16/11/2009, 01:41 PM
وانا مع اخوي راعي وذف
ملهوف لحاله ماشاء الله علية وصـــــ القادم للمهدات ـــلـف
تحياتي..::
اناا مع اخوي الشيراازي
سلوقي مااشاءالله عليه

مستشارالصحراء
16/11/2009, 05:31 PM
ملهوف وهجوم ولذعه عند ابوعوض ماجد
ماشااااء الله تبارك الله

قرناس شماالي
16/11/2009, 06:25 PM
فادوك النشامااء

الأكيدر
17/11/2009, 06:28 PM
ماقصرو الشباب ...
بس ملاحظتي انه صعب انك تحدد اطيب سلق بديره معينه لان فيه ناس يالواحد ماتدري عن سلقانهم لانهم مايشاركون بمهدات ولا احد يشوف سلقانهم وجهت نظر ...

رساوي الأصل
18/11/2009, 11:54 AM
انا سمعت عن خراز وشفت له مهدات كثيره ومهدين مع فرعون لا كن خرازاطيب منه بكثثثيير

راعي وذف
19/11/2009, 04:15 AM
انا سمعت عن خراز وشفت له مهدات كثيره ومهدين مع فرعون لا كن خرازاطيب منه بكثثثيير
هلا اخوي رساوي..
وأحد جاب طاري فرعووون والا(النجم دايم محااارب) على فكره خراااز خابرين وش وراه حاضرين مهدات كثييييره يصير بهن خراااز وفرعووون ولاكن اللي يثبت وجوده فرعووون وشاهدين له الرجااال وفيه موضوع موجود هالحين باسم ماهي اقوى سلق السعوديه والله تمنيت اسم خراااز ولاكن اسم فرعووون كان لااامع بالموضوع للاسف خراز لم يثبت وجوده ولا على مواضيع منتدانا الغالي مكشات بالعربي شف غيره...
وتقبل مروووريـ..بكل صدر رحب

طارد سحاب
20/11/2009, 08:05 PM
السلام عليكم
انا من اهل الرس بس في الرياض الحين
بنسبه لسلق الى الحين مادري بس اذكر عند واحد يمكن انك تعرفه هو من اهل قصر البطاح كان عنده سلقه قبل عشر سنوات وسمها خزه وفيه ناس كانو راعين سق وعندهم شي طيب بس الحين مدري
تحياتي لك

أبوسعود711
21/11/2009, 12:59 AM
كلام اخوي ..ابو محسن,, عين العقل والسلق واجد منهن الزين ومنهن الشين لكن ملهوووف الحاله وفرعون يقول من بغى الدح ماقال اح

راعي وذف
21/11/2009, 05:22 AM
السلام عليكم
انا من اهل الرس بس في الرياض الحين
بنسبه لسلق الى الحين مادري بس اذكر عند واحد يمكن انك تعرفه هو من اهل قصر البطاح كان عنده سلقه قبل عشر سنوات وسمها خزه وفيه ناس كانو راعين سق وعندهم شي طيب بس الحين مدري
تحياتي لك
اخوي طارد السحاب....انا معك بهالكلااام انشهد انه سلقه تستااهل وفيه هالحين عند نفس الرجااال سلووقي ماعليه كلاااام يعني مسكت بس انه مايحب يطلعه على السااحه حق مقااانيص....!!!ونرجع نقول اللي ماسك ساحة المهدااات حااليا ملهوووف...!!!
وقبل مروووريــ

رساوي الأصل
21/11/2009, 11:00 AM
اسمع يا راعي وذف الكلام واجد لاكن انا يكفين مهد حايل وكان موجود من السلق خراز وفرعون يوم يتحدون اب فرعون مين الي اثيت وجوده اوين فرعون ابفيدك اخوي راعي وذف ترا اكثر مهدات خرازبالشرقيه

سوبر فزاع
22/11/2009, 12:24 AM
والله يا اخوي فيه سلق حلوه لاكن محد يدري عنه

وبالرس ما تقدر تميز من ازين سلوقي لان كل واحد ازين من الثاني وعندك فرعون حلو وخراز كمان وملهوف و... وفيه سلق ثانيات حلوه لاكن تبي تتعب وانت تعدهن ولايستاهل انكم تختلفون عشان ذيخين ماشاء الله عليهم ا لانه كل الناس تعرف منهو خرااز ومنهو فرعون وهذيخين غنـيـين عن التعريف

وبلاخير تبقى وجهات النظر خاصه بصاحبها

ولد أبوي
24/11/2009, 10:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخوي (رساوي)على الموضوع الحماسي بس يا ليت يصير بدون جدال ومناقر انت طلبت افضل سلوقي والناس قامت تذكر امور ما ودنا تذكر عشان نبعد عن الحساسيات والامور الشينه والكلاب الزينه واجد
والكلاب الي اطلعه الدعايات واجد لاكن العلم على الشي الي فعل ولا الكلام الواجد ما ينفع
وانا اقول الواحد يبدي رايه وبس وبعدين يقيم منهو افضل سلوقي
وقولة خراز وفرعون منتهين منه مبطي
ولا ودنا تنعاد هالامور عشان ما يصيربه خرابيط فاضيه وكثر هرج وهي اصلا ما تحتاج كلام
وانا رايي بالسلق الي بالرس
1-السلقه (سوق)لخوي البحري 606
2-السلقه (نجمه)
3-الذيخ (ملهوف)ماشاء الله عليه ذيخ اخوي ابو عوض
ولا اقصور اباقي السلق فيهن الخير والله يطرحبهن البركه
وانا اقول هذولي افضل السلق بالنسبه للمهدات غيره ما شفت
تقبل مروري

ابو راسيل
26/11/2009, 05:11 AM
كــــلآم اخوي راعي وذف عين الصــواااب ...

وانا شفت كم مهد للــملهوووف وعزا الله انه ذيخ فوق الطيب ....

وفــــرعون (الأسطوره) اكبر من انك تقول خراز افضل منه ....

وابغا اضيف اسم سلووقي طيب بالحيل واسمه (وذف) عزا الله انه ذيخ طيب بالحيلل ^_^ ...

وشششششكران ...

ولد أبوي
26/11/2009, 06:37 AM
بدون كثر كلام ترا حقوق مهدات البطل خراز وفرعوووون محفوضه
والي يبي يحكم حياه الله يجي ويشوف الافلام موجوده
واشهدو ترا مهب انا الي بديت بالكلام وتحريث الامور الي حذرت انا منه عشان الحساسيات
والكلام مخصص لخوي ابو راسيل
والي يبي نعره من الي يسبون ترا ما فات الى الشر خراز وانسرق الله يخلف
لاكن بنته موجوده وعلى اتم الاستعداد
وكثر الكلام ما ابيه

سوبر فزاع
27/11/2009, 12:07 AM
كــــلآم اخوي راعي وذف عين الصــواااب ...

وانا شفت كم مهد للــملهوووف وعزا الله انه ذيخ فوق الطيب ....

وفــــرعون (الأسطوره) اكبر من انك تقول خراز افضل منه ....

وابغا اضيف اسم سلووقي طيب بالحيل واسمه (وذف) عزا الله انه ذيخ طيب بالحيلل ^_^ ...

وشششششكران ...

عندك شي يثبت اللي تقوله ..؟

واتحداك ان كنت تعرف منهو خراز ؟

انا سبق واني قلتها انا ما انتمي لذيخ معين لاكن لاتزعل من الحق ( مع العلم ان الحق صار يزعل )

لاكن تجي وتنكر افضليه خراز هذه صعبه ومثل ما قال اخوي " ولد ابوي " حقوووق خراز محفوظه ووكل شي بـ" الادله واتحداك تقول هلكلام لو انك شايف خراز فعلا

والى الامام يا فرعون البطل والله يكثر من امثالك وتمنيت يكون عندي سلوقي بطل مثلهك

لاكن قولت الذيخ الفلاني افضل من الذيخ الفلاني هذي ما تثبت الا بـ" الافعال

وسلام خير الختام

ابو راسيل
27/11/2009, 04:03 AM
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

من قالك ان خراااز اطييب ...

طبـــعا انا رديــت وقلت فرعووون اطيب وافضل لأني شفت كم مهد له وكان قد التحدي ....

وخرااز شفتله مهد وكان قد التحدي بعد ...

واما قصة اتحداك تعرف منهو خراز فانا اعرفه واعرف راعيه ..... الحصيني

ويالله ورنا انت الأثباتــــات اللي عندك ياراعي الأثباتات....

وخراز ذيخ طيب ومتعدي الطيب لكن من وجهة نضري ان فرعون افضل منه ...

وفرعون سلوووقي اثبت نفسسه بالسساحه وكلن يعرفه ويعرف فعله ...

وبالأخيير الأختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه واتمنى تنزل لنا الأثباتات .....

راعي وذف
27/11/2009, 04:13 AM

اخوي رساوي انت من كلااامك هذا يدل انك ماتدور افضل سلق بالرس
تدور على نبت الحساسيااات لاكن تبطي عشان فرعوون ماحد جابله طاري الا انت
من بعد ردك هذا والله لو تحرث بيديك ورجليك خراااز به حقه وفرعوون به حقه
ولا احد طقلك خبر وانا حاضرلهن مهدات من يوم طلعن على السااحه كلهن طيباات
لاكن نبي من المستوى اللي تحت شوي هذولي وقضينا منهن.....

ولد أبوي
27/11/2009, 07:20 AM
يالربع الى الحين ما قضيتو من الموضوع
انا الحصيني راعي خراز واقول لخوي ابو راسيل اذا تبي الاثباتات حياك الله وهذا رقم جوالي 0558386342
واذا براسك نعره وخرابيط انا جاهز قايلك بنت خراز موجوده وتبي ترفع راس ابوه لبى قلبه
اما كثرالكلام الي يرفع الضغط بدون مصلوح ماله داعي
والعذر والسموحه يالربع كلام يغث الصراحه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف

راعي شطنه
27/11/2009, 07:45 AM
يـركدووووووووووووووووووووون~~~

وش فيكم يالربع

ترا الرجال سأل وقال وش افضل سلق الرس ماقال كل واحد يهايط بتسلبه

وانا من وجهت نضري ان (ملهوووف) افضـل السلق الموجـووده حاليـاً بالرس

ABO_WLLED
27/11/2009, 07:14 PM
اسمع انت وياه ياللي تقول فرعون وملهوف وغيره اول شي ان ماجد ماتعب على ملهوف واللي يبي يتاكد يساله اخذه من مين ثاني شي ليش تو ماجا الهياط ولى تحترون خراز يضيع عشان ماتطلع الحقايق وثالث شي والكلام موجه لنص اعضاء المنتدى وعلى راسهم ابو راسيل اكثركم اخويا ماجد ولا لومافيه احد من اخويا ماجد ماشفتو كل هالتمديح وقولكم بالاخير

خراز من كبار الاشناب ....اللي يعرفه ينال الاعجاب

صآحب السمو
28/11/2009, 01:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يآشبآب الموضوع تعدى حدودهـ والصدق الردود مآله داعي الجوآب معروف لأن الحصيني تعب على خراز وطلعه بيدهـ ماأحد مد أيدهـ له

وفرعون دآر على نص شبآب إستراحته وبالآخير جآك بآرد مبرد يآمآجد

وفيه فرق بين الأثنين لأن الحصيني مآله فضل على أحد والرجآل قآلك دق علي ونآظر إثبآتآت وحقوق خراز

تحيآتي =)

راعي وذف
28/11/2009, 02:59 AM
اسمع انت وياه ياللي تقول فرعون وملهوف وغيره اول شي ان ماجد ماتعب على ملهوف واللي يبي يتاكد يساله اخذه من مين ثاني شي ليش تو ماجا الهياط ولى تحترون خراز يضيع عشان ماتطلع الحقايق وثالث شي والكلام موجه لنص اعضاء المنتدى وعلى راسهم ابو راسيل اكثركم اخويا ماجد ولا لومافيه احد من اخويا ماجد ماشفتو كل هالتمديح وقولكم بالاخير

خراز من كبار الاشناب ....اللي يعرفه ينال الاعجاب
اركد اركد وشوله كل هاالإندفاع تراهم قالو وش افضل السلق بالرس ماقالو من افضل واحد تعب على السلق
وانا ودي تشوف المشاركات اللي عندك يعني مادخلت الا عشان هالموضوع والكتاب باين من عنوااانه...
واحب اقولك انه موجود غير ملهووف حاااليا وكلهن سلق قويااات واللي براسه نعره ومن اهل الرس يطلع والظبي موجوووود وكلن يسن سكينه...
واذا ودك نوقف كل هالهرووج هذا رقمي بعد اذن الاداااره 0557973133
دق ونحكرلنا يوم ونهد...يكون احسن ويطلع الطيب

راعي وذف
28/11/2009, 03:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يآشبآب الموضوع تعدى حدودهـ والصدق الردود مآله داعي الجوآب معروف لأن الحصيني تعب على خراز وطلعه بيدهـ ماأحد مد أيدهـ له

وفرعون دآر على نص شبآب إستراحته وبالآخير جآك بآرد مبرد يآمآجد

وفيه فرق بين الأثنين لأن الحصيني مآله فضل على أحد والرجآل قآلك دق علي ونآظر إثبآتآت وحقوق خراز

تحيآتي =)

ياااجماااعه ورااكم ماسكتن على التربيه وعلى فكره فرعون اخبره من يوم عمره 6 شهووور وهالحين يبي يطق السبع سنيين والى هالحين براسه حرش من اول نهايط بملهووف وهالحين نبي نقلب على فرعوون واللي براسه حب ماانطحن يطلع الميدان ياحميدااان وغير هالكلااام ماااعندي ودااايم الحسوود بعينه عووووود
اذا عندكم سلق كفو وتهايطون به دقو علي....

ولد أبوي
28/11/2009, 07:11 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
انا ابي ادري ليش هالقروووووووووب ينجن وتطلع عينه اذا احد قال خراااااااااز زين ومن افضل سلق الرس من دون اي دعايات
عشانه اثبت نفسه؟
ولا ما يبون الزين الى الي بشبوكهم؟
لاكن ما عليه انا اكثر واحد رووووحه رياضيه والحمدلله معروف اني ما احب المناقر لاكن هذي الدنيا ما تنااااااقر ولا تهايط يصير سلوقيك شين
وياكلونك الابطال ههههههههههههه
وعلى العموم انا سبق وسجلت رقمي والي يبي شي لايتردد بالاتصال
وترا خراز ووووعععع ولا تزعلون
ولا انسرق تراي جادعه بالمحرقه

صآحب السمو
28/11/2009, 05:10 PM
شباااب هذا من بعض من أمهيطيات ماجد عوض شوووف وش كااتب وباله شوفو الردود وهذا دليل علي كلام اخوي >> والد أبوي أن الكلاب طلع الا بي الدعيات ههه وبعد ماله للا أربع مهدات وعرطول أفضل سلوقي
7
7
7
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=49402

أسمحلولي أفتح ملفلت الماضي

راعي شطنه
28/11/2009, 08:31 PM
اركد اركد وشوله كل هاالإندفاع تراهم قالو وش افضل السلق بالرس ماقالو من افضل واحد تعب على السلق
وانا ودي تشوف المشاركات اللي عندك يعني مادخلت الا عشان هالموضوع والكتاب باين من عنوااانه...
واحب اقولك انه موجود غير ملهووف حاااليا وكلهن سلق قويااات واللي براسه نعره ومن اهل الرس يطلع والظبي موجوووود وكلن يسن سكينه...
واذا ودك نوقف كل هالهرووج هذا رقمي بعد اذن الاداااره 0557973133
دق ونحكرلنا يوم ونهد...يكون احسن ويطلع الطيب

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

اعتقـــد ان اخــوي ابومحسسن كفى ووفى

ويالله ورنا شطارك ياصاحب السمو قصدي ياولدأبوي:j هع

والرجال حط رقم جواله وتزهل الظبي ومابقى الا تورينا خراز ولآ بنته لبيى قلبه هه والله عآلم

راعي شطنه
28/11/2009, 09:21 PM
ولآ تكثثثثثثثر هرج ((( المــيدان يا حمـــيدان )))

صآحب السمو
28/11/2009, 11:49 PM
هدي هدي يا بابا =)

1- أول شي المعروف عندي والمعروف في المنتدى إن خراز طلق < هذا يدل أنه مسحوب سحب
2- الاثبتات الرجال عطاك رقمه وموجود في الردود دق عليه وش تحتري وبعدين الرجال ماراح ينزله في المنتدى عشان ماتطلع الفضايح قويه عليك خله بينك وبين الرجال أزين
3- الحمدالله أنا واثق من نفسي ولا فيه ولا خطاء إملائي
4- أنا الحمد لله ماهايط وتحداك عطن جمله او حرف هايطت فيه
5- لو عندي بنت خراز كان قبلت التحدي وأنت وفرعونك يلبه راسه وماأذكر أحد قال شي عن بنت خراز او هايط به

أبوصنيتان
29/11/2009, 03:52 AM
هدو يالربع هدو , الدعوه سلق ولا تحمل انها تسوي جدال بين رياجيل , حركات الاطفال حقي احسن من حقك كبوها عنكم و اذكرو الله .

بما اني لست من اهل القصيم , انا اكثر ما سمعت في اقوى سلقان القصيم فرعون و ابونحر و ملهوف و لذعه .

راعي شطنه
29/11/2009, 11:33 AM
يالربع الى الحين ما قضيتو من الموضوع
انا الحصيني راعي خراز واقول لخوي ابو راسيل اذا تبي الاثباتات حياك الله وهذا رقم جوالي 0558386342
واذا براسك نعره وخرابيط انا جاهز قايلك بنت خراز موجوده وتبي ترفع راس ابوه لبى قلبه
اما كثرالكلام الي يرفع الضغط بدون مصلوح ماله داعي
والعذر والسموحه يالربع كلام يغث الصراحه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

شوفوا يالرررربع ويقوول ماجبت طاري بنت خراز ،، لآ ويقول ماهايطت

راعي شطنه
29/11/2009, 11:44 AM
هدي هدي يا بابا =)

1- أول شي المعروف عندي والمعروف في المنتدى إن خراز طلق < هذا يدل أنه مسحوب سحب
2- الاثبتات الرجال عطاك رقمه وموجود في الردود دق عليه وش تحتري وبعدين الرجال ماراح ينزله في المنتدى عشان ماتطلع الفضايح قويه عليك خله بينك وبين الرجال أزين
3- الحمدالله أنا واثق من نفسي ولا فيه ولا خطاء إملائي
4- أنا الحمد لله ماهايط وتحداك عطن جمله او حرف هايطت فيه

5- لو عندي بنت خراز كان قبلت التحدي وأنت وفرعونك يلبه راسه وماأذكر أحد قال شي عن بنت خراز او هايط به

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ ________________

1- الله آكبر معرووف عند المنتدى والله لو انه فرعون على غفله

2- لآلآ من يقوولك نبي الفضاايح بيني وبينه ،، نبغا الفضايح قويه اطلق بس انت ورنا

3- اجل ولآ خطاء هاه ههههههههههه ياعزي عنك بس

4- يقول ما هايطت وهو حاطن رقمه ويهايط بــ بنته لبى قلبه هه

5- يارجاااال خل عنك بسس وشو اللي ماعندك ياولد أبوي قصدي يا صآحب السسمو

نبهاوي صميم
29/11/2009, 12:16 PM
اقول ريحو بالكم لاحد يحط راسه برااس ابوعوض تراا ابوعوض قد التحدي سوااء بملهوف
اوغير ملهوف وابوعوض تكفل بالظبي ورونااا جودكم يااربع خرااز والوعد الميدان يااحميدان......
قدااام يااابوعوض.......

ABO_WLLED
29/11/2009, 04:33 PM
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

شوفوا يالرررربع ويقوول ماجبت طاري بنت خراز ،، لآ ويقول ماهايطت

بنت مهجدكم خراز مووووجوده والرجال مايهايط عطاك رقمه دق عليه انت واللي معك يهايطون

وخله يهجدكم وبعدين توماقلتو الميدان ياحميدااان ليش ماقلتوه من قبل ولا خايفين من خراز

بعدين اسمعو ياربع ماجد لاتجون تهايطون بذيخ ماتعبتو عليه لاانتم ولا ماجد وفرعون جايبه خوي ماجد من الريض

وطلعبه مهد وقال ماجد لخويه ابيه وعطاه يعني ماجد زاد الطين بله لا فرعون ولا ملهوف تعب عليهن

خرااااااااااااااااااااااااااااااااااااز مهجدددددهم

نبهاوي صميم
29/11/2009, 07:32 PM
بنت مهجدكم خراز مووووجوده والرجال مايهايط عطاك رقمه دق عليه انت واللي معك يهايطون

وخله يهجدكم وبعدين توماقلتو الميدان ياحميدااان ليش ماقلتوه من قبل ولا خايفين من خراز

بعدين اسمعو ياربع ماجد لاتجون تهايطون بذيخ ماتعبتو عليه لاانتم ولا ماجد وفرعون جايبه خوي ماجد من الريض

وطلعبه مهد وقال ماجد لخويه ابيه وعطاه يعني ماجد زاد الطين بله لا فرعون ولا ملهوف تعب عليهن

خرااااااااااااااااااااااااااااااااااااز مهجدددددهم

خلاص طيب الوعد الميدان يااحميدان
بعدين خرااز اللي غثيتوناا عليه اذاا كاان هوالاسطوره عندكم شف السلق اللي معه بالمهد شف وشن وبعدين تكلم
وارجع واقول لاتحط رااسك برااس ابوعوض .....

ولد أبوي
29/11/2009, 07:56 PM
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
يا سلام احلا شي المناقر مع ناس مهكوك عليهم نبهاوي حتى الميت بدا يفسي اجل نمران اجل هع هع
راعي شطنه والله انك ما تدري معين هي هابه مير الله يصلحكم بعيـــــــــــد هناك روحو جمعو؟؟؟؟؟؟؟ثمن اهرجو هع
لاكن انا اقول الي يبي من شي انا تراي جاهز والضاهر اني كاتب رقمي من قبل تبدون خرابيطكم وقايل الي يبي يشوف شي ولا يبي من شي يدق
وقله لربعك وين فرعونكم يوم تحدي حقين بريده يوم نطلع بالبطل خراز والبطله منوه والبطل فرعون هع ومعنا راعي فرعون يوم وصلنا وجاء العلم قال يا عيال نزلو كلابكم انا كلببي ما من لحق بالليل
والكلاب تلحق والبطل فرعون قاعد يفضي على الرمث لاكن حنا نشوف ونسكت وانتم الي تخلوننا انحرث واخرته من الي يلطلط راعي فرعون شققنا وجيهكم وهو لاناقه له فيها ولا جمل
وحنا يا راعين الكلاب طلعنا منه لاكن ماعليه خوي ترفع راسه وتفزعله ومن بكرا يسب كلبك لاكن ما اقول الى ابو طبيع ما يخلي طبعه هع
لا وتراي اببتل اهايط عليكم انتم بس وغيركم يكرم عن هالخرابيط ويالربع هذاي قدامكم كلكم اتحد واحد من الي يهرجون ينطحن ولا يهرج بوجهي كلهم قرق على الفاضي انا هذاي اقول انا الحصيني راعي خراز قاهرهم
رقم جوالي 0558386342
الي يبي من شي ولا يبي يشوف ابداعات خرخر حياه الله
ولا يبي طلعه شخمطه عل الخفيف ولا مهد خفافي حياه الله لاصحيح انسرق خراز ثمن رجعو وصرقو عياله لاكن باقي بنته جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاهزه وتبونن انا ادق معصي وانتم الي تخربطون الي يبي من شي يدق

رحال
29/11/2009, 08:31 PM
يغلق الموضوع
مشرف الخيمة