المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحد يزعل يااجماعة الخير الصراحه زينه(ثاني موضوع لى من يوم تفعيل الحساب)

طارد سحاب
16/11/2009, 04:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا كل واحد باسمه

الصراحه لى فتره في المنتداء ماهي بسيطه وكل يوم ادخل وتصفح منتداء الصيد بسلق قلبي

متولع بسلق بس اعتزلتها من زمان من 10 سنوات لقل الصيد وعندي فيها خبره على قدي

الزبده على قولتهم .....

انا الاحظ بعض الناس تنزل صور لسلقها عشان تاخذ راي الاعضاء

وصراحه اشوف بعض السلق ماهي سلق جعر يعني حرام الواحد يخليها عنده يعني بالعربي كديش
وشوف الناس تد خل وتمدح بسلقه يعني يعتمدون على اسماء معرفوه وانا اتابع
مواضيع الاسماء المعروف وهم لهم نظره حتى بعض المرات مايعطون رايهم بعض السلق بس اذا قال السلقه طيب قاااالو مثل ماقال طيبه

وبعض المرات الاسماء المعروف ماتعطي رايها بسلقه ولا تردي على الموضوع من الاساس هنا يتغير الحال الاعضاء او بعض الاعضاء الى احس مالهم دخل بسلق ولا الصيد مع احترامي لهم يعتمودون على اول رد حتى لو ماله خبره تصير السلقه مافيها من الطيب ولا شي بس اذا قال اول رد طيبه الى بعده اسحبو على نفس الموال
يعني بالعربي مع الخيل ياشقراء
على العموم يمكن وجهة نظري غلط وتقبلوها مني
والمفروض الواحد يقول رايه اذا صاحب الحلال طلب رايه بكل صراحه
وفيه ناس اذا شافت العالم تمدح تمسك بسلقته ولا عاد يفكها واخر شي يكتشف انها كديش
بالحاله هاذي راح ياخذ موقف من العموم من اهل الخبر والى ماعنده خبره .........وشكرا

تقبلو تحياتي

@قرناص@
16/11/2009, 05:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جزاك الله خير على النصيحه ..

ابوعبدالله خا
16/11/2009, 06:21 AM
والله كلام

مستشارالصحراء
16/11/2009, 05:34 PM
كلام كبير اخوي طارد سحاب عين الصواب

نبهاوي صميم
16/11/2009, 05:51 PM
والله كلامك عين الصوااب مااقصرت
تقبل مروري

بوخليفه77
16/11/2009, 07:07 PM

والله موضوعك صراح صريح جدا وانا واحد من الناس احب الصراحه والله لان بالصراحه اكيد الانسان راح يضبط شي مو مضبوط عنده او يستفيد من الكلام الي جاه من اخ له وهذي هي الافاده بالردود
والمفروض من الكل بدون استثناء احد يبدي برأيه وياخذ راحته بالكلام المفيد للموضوع بكل صراحه بيكون فيه مصداقيه بالحديث
وجميع الرجال الموجودين من اداريين الى اعضاء ماعليهم قصور والله يعطيهم العافيه

وكلامك ماعليه اي غبره ياخوي
وعساك على القوه
تحياتي لك

ددسن 2002
16/11/2009, 07:21 PM
وعليكم السلام لو سمحة اخوي طارد سحاب الحين نقدر نحكم على السلق من الصور مندون مانشوف فعلة ومن عمر كم نحكم على السلوقي انه طيب ولا موطيب شاكر لك مقدمن

صقر القصيم 16
16/11/2009, 08:04 PM

اخوي كلامك فيه نسبه من الصحه ان بعض الاعضاء اذا شافو اول رد يقول طيبه يعلقون عليها لكن اكثر الاعضاء فاهمين وصريحين يعني تقول انت ان فيه بعض السلق اللي تعرض جعر ؟؟؟؟؟؟ فيه احد مايفرق بين الجعري والسلقه!!!! الا اللي مو فاااهم بعدين حنا نقول اللي بالصوره ماندري بفعله هل هو جيد ولا لا وانا عكسك اقول بالفتره الاخيره تعرض سلق اسم الله عليها
وتقبل مروري...

قانص مقناص55
16/11/2009, 08:35 PM
يعطيك العافية مشكور واقصرت لاهنت
تقبل مروري

قناص الخبر
17/11/2009, 12:37 AM
السلام عليكم
اخوي كلامك ممكن يكون صحيح ولكن اللي يحكم على الصور تراه يحكم على شكل السلوقي وليس فعله سواء كديش ولا عود
والرجال اللي له خبره بالسلق ومتولع بالقنص والسلق مايهمه الشكل ابدا اهم شي الفعل والاصل للسلوقي واذا كان فيه مشاركه ومدح فهذا نوع من التشجيع وليس مجامله وفيه بعض المواضيع والصور تلقى فيها رد صريح بان الموجود بالصوره مو سلوقي جعري اكرمكم الله
وانا ما اعتقد رجال صاحب خبره بيقول هذا سلوقي طيب وهو جعري
بيقول الصراحه والمنتدى ماوضع الا للتوجيه والارشاد والاستفاده من اهل الخبره
آسف على الاطاله
تقبل مروري

الفهد الصبيحي
17/11/2009, 08:10 AM
والله انك صادق وحتا لو اتلاحضانه نفس الكام الي ينكتب نبغا مصداقيه بالحديث
وشكرااااااااااااااان

ابو جنى 2005
17/11/2009, 11:26 AM
السلام عليكم
كلام طارد سحاب عين الصواب وانا كان ودي من زمان اكتب في الموضوع هذا ولكن خشيت اني ازعل احد بكلامي بس ما دام انفتح المجال بقولها وانا عند ربي صادق والله فيه سلقان تعرض بالمنتدى بس مالها من وصف السلق الا الاسم وقهر انه يطلق عليها اسم سلق والمشكله الاعضاء يمدحون ولا ادري وش سبب المدح ولا اتوقع انهم اصحاب خبرة قليلة في السلق فإذا انت مالك خبرة بالسلق لا تقيم ياخي وتوهم الرجال ان السلقه زينه او الذيخ ( من قال لا اعرف فقد افتى )
اما بالنسبة لكلام اخونا قناص الخبر كلامك فيه نوع من الصحة ووجهة نظر جدا ممتازة التشجيع مطلوب بس ما اشجعك على شي ما يستاهل واخليك تتعب على شي ما يستاهل التعب الجمال مطلوب والفعل مطلوب فإذا اجتمعت خير وبركه

في النهايه احب الفت انتباه اخواني الاعضاء اللي يبغى يقيم سلق لازم يعرف انواع السلالات ويعرف ميزة كل سلالة ما يطبق علامات الجمال في السلق الحص في السلق الاريش والعكس وغير كذا من السلاله
ارجو من الله اني ما اكون ثقلت على احد او ازعلت احد بس يتم كلامي وجهة نظر

تقبلوا مرور اخوكم ابو جنى

خطّاف الأدهم
17/11/2009, 12:27 PM
عزيزي طارد سحاب أنا من رأيي أنك تاخذ الدعوى بأريحيه متناهيه
والطيور على أشكالها تقع وانا أخوك

عروق الدهنا
17/11/2009, 01:21 PM
السلام عليكم
اخوي كلامك ممكن يكون صحيح ولكن اللي يحكم على الصور تراه يحكم على شكل السلوقي وليس فعله سواء كديش ولا عود
والرجال اللي له خبره بالسلق ومتولع بالقنص والسلق مايهمه الشكل ابدا اهم شي الفعل والاصل للسلوقي واذا كان فيه مشاركه ومدح فهذا نوع من التشجيع وليس مجامله وفيه بعض المواضيع والصور تلقى فيها رد صريح بان الموجود بالصوره مو سلوقي جعري اكرمكم الله
وانا ما اعتقد رجال صاحب خبره بيقول هذا سلوقي طيب وهو جعري
بيقول الصراحه والمنتدى ماوضع الا للتوجيه والارشاد والاستفاده من اهل الخبره
آسف على الاطاله
تقبل مروري

بيض الله وجهك ياقناص الخبر

جبت الوافيه

ودي ازيد على كلامك شوي

اخوي طارد سحاب
كلامك فيه من الصحة

المنتدى مايخلى من المجامل والجهل

وفيه من لهم خبرات وباع طويل مثلك ياطويل العمر

وفيه من هم اللي توه بادي بالهوايه

وكلً يدلو بدلوه

لكن القهر لاشفت واحد يجامل وهو عارف

واصلا اذا جيت للصراحه ملينا من صور السلق
نبي مواضيع مقناص او نقاش

ملينا كل واحد يصور سلقته وينزله لنا

واعذرنا على الاطاله

تحياتي

ابوسعودالسهلي
17/11/2009, 01:55 PM
سلام عليكم ياجماعة الخير حبيت اشكر اخوي طارد سحاب على معلومياته وهذي الحقيقه الي قاعد يقولها اخوي طارد سحاب
ننتظر دردود الاخوان الاعضاء وشكرآ.

قناص الخبر
17/11/2009, 02:44 PM
السلام عليكم
كلام طارد سحاب عين الصواب وانا كان ودي من زمان اكتب في الموضوع هذا ولكن خشيت اني ازعل احد بكلامي بس ما دام انفتح المجال بقولها وانا عند ربي صادق والله فيه سلقان تعرض بالمنتدى بس مالها من وصف السلق الا الاسم وقهر انه يطلق عليها اسم سلق والمشكله الاعضاء يمدحون ولا ادري وش سبب المدح ولا اتوقع انهم اصحاب خبرة قليلة في السلق فإذا انت مالك خبرة بالسلق لا تقيم ياخي وتوهم الرجال ان السلقه زينه او الذيخ ( من قال لا اعرف فقد افتى )
اما بالنسبة لكلام اخونا قناص الخبر كلامك فيه نوع من الصحة ووجهة نظر جدا ممتازة التشجيع مطلوب بس ما اشجعك على شي ما يستاهل واخليك تتعب على شي ما يستاهل التعب الجمال مطلوب والفعل مطلوب فإذا اجتمعت خير وبركه

في النهايه احب الفت انتباه اخواني الاعضاء اللي يبغى يقيم سلق لازم يعرف انواع السلالات ويعرف ميزة كل سلالة ما يطبق علامات الجمال في السلق الحص في السلق الاريش والعكس وغير كذا من السلاله
ارجو من الله اني ما اكون ثقلت على احد او ازعلت احد بس يتم كلامي وجهة نظر

تقبلوا مرور اخوكم ابو جنى

اخوي ابو جني مساك الله بالخير
انا لما انزل صورة سلوقي وما ذكرت اي شي عن فعله ومانزلت له مقطع هل بتقدر تحكم عليه ان كان هو طيب او لا مستحيل
انا معاك الجمال والفعل مطلوب بس نادرا مايجمع السلوقي الثنتين يعني لما انزل صور سلوقي وانا اعرف والاعضاء يعرفون انه سلوقي ولكن ماذكرت عن فعله ورحلاته بالصيد اي شي صعب انك تحكم وتقول سلوقي مايستاهل التعب وانه مو طيب
اما اذا نزلت مقطع فيديو له سواء مهد او قنص ارنب وشفتوا السلوقي والله مو ذاك الزود نعم هنا اسمع واخذ بوجهة نظر اخواني انه سلوقي ماينفع حق قنص ولاتتعب عليه لانه مايطرد او فيه كذا وكذا...
ومشكور اخوي ابو جني على مشاركتك
تسلم يمينك

الأكيدر
17/11/2009, 06:19 PM
اخوي اشوف انك صادق فيه مجاملات بس ماتوقع انه بيكون حاط صورت جعر ويقوله واحد سلق ان شاء الله ماتاصل لهدرجه وانا اخوك لنه هنا مايصير مجامله يصير استخفاف واستهتار بالي يسئل ...
يعطيك العافيه على التنبيه ...

طارد سحاب
19/11/2009, 02:23 AM
حياكم الله يااجماعة الخير
وهلا وسهلا بكل واحد شرف الموضوع
انا موضوعي يااجماعة الخير اقصد به السلق الى ماهي ذاك الزود يعني باين من الصوره انها عاديه واقل من عاديه
انا مقصد انه جعر الله يكرمكم بس سلق عااااديه مره مافيها زود بنسبه لشكل والفعل راعي الحلال ابخص فيه بس ياخواني انتم ابخص مني فيه بعض الصور تشوفها مافيها من مواصفات الطيب شي يعني اذا الواحد يبي ينزل صوره ينزل شي عليه الكلام ولا الناس مالها غير الظاهر الى ينزل الصرة اكيد انه يبي ينحكم على الشكل ماهو الفعل هذا الى انا اقصده
بس ماينقال عليها طيبه وهي مواصفاتها مافيها زود يعني اقول هاذي سلقة جرابيع اذا الواحد قال عن النوع العادي طيبه او ماعليها كلام اجل الطيبه وش يبي يقول عنها

وانا صراحه شفت موضوع قبل كم يوم مابي اقول وش عنوان الموضوع معروضه فيه صورة سلقه من احد الدول العربيه استغربة من بعض الردود الاعضاء والموضوع كان فيه صورة سلقه اقل من عاديه يعني ماتستاهل انزل صورتها صراحه بس عاد وش تقول قاالو عنها بعض الاعضاء سلقه طيبه

وعلى العموم الموضوع هذا كتبته من الحرص على المنتدى وانا مجرد متصفح له ولا عمري كتبت في اي منتدى لا يوخذوني بعض الاخوان على طريقة طرحي للموضوع بس اكثر الاخوان وصلتهم الفكره ماهمهم طريقة طرحي للموضوع
تقبلو تحياتي
اخوكم طارد سحاب

نايف الجهني
19/11/2009, 02:40 AM
السلام عليكم
وانا اخوك يا طارد سحاب بعض الردود في هاذا المنتدى وفي غيره من المنتديات لها اسباب إما تشجيع او مجاملة كما تفضلت او جمع اكبر عدد من المشاركات بس تدري خلهم على راحتهم وكل ونياته .صحيح ان الصراحه حلووووه بس مجرحة في بعض المواقف لو جاك صديق لك وهو متحمس بشي يبي يا خذ رايك به بعد ما املكه وش بيكون ردك وهو عارض لك مو طالب نصيحة قبل الشراء اتمنى الاجابــه بكل صدق بعيد العنااااد ههههه

الشريف 999
19/11/2009, 03:49 AM
الموضوع سليم ميه بالميه نعرف السلق
نبي ايفادات للمبتدئين وشكرا اعتقد ماخلوا شيء الاخوان

طارد سحاب
19/11/2009, 04:59 AM
السلام عليكم
وانا اخوك يا طارد سحاب بعض الردود في هاذا المنتدى وفي غيره من المنتديات لها اسباب إما تشجيع او مجاملة كما تفضلت او جمع اكبر عدد من المشاركات بس تدري خلهم على راحتهم وكل ونياته .صحيح ان الصراحه حلووووه بس مجرحة في بعض المواقف لو جاك صديق لك وهو متحمس بشي يبي يا خذ رايك به بعد ما املكه وش بيكون ردك وهو عارض لك مو طالب نصيحة قبل الشراء اتمنى الاجابــه بكل صدق بعيد العنااااد ههههه

هلا اخوي اذا عرضه وهو صديق بقوله ياخي افتك منه وصديق مايزعل ولا يشره على خويه
بس الصور الى تنزل هنا في المتدى اكثرهم يقول عطوني رايكم في الصوره
وفيه ناس لا والله واثقه من الى عندها ينزل الصوره بس للمشاركة ولا يطلب راي الناس
والله ياخوي المجامله مطلوبه بكل مجال في الحياة وانا ترا ماقصد كل الصور المعروضه بس بعضها وشوفها صارت بكثر في المنتدي بسبب المجاملة وهاذي ظاهره ماهي من صالح المنتدى
عاد كل واحد وبراحته

تحياتي

طارد سحاب
20/11/2009, 01:56 PM
وعليكم السلام لو سمحة اخوي طارد سحاب الحين نقدر نحكم على السلق من الصور مندون مانشوف فعلة ومن عمر كم نحكم على السلوقي انه طيب ولا موطيب شاكر لك مقدمن
هلا اخوي ددسن اسف على التاخير برد
بس وانا اخوك تراني انسان مالى ذاك الخبره بس استفيد من غيري سوا هنا في المتدى او من ربعي
اخوي السلوقي تحكم عليه من فعله يعني من اطبعه كل سلوفي يصيد الطيب وردي بس فيه سلق لها اطباع زينه
وهي تعتمد على حسب تدريب الاشخاص
وبنسبه متى نحكم عليه الحكم ماهي بالعمر نحكم عليه من فعله ونحكم وش يفعل اذا طلعت فيه طلعه عليها الكلام يعني اذا طلعت فيه مقناص عليه الكلام اسبوع وكل يوم يطرد هنا يبين وش فعله

تقبل تحياتي

abodiyar
22/11/2009, 10:33 AM
خوي طارد السحاب
مشكورررررررر كثير على مو ضو عك تسلم يمناك ولكن ؟؟؟؟؟؟؟
يا هل ترى الاخوة الاعضاء ما عندهم نظرة بالكلاب لدرجة انه اذا حطيت صورة جعري الله يعزكم وما يميزون بينه وبين السلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اظنك على خطأ يا خوي شو جاب لجاب
وبالنسبة للصور اللي تتكلم عليها ياغالي الضارية شودا اذا انت شفتها ما بتشتريها ولكني عطيتها لاحد شيوخ قطر وفازت ببطولة قطر الرمضانية واخدت المركز الاول يعني مو بشرط ابد يكون السلوقي صخم كثيرررررررر طويل كثيررر زوره نازل كثيرررررر ومن هل المواصفات اللي الواحد يبغاها ولكن تظل على المصداقية والبذرة الطيبة اكيد تجيب الطيب
اسف على الاطالة ولكن الراي لكل عضو وبصراحة ما حداااااااا يزعل منه
شاكرلك مو ضو عك تقبل مروري ابو ديار

م ل ك 111
22/11/2009, 12:59 PM
خوي طارد السحاب
يا هل ترى الاخوة الاعضاء ما عندهم نظرة بالكلاب لدرجة انه اذا حطيت صورة جعري الله يعزكم وما يميزون بينه وبين السلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اظنك على خطأ يا خوي شو جاب لجاب
وبالنسبة للصور اللي تتكلم عليها ياغالي الضارية شودا اذا انت شفتها ما بتشتريها ولكني عطيتها لاحد شيوخ قطر وفازت ببطولة قطر الرمضانية واخدت المركز الاول يعني مو بشرط ابد يكون السلوقي صخم كثيرررررررر طويل كثيررر زوره نازل كثيرررررر ومن هل المواصفات اللي الواحد يبغاها ولكن تظل على المصداقية والبذرة الطيبة اكيد تجيب الطيب

لا زيادة لي على كلام اخوي ابو ديار

بوخليفه77
22/11/2009, 02:21 PM

كيف حالك اخوي طارد السحاب انشاء الله تشوف رسالتي وانت باتم الصحه والعافيه
( انت قلت لا احد يزعل ياجماعة الخير الصراحه زينه )
اولا :
انا اشوف انك عطيت الموضوع اكبر من حجمه وثاني شي اسمحلي بهذي الكلمه الانسان الي يريد ينتقد شي او موضوع المفروض منه يكلم صاحب الموضوع وينتقده اما انت فتحت الموضوع على البساط مثل مايقولون لو انك ارسلت لصاحب الموضوع افضل بينك وبينه وانتقدته او انك طرحت الموضوع ويكون الموضوع مكشوف للجميع وانت ماحددت الموضوع اوصاحب الموضوع في بداية موضوعك لجل يكون واضح له وللجميع هذا الي مثلك ونعم فيه مش غلط الانسان يغلط بس الغلط انه يستمر في غلطه هذي وجهت نظري .
ثانيا:
بخصوص التقييم كلامك صحيح انا عن نفسي لما ادخل على موضوع ومالي قدره اني افيد صاحب الموضوع فيه ما اشارك واذا شاركت بتكون مشاركه بس لجل يعرف صاحب الموضوع انه لم يتم تجاهل الاعضاء لمشاركته لان اي عضوع يطرح موضوع ووده ان جميع الاخوه الي مثلك وشرواك يشاركه ونحنا كلنا اخوف ويربطنا هذا المنتدى ونمثله وانشاء الله افضل تمثيل .

سامحني اخوي على الاطاله

تحياتي لك اخوك ابوخليفهِ

طارد سحاب
22/11/2009, 03:39 PM
خوي طارد السحاب

هلا حياك الله اخوي ابو ديار
اول شي: اخوي انا ماقلت جميع الاعضاء ياليت تقراء الموضوع من اوله وتقراء ردودي وردود اخواني الاعضاء

ثاني شي: اخوي انا ماقصدك في موضوعي ولا اقصد صورة الضارية شودا يمكن انت شفت احد ردودي في نفس الموضوع هذا قلت فيه احد الدول العربيه وجاء على بالك اني اقصد احد مواضيعك اخوي انا ماقصد احد بتحديد

ثالث شي: انا ماتكلم على موضوع معين انا اتكلم على ظاهره

وحياك الله اخوي وتقبل تحياتي

طارد سحاب
22/11/2009, 03:51 PM
هلا اخوي ابو خليفه 77
انشالله اخوي مافيه زعل ولا شي خذ راحتك
بالنسبة اني كبرت الموضوع هذا من مفهومك وجهة نظرك الشخصية لو كنت فهمت قصدي يمكن تغيير رايك في الموضوع

((انا فهمت من ردك اني اقصد احد معين ياليت اخوي توضح او تقولى من اقصد في موضوعي))

تقبل تحياتي

بوخليفه77
22/11/2009, 11:16 PM
هلا اخوي ابو خليفه 77
انشالله اخوي مافيه زعل ولا شي خذ راحتك
بالنسبة اني كبرت الموضوع هذا من مفهومك وجهة نظرك الشخصية لو كنت فهمت قصدي يمكن تغيير رايك في الموضوع

((انا فهمت من ردك اني اقصد احد معين ياليت اخوي توضح او تقولى من اقصد في موضوعي))

تقبل تحياتي

هلابك مليون اخوي طارد سحاب

اكيد ياخوي مافيه اي زعل ولاشي نحنا كبار عن شغل البزارين الزعل ماييجي عند الراجال ييجي عند النسوان
وتسلم بانك فاهم والحمدلله انه كل شخص وله وجهت نظر اما انك تقول مافهمت قصدك بكل صراحه لان اول بدايت موضوعك كان غامض مثل ماقلت لك في رسالتي لك السابقه وبالعكس لو تفهمني قصدك وحتا الجميع يفهم
بالعكس هذي الطريقه للنقاش في المواضيع والاستفاده من الموضوع وردود الاخوه
اما بخصوص :

انا مش الي طارح الموضوع انت الي طرحته وانت فاهم من تقصد حتا لو كنت تقصد عدت مواضيع وصور سبق وطرحت كان المفروض انك تنوه لاصحابها وللجميع بالعكس راح تبين شفافيت الموضوع والنقاش فيه والله ثم والله ياخوي العزيز المواضيع والمشاركات في المنتديات يامحلاحه وهي فيها شفافيه ومصداقيه هذي النقطتين اذا توفرت في موضوع ينجه باذا الله الموضوع
وتسلم ياخوي العزيز طارد سحاب

تحياتي اخوك ابوخليفه

طارد سحاب
22/11/2009, 11:44 PM
تحياتي ابو خليف
اولا :
انا اشوف انك عطيت الموضوع اكبر من حجمه وثاني شي اسمحلي بهذي الكلمه الانسان الي يريد ينتقد شي او موضوع المفروض منه يكلم صاحب الموضوع وينتقده اما انت فتحت الموضوع على البساط مثل مايقولون لو انك ارسلت لصاحب الموضوع افضل بينك وبينه وانتقدته او انك طرحت الموضوع ويكون الموضوع مكشوف للجميع وانت ماحددت الموضوع اوصاحب الموضوع في بداية موضوعك لجل يكون واضح له وللجميع هذا الي مثلك ونعم فيه مش غلط الانسان يغلط بس الغلط انه يستمر في غلطه هذي وجهت نظري .
هاذي ماهي وجهت نظرك ابو خليفه؟
وانا خصيت في كلامي اصحاب التقييم عشان اصير اوضح شوي في بعض الاعضاء يطلب تقييم السلقه او الذيخ انا ماقصد كل المواضيع في المنتدى
انشالله وصلت الفكره
تقبل تحياتي

رماع
23/11/2009, 01:53 AM
الشباب متناقضين بقوه والله انا اشوف ان المجاملات مالها داعي والمعروف ان الواحد اذا جا يقيم صوره اكيد على الشكل مهوب على الفعل والله يكتب اللي فيه الخير قولو امين امـــــيــــــن

طارد سحاب
23/11/2009, 04:01 PM
الشباب متناقضين بقوه والله انا اشوف ان المجاملات مالها داعي والمعروف ان الواحد اذا جا يقيم صوره اكيد على الشكل مهوب على الفعل والله يكتب اللي فيه الخير قولو امين امـــــيــــــن
هلا وسهلا رماع
امييييييييييييين والله يجزاك الف خير

ابو نامق
23/11/2009, 04:17 PM
انا صحيح ما لي خبرة ابدا في كلاب الصيد بس انا اخبر كلب جعري ما اخبر (جعر) ! وهل الجعر نوع من انواع السلقه ولا كييف ولا هوهو تسميه ثانيه للجعري ولا خطأ ايملائي ..

بوخليفه77
23/11/2009, 07:16 PM

هلابك اخوي رماع لا والله الله لا يجيب الاخلاف ولا اي شي نحنا اخوه بس الموضوع وجهت نظر واكيد ياخوي مافيه احد يحب المجاملات وكيد الواحد اذا وضع صوره في موضوع يريد تقييم على الصوره لان الافعال مايعرفها اي شخص ولو كان صاحب اكبر خبره وامين على كل ش يفيدنا ويفيد اخواننا المسلمين

تحياتي لك اخوك ابوخليفه

مستر غربال
23/11/2009, 11:04 PM
اخوي الغالي لو كل واحد يبي يجي ويقول الصحيح

تصير مشاكل

يعني لو ابي اقولك موضوعك ماله داعي وانت قاعد تزعل الناس عليك .

انت الحين انت حقدت علي اكيد لان الصحيح يزعل

(( وش علينا من الناس وش على الناس منا ))

مقناص-حايل
24/11/2009, 01:00 AM
مشكورررر اخوي
وكلام صحيح

الزراق
24/11/2009, 01:15 AM
مسكوووووووووووووووووور والله يعطيك العافيه

طارد سحاب
24/11/2009, 02:22 AM
اخوي الغالي لو كل واحد يبي يجي ويقول الصحيح

تصير مشاكل

يعني لو ابي اقولك موضوعك ماله داعي وانت قاعد تزعل الناس عليك .

انت الحين انت حقدت علي اكيد لان الصحيح يزعل

(( وش علينا من الناس وش على الناس منا ))
هلا سهلا اخوي مستر غربال
مقدر اقووول شي والله انك صادق الواحد اذا قال الصراحه صارت له مشكله
صح انا غلطان اني افتح موضوع زي كذا
تحياتي لك اخوي العزيز

طارد سحاب
24/11/2009, 02:25 AM
مسكوووووووووووووووووور والله يعطيك العافيه
هلا وسهلا اخوي الزراق الى يهمني في الموضوع الناس الى تفهم وش اقصد
شرفني مرور
تقبل تحياتي

صقر الشماااال
24/11/2009, 02:25 AM
مشكووووووور وكلامك صحيح ويعطيك العافيه

طارد سحاب
24/11/2009, 02:27 AM
مشكورررر اخوي
وكلام صحيح
هلا وسهلا
اخوي مقناص حايل لبا قلبك
تسلم على مرورك الله لايهينك
تحياتي لك اخوي

طارد سحاب
24/11/2009, 02:32 AM
مشكووووووور وكلامك صحيح ويعطيك العافيه
هلا وغلا صقر الشماااال الى يهمني في االموضوع وردود الى يفهمون وش القصد في الموضوع
بس للاسف فيه ناس افهمت الموضوع غلط
تحياتي لك اخوي

طارد سحاب
24/11/2009, 02:37 AM
انا صحيح ما لي خبرة ابدا في كلاب الصيد بس انا اخبر كلب جعري ما اخبر (جعر) ! وهل الجعر نوع من انواع السلقه ولا كييف ولا هوهو تسميه ثانيه للجعري ولا خطأ ايملائي ..
هلا وسهلا اخوي
شكلك مدرس املاء
يمكن انه خطاء املائي
تحياتي لك اخوي
شرفني مرورك

طارد سحاب
24/11/2009, 02:46 AM
مع احترامي للجميع
انا كتبت الموضوع وللاسف فيه بعض الاعضاء ازعلو من الصراح مع اني ماقصد احد معين بس مادري ليش اتوقعو اني اقصدهم على العموم شرفني رد الاعضاء الى ايدوني في طرح الموضوع وهاذي شهاده اعتز فيها
الف الف شكرا للنخبه في موقع مكشات
تحياتي للنخبه

بوخليفه77
24/11/2009, 01:31 PM
مع احترامي للجميع
انا كتبت الموضوع وللاسف فيه بعض الاعضاء ازعلو من الصراح مع اني ماقصد احد معين بس مادري ليش اتوقعو اني اقصدهم على العموم شرفني رد الاعضاء الى ايدوني في طرح الموضوع وهاذي شهاده اعتز فيها
الف الف شكرا للنخبه في موقع مكشات
تحياتي للنخبه

هلا بك اخوي طارد

انا ياخوي واحد من الي ايدوك ومازعلت وقدام الرجال اقول لك هذا الكلام والله على كلامي شهيد بس كان يفضل مثل مقلت لك في ردودي السابقه طريقه طرح الموضوع على العموم نحنا في الاخر اخوه كلنا ونفيد بعض والي عنده انتقاد لاحد يوجهه له لجل ان ماييجي شخص اخر وينتقدني ويكون انتقاده مش عشان يصلح غلطي بل انتقاده لجل يبين اني انا غلط او يصغر من مكانتي بين الناس والله يجازيكم كل خير يا اعضاء منتدى مكشات
تحياتي للجميع

طارد سحاب
24/11/2009, 04:40 PM
هلا بك اخوي طارد

انا ياخوي واحد من الي ايدوك ومازعلت وقدام الرجال اقول لك هذا الكلام والله على كلامي شهيد بس كان يفضل مثل مقلت لك في ردودي السابقه طريقه طرح الموضوع على العموم نحنا في الاخر اخوه كلنا ونفيد بعض والي عنده انتقاد لاحد يوجهه له لجل ان ماييجي شخص اخر وينتقدني ويكون انتقاده مش عشان يصلح غلطي بل انتقاده لجل يبين اني انا غلط او يصغر من مكانتي بين الناس والله يجازيكم كل خير يا اعضاء منتدى مكشات

تحياتي للجميع

شكرا على مرورك اخوي
تحياتي