المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن البتوريت

LAND CRUISER
20/10/2004, 02:55 AM
اريد استفسر عن بندق البتوريت الهوائيه وين يبيعونها وبكم سعرها وهل اهي جيده في صيد الحمام

مفتون صيد
25/10/2004, 01:30 AM
والله هي قوية يا اخوي لاند كروزر ......... تعتبر هي اقوى بندق هوائية في المملكة وصناعتها انجليزية ...

تقريباً اذا كنت منب واهم تصل سرعتها 365 يعني قوية تذبح لو تبي الضب من مسافات معينة .... بس يبيلك تستأجر معك عامل على شان يشيلها معك .... من الثقل اللى فيها ..... ووكيلها هو الرماية ....

لكن نصيحتي الحمام يبي ام خمس وبس

مفتون صيد
25/10/2004, 01:31 AM
نسيت

سعرها من مدة طويلة حول 2000 او 2200 الظاهر يعني قيمة خرازة..... الان ما ادري بكم

LAND CRUISER
25/10/2004, 01:46 AM
مشكور اخوي مفتون الصيد بس هذي مشكلتها وزنها ثقيل مره ام خمس افضل

مفتون صيد
25/10/2004, 10:44 PM
هلا اخوي وانت صادق مثل ما قلت ......... انا قد شريت اللى تحتها على طول ... رابير .... اول ما شريتها قوية والى الان هي قوية لدرجة انها تنتف الصفارية من مسافات ليست بالقريبة منقوة الرمي ........ يعني حتى لو تشطف الطير ما فيه امل يبعد عنك .... لكن كان عيبها الثقل .... انا ما علي لاني جريم شوي وماشية معي لكن مع الايام ولاحظت انا واللى معه 27 ديانا صيدنا واحد بس هو مرتاح وانا في اخر الطلعه ترتجف اليد ان طولت وانا انيشن على الطير .... كله من الثقل الزائد ... والصيانة غالية شوي والقطع وليت يضبطونها مثل باقي الهوائيات اللى مع خلق الله كلهم ..... قلت ياولد مالك الا 27 وبس واذا جاْ طيور كبار ام خمس ما تقصر ان شاء الله

نصيحة لا تقربها ....

LAND CRUSER
01/11/2004, 10:45 PM
ياااخى يااشين الاعتداااء على الحقوووق والتقليد 0

الا كانك قبلى مدرى؟