المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة حداق برفقة عنتر

عجيب
21/10/2004, 01:58 PM
نزلت مرة مع زميلي للحداق وبرفقة صديق لي مع أخوه عنتر طبعاً مش اسمه عنتر لكن أطلقنا عليه هذا المسمى بعد الرحلة وطول الطريق وحنا ماشين للمحدق والأخ عنتر ما وصلنا كم باقي الأخ متحمس للحداق أول مره ينزل بطراد لا وجايب معاه كمرة فديو للتصوير المهم وصلنا للمحدق ويشتغل الصيد مافيه إلا تسحب من هاالشعري وعنتر جالس يعفس بالخيوط يشربك خيط يقطه ويأخذ غيره عفس علينا الخيوط كلها وأخوه شوي ركبلي طعم ركبلي ميدار أشغلونا صحيح لاجيت تنزل بحر لاتاخذ معاك غشيم لا وأنا سألهم من قبل تعرفون تحدقون قالو قدام ماعليك دائماً أحنا نحدق في الكورنيش شوي إلا أخو عنتر ساحبله شعرية بعد طول انتظار ويرفعها ويخلي يده خارج الطراد ويصرخ على أخوه عنتر صورني صورني بسرعة طلع الكمرة بسرعة وعلا بال ماطلع عنتر الكمره وشغلها إلا والشعريه في البحر لا وطلعت يـمه بعد المهم أنا وزميلي مافيه إلا تسحب وضحك على الموقف تمنيت تشوفون الموقف طريقة السحبة وكيف وضع عنتر وهو يطلع الكمره والمواقف الكثيرة إلي احصلت خلال الرحلة لكن كمرة الفديو في الأخير اطلعت خربانه ضاع مستقبل المخرج وبعد ماطوينا خيوطنا ورجعنا الأخوان يسألون متى النزله الجاية قلت لهم خير إن شاء الله لاجينا ننزل عطيناكم خبر مصدقين إن فيه نزله ثانية
ودمتم سالمين :D :D :D

مخاوي وضاح
21/10/2004, 04:40 PM
المفروض تعلمهم على الحداق ويصيرون معلمين

عبد العزيز العجاجي
22/10/2004, 03:15 AM
مشكور وعافاك الله

mox600
22/10/2004, 05:05 AM
ما تخلى طلعات البحر من هالشغلات الحلوه
يسلموو على الموضوع

gulfhunter
22/10/2004, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي عجيب ومشكور على السالفه الحلوه........

سمٌاري
22/10/2004, 01:58 PM
سوالف البحر دايما فيها العجب ياعجيب

عجيب
22/10/2004, 04:07 PM
مشكور على المرور ياأخوان ويعطيكم العافية حبيت بس اشارك بموضوع يلطف الجو شوي
:cool:

lone
23/10/2004, 11:15 AM
مشكوووور اخوي على هالسالفه الحلويه... ويعطيك العافيه...

طحنون
23/10/2004, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي عجيب
لازم اذا ماتكون حفله من دون كيك ووساعه صدر ومعك ناس توهم تظحك عليم وتنكت عليهم علشان يتعلمون من الاخطاء كلنا كذا اول ماتعلمنا نحدق سواء على السيف او بالطراد
تلاقي الميدار يلصق في الفنيله
والثقاله تنقطع وتطير كيلو والخيط يصير مثل البلاليط هههههههه
اخوك طحنون