المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسااااااااااعدة

THE KILLER
18/11/2009, 10:08 PM
شباب انا دايمن اصيد من الكورنيش في مدينة ضباء الشمالية وكل ما اروح النهار واصيد يطلعلي سمك اسود مدري ايش شكلو بس اعتقد انو اسمو ابو ضرس وكل ما ارمي واطلع منو وكل ما ارمي اطلع منو حتى قرفت منوو نهاائياا وصرت كل ما اطلعو اجيب السكينة واسوي فيه مجزرة ابو ضرس الكبرى من كثر قهري لوو والطعم الي احطو الي هوا الحباارة وطبعا انا ارمي بعيد والبحر مشاء الله غزير برضو بس ابغااكم تلاقوولي طرييقة اشان ما اطلع منو والله كل ما ارمي احصل منو لما اسحب الخيط احسب انو هامور ولا شعوور جاات ما القى الا السمك الاسود ابو ضرس شوفولي حل معااه تكفوووون الله يعطيكم العاافية .....

صقرالبحار
19/11/2009, 01:45 AM
والله انا من رايي دور مطرح ثاني او جرب لعف غير الحبار واذا مافي فايده هج عن الديره كلها امزح وتقبل مروري

محآآآآآآآآآآر
19/11/2009, 03:31 AM
والله يا أخي ماني عارف ويش أقولك
بس ما أدري هي مثل هذي

إن كانت مثلها فهذي إسمها أبو سنينه
وهي ماتخلي الخيط ينزل للأسفل
فحاول إنك تثقل الرصاص وتكبر الطعم وكبره مرة
عشان يفلت منها لو شي بسيط من اللعف
وعموماً إن كانت هي فأبشر اللحين البرد جاي وماراح تشوف رقعة وجهها
أخوك،،،،،،،،،،،،،
محآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر

THE KILLER
19/11/2009, 01:28 PM
ايوااااااااااااااااااااااا وصلت يا محاااااااااار هادي هيا ومشكووووور الف الف شكر حبيبي الله يعطيكم العافية ما قصرتو ......

@السيف@
19/11/2009, 01:40 PM
حاول تكبر اللعفه او تجلب بلعف حي

THE KILLER
19/11/2009, 02:00 PM
هههههههههه والله ما خليت شي الا وجبتو شوف انا صدت سمكة صغيرة تقريبا العرض زي السردين وطويلة وشكلها زي اللعف الاصطناعي زيو بالظبط وكاان حي وشبكت ابوو بالسنارة تشبيك تمااام بعد كدا حسيت نقر جيت اطلع لقيت السنارة زي ما هي والسمكة باي باي ايش دولا السمك وحوووش ولا كيف السمك نفس الي بالصورة بس انو اكبر نوع العرض قد كفك والطول قبل الكوع بس احسن شي قولت لنفسي مافي احسن من البحر الرملي البحر الرملي مافيلو ابو سنينة او ابو ضرس الحمدالله على كل حال والله يعطيكم العافية ..... مشكوورين الف شكر

accentkool
22/11/2009, 02:12 PM
ان شاء الله الشباب يفيدوك