المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توافقني الراي

@السيف@
20/11/2009, 01:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء مكشات هل تتوقع انك بعد عشر سنوات من الان انك تصيد سمك عربي او حريد او سيجان او شعور نفس الكميه التي تصيدها اليوم انا باعتقادي والعلم عند الله لا لا لا لعدة اسباب 1.الاشوره ذات الفتحات الصغيره اقصد 2.5
2.السخاوي او القرقور التي لايوجد بها مخرج اخر للسمك الصغير كالذي معمول به في الامارات.
3.عدم محاسبة العمال والمتنزهين سواء مواطن او اجنبي كالذي معمول به في الدول الاخري لكل مخلوق مقاس وكميه يصاد منها .3.السماح برمي المخلفات في البحر.
ارجوا التفاعل ووضع حد لهذا التدهور الذي تمر فيه بيئتنا البحريه الي متي ندفن رؤسنا في الرمال كالنعام وكاننا لا نري شي انا لا اقصد الغيورين ولكن اقصد الاخرين الذين همهم التسليه فقط دون اي اعتبارات اخري للغير لماذا لا نتعاون ونتعهد امام الله بحمايه الحياه البحريه من العماله السائبه التي همها جمع المال فقط لماذا لانمنع الاشوره التي اقل من ثلاث انش والقراقير بدون فتحات للسمك الصغير ومنع صيد اناثي الاستاكوزا والكبوريا وتقوم بتحديد احجامها الثروه السمكيه النائمه بالعسل هل الكفار افضل من المسلمين كل شي عندهم نظام لماذا لا نتحرك نحن في وقت كل شي غير موزون من قبل الثروه النائمه وان يقوم المشرف بكتابة معروض باسم اعضاء مكشات سواء البري او البحري او البيئه وارساله الي ولي الامر حفظهم الله والله ثم والله اذا لم نتحد لا نستفيد من تواجدنا في مكشات ولكم فائق التحيه والاحترام

محآآآآآآآآآآر
20/11/2009, 01:31 PM
والله يا أخي أشكرك على هذا الموضوع
لكن ويش نسوي
المسؤلين مدينها طناش وإذن من طين وإذن من عجين
وعلى قولت المصريين
العين بصيرة والأيد قصيرة
أنا ما أبغى أثبطك ولا أقلل من عزيمتك لكن هذا هو الواقع الأليم
وأتمنى إني أشوف اليوم اللي ينقلعوا فيه عمال الصيد عن البلد
وأخص البنقاله اللي خيسوا البلد الله يخسهم
أشكرك على الموضوع
أخوك،،،،،،،،،،،،