المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطعم الصنااعي ابغاكم تفيدوني الله يخلييكم .....

THE KILLER
22/11/2009, 10:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:

كيف حالكم انشالله بخير ... (محا نخلص) طيب ندخل في صلب الموضوع:
شباب انا اصيد من الكورنيش من على السقالة والمنطقة مليانة شعب مرجاانية وملياانة حرييد وسحل واسماك الزينة وسمك الشعرم و 3 متر قدام تمشي ويجيك الحرف بعد كدا تحت تحت منطقة رملية رمل كلها حبيت اجرب الطعم الصنااعي لاني ما عندي خبرة مررررررة فييه وما يهمني النوع بس كيف الطريقة اربط الطعم وارميه ولا لازم احط رصااص وشغل وطبعا الطعم الطاايف فوق
صنااعي طاايف فوق فوق ويسحب الين ما تيجي السمكة
هدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركااته: ودمتم بخير
تحيااتي ... بس افيدوني الله يرزقكم بسمك طربااني 50 كيلو لكل وااحد آآميين

الفسكر العربي
22/11/2009, 10:56 PM
اخذلك طعم بلستك ويصيد ماك وله يتقير

THE KILLER
22/11/2009, 11:13 PM
يعني اربطو بالخيط واتوكل على الله وارمي ؟؟؟ طيب انا بستعملها من القصبة عادي؟؟؟ والطعم هدا يجيب النااجل؟؟ جاوبوني الله يرزقكم بسمك ناجل 40 كيلو

accentkool
22/11/2009, 11:20 PM
اعتقد الشباب فادوك وخاصة الفسكر

يوسف حوته
22/11/2009, 11:35 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:

كيف حالكم انشالله بخير ... (محا نخلص) طيب ندخل في صلب الموضوع:
شباب انا اصيد من الكورنيش من على السقالة والمنطقة مليانة شعب مرجاانية وملياانة حرييد وسحل واسماك الزينة وسمك الشعرم و 3 متر قدام تمشي ويجيك الحرف بعد كدا تحت تحت منطقة رملية رمل كلها حبيت اجرب الطعم الصنااعي لاني ما عندي خبرة مررررررة فييه وما يهمني النوع بس كيف الطريقة اربط الطعم وارميه ولا لازم احط رصااص وشغل وطبعا الطعم الطاايف فوق
صنااعي طاايف فوق فوق ويسحب الين ما تيجي السمكة
هدا والسلام عليكم ورحمة الله وبركااته: ودمتم بخير
تحيااتي ... بس افيدوني الله يرزقكم بسمك طربااني 50 كيلو لكل وااحد آآميين

شوف يا طويل العمر الطعم الصناعي يسموه عندنا بالغربيه الجريره وهي اشكال واحجام والوان لكن انتا خذ نوع يسموه الملعقه لونها نيكل وخذ وزن 40 جرام كويس واربطها بالخيط تمام وارميها بالقصبه بعيد ولاتحط لا ثقل ولا شي ثقلها موجود فيها بس اربطها تمام وسمي بالله وارمي وان شاء الله تصيد بيها بياض او اي شي عايم وانتبه وانتا ترمي يكون احد وراك ولاتخليها تنزل على الحرف عشان لاتنشب فيه واي سؤال ثاني اسال ان شاء الله نقدر نفيدك

X P
23/11/2009, 12:47 AM
مشكورين شباب على المعلومات المفيده

@السيف@
23/11/2009, 08:47 AM
تلقي نوع زي الحبار شكله بس تحط ثقل خفيف جربه طيب

THE KILLER
23/11/2009, 11:19 AM
مشكووووووووورييين الف الف الف شكر جزاااكم الله اللف خير الله يعطيكم العافية يا شباب انشالله بشتري واحد زي ما قال يوسف حوته ملعقة وانشالله خير .....