المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يعلمني يجزاه ربي خير بهالرمضان

الدستن وبس
25/10/2004, 02:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام ونتم بخير والله يجعلنا وياكم من صيام وقيام هالشهر الفضيل
شباب انا عضو جديد وبغثكم يعني بين قوسين معلميني يعني معلميني الله لا يعوق بشر
سوعالي الاول
جهاز gps map 276c
هل ممكن اني احط خريطة الرياض التفصيليه في الجهاز ومن وين اجيب الخريطه
تراني درت في منتداكم لقيت كل شي عن الاجهزه القديمه؟

سوعالي الثاني
هل طريقة الشرح الموجوده في المنتدى عن الاجهزه القديمه مشابهه لطريقة الاستخدام للجهاز الجديد ؟

سوعالي الثالث
حاولت اني اعرب برنامج الماب سوس بس صراحه دخت من الروابط واتبعت طريقه ثانيه اللي شرحها زميلكم في نفس الموضوع برضه ما نجحت معي طلع عندي امتداد الملف امتداد صوره جي بي جي .؟
شاكر لكم ومقدر حسن تعاملكم مسبقاً
وتراني فلته بس علموني:D :D :D

المخزومي
25/10/2004, 10:06 AM
يا الدتسن وبس

ممكن تحمل الخرايط التفصيلية لمدن المملكة والخليج وكان فيه موضوع في المنتدى يشرح كيف ذلك ولكن يبدوا انه حذف بضغط اقتصادي على المنتدى ( القوى الاقتصادية لها تأثير مهوب بس في السياسة )

علشان كذا تجد على هذا الرابط اللي ما يقدر يمارس عليه احد ضغط اقتصادي شرح كامل
هنــــــــــــــــــــــــــــا الله لا يهينك (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?s=&threadid=20113&perpage=15&pagenumber=1)
جهازك هو نسخة معدلة عن 176 الملون وتجد في المواضيع المميزة في صدر الخيمة موضوع للمشرف الرائع ( السمح ) الله يهديه ويصلحه معاد يطل على ذا الخيمة من زمان و لعاد يشارك فيها مع اني من المعجبين بمشاركاته

برنامج المابسورس معرب وتجد ملفات التعريب في المواضيع المميزة

ســــــــــــــــــلام

عبدالعزيز الدباسي
25/10/2004, 02:29 PM
اخوي الدتسن وبس ، اذا كنت تقصد الشريحة التي توضع في جهاز القارمن .

فهناك نوعان من الشرائح :

الأولى شريحة المدن وتجدها عند دار موجه سواء في فرعهم بعمائر الصالحية او على الدائري الشرقي بالرياض.

الثانية : شريحة خرائط الصحراء والتي يوجد بها كل الخرائط التفصيلية للمملكة بالاضافة الى الطرق الريئيسية ، فهذه تجدها عند موزعهم بالرياض ( انظر الى بنر الاعلان باعلى الصفحة على الركن الايمن )

وتقبل تحياتي

الدستن وبس
25/10/2004, 04:59 PM
مشكور اخوي الخزامي على معلوماتك الطيبه والله يعطيك العافيه
وبنسبه لقولك نسخه مصوره تراني فهمت بقوه (صفقني ان فهمت)
وعن قولك ضغط اقتصادي انا بسميه ضغط حضرمي مع احترامي لكل من تكلم في نفس الموضوع السابق كأنه خلاص محد راح يعرف الاهم ؟ مادري هل معلومه جايه من المريخ
اسف على الدخلة الغلط بس بصراحه قهرني الموضوع .

اخوي يعطيك العافيه على هطله ومشكور على معلومتك
بس اقول تراني ادل دار موجه بس هل ممكن اني اسوي الي قلت خرائط تفصيليه لرياض بدونهم الله يعطيك العافيه؟
وعلى فكره ترا كل شي بخشم الريال يجي (حلوه بخشم الريال)