المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع الفزعه تكفوون اي واحد عنده خبره بجهاز الايكوم يفزعلي ,,, ضروري ضروري ضرووووري

فــزاع
25/10/2004, 06:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالربع الفزعه انا ماخذ جهاز ايكوم من واحد من الاصدقاء وتوني ماعرف فيه شي ولاني براعي اجهزه بس حبيت اتعلم عليه كنوع من حب الاستطلاع ,
المهم يالربع شغلته على بطاريه السياره واستخدمته بالسياره وكان مضبوط يوم دخلت البيت نزلته وقلت بشبكه على فيش ( بلاك ) البيت ويوم ركبته وشغلت الكهرا على طول ظرب وسمعت صوت وحتى البلاك حق البيت خرب لين رحت المحول الرئيسي وشغلته , المهم خذيت الجهاز ورحت علطول لبطاريه السياره وشغلته وما اشتغل نهائيا لا الجهاز وحتى المروحه حقته ؟؟؟

ماهو الحل بسررررررررررعه والله اني مستحي من الرجال راعي الجهاز ودي اخلص من هالمشكله :(

وعلى فكره يالربع انا سألت كم واحد خبره الي يقولي هذا فيوز وتصليحه رخيص والي يقولي هذي الايسيات يمكن خربت وتصليحها شوي غالي وماني عارف وشهي بالتأكدي الخراب وانا خايف اروح لمحل تصليح ويطلع نصاب ويقولي سعر خيالي او يقولي خراب ماهو بالجهاز :confused: ؟؟؟؟؟؟؟

يالربع بسرررعه بسرررعه الله لايهينكم

تحيااتي

ABU-AL-3eeS
25/10/2004, 03:58 PM
كيف نقوم بصيانة الكينوود+الايكوم (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=14966)

:row:
اول الموضوع فيه شرح عن فيوزات الجهاز وتصليحها

فــزاع
25/10/2004, 07:52 PM
مشكور اخوي عاطل ..

بس ياطويل العمر انا قايلك مالي اي خبره واي خلفيه عن ذالاجهزه ويعني لو بقرا مني لي بكره عن الطريقه التصليح ماراح اعرف .. :(

انا المهم عندي بس بعرف شنو الخراب هل هو فيوز ام ايسي ؟؟؟

وانزين يالربع انا مفكر اذا مانفع التصليح اشتري جهاز مستعمل حق خويي راعي الجهاز الي خربته وياليت تفيدوني على كم احصل جهاز مستعمل عشان افتك من هالمصيبه

يالربع بسرعه انا لازم اليوم او بكره اخلص من ذالموضوع على شان الرجال مايدري عن ذالسالفه :(

ونصيحه ياجماعه هالموضوع صار لي درس وعلمني انه اي شي ماهوب حقكك لا تعبث فيه وهذا درس ماراح انسااه ونصيحتي لا تاخذ اي شي من خوييك واحرص انك تشتري كل شي ناقصك ولا بيصير فيك مثل ماصار فيني

والله يعطيكم العافيه وياليت تحلون معاي مشكلتي بأقرب وقت

الخبير
25/10/2004, 09:33 PM
السلام عليكم
يا قناص خيطان مدام إنك ما تعرف تصلح الجهاز، ليش ما توديه للفني وهو يعلمك بالضبط وش إلي صار وكم الوقت إلي يحتاج لتصليحه وهل هو يصلح ولا لا؟

ولد وايل
01/11/2004, 11:51 AM
شيك على الفيوز ودايم الفيوز تكون بالواجهه تسعاد على بقاءه لمدة اطول

والا الله يعينك توديه للمهندس يصلح الاي سي واضاهر انه بـ30ريال او حولها

ولك تحياتي .....

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال