المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقرب إختبار هيئة الطيف الترددى لهواة اللاسلكى (مذكرة هواية اللاسلكى)

رحال الغربية
23/11/2009, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله

تم تحديث مذكرة هواية اللاسلكى لكى يتوافق مع نظام الأسئلة الحديثة وكذلك مع معظم إختبارات دول الخليج وبعض الدول العربية
وقد تم إيداع المذكرة لدى مكتبة الصالح للخدمات الطلابية فى جدة بحي السامر ورقم جوال المكتبة 0563663482
المذكرة بحدود سعر 50 ريال

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images133/mk14707_untitled.jpg

ابوغلاب
23/11/2009, 11:45 PM
مشكور يارحال الغربية وفعلا المذكرة مفيدة بإذن الله حيث اننى اعتمدت بعد الله على المذكرة لتجاوز الاختبار ومعها بعض المراجع قبل عامين ولكن بكل امانه مذكره شاملة ووافية وفيها نماذج للاختبار وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

73

ابوناصر426
24/11/2009, 07:29 PM
السلام عليكم
لو يتكرم احد من الشباب ويرفع لنا المذكرة على الانترنت لجل تعم الفائدة، نكون له من الشاكرين

شباك الصقور
24/11/2009, 07:43 PM
مشكور عزيزي

التحري نون
25/11/2009, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على الموضوع

ولي سؤال لو سمحتو !

متى موعد الاختبار .... انا بالرياض وعندي استعداد للسفر لاجل ادخل الاختبار

بوركتم

ابوغلاب
26/11/2009, 12:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على الموضوع

ولي سؤال لو سمحتو !

متى موعد الاختبار .... انا بالرياض وعندي استعداد للسفر لاجل ادخل الاختبار

بوركتم

أخي الكريم الاختبار يعقد كل عام مرتين الاختبار الاول في بداية السنه على شهر الثاني للهجرة والاختبار الثاني على الشهر الثامن او السابع حسب تحديد المسؤولين بالهيئة وعسى الله يوفقك انت ارسل ااوراق وبعدها يقولوا لك متى الاختبار

التحري نون
26/11/2009, 12:52 AM
بارك الله فيك اخي ابو غلاب

ما قصرت وبيض الله وجهك

ابوغلاب
26/11/2009, 12:56 AM
بارك الله فيك اخي ابو غلاب

ما قصرت وبيض الله وجهك

تحت امر الطيبين اللى مثلك وشرواك وعسى الله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

ابوناصر426
21/01/2010, 12:06 PM
السلام عليكم
لو يرفع لنا احد المذكرة على الانترنت
او يقول لنا وين نحصلها في الرياض
نكون له من الشاكرين

مخاوى ابوه
22/01/2010, 08:13 AM
يا ليت احد الاخوان يرفع لنا المذكره على النت

نصرة السنة
22/01/2010, 08:55 AM
السلام عليكم
وايضا الي يبي ينزل الكتب عليكم بكتب الدكتور نادر فهي موجوده على النت وفيها كل ما يذكر في الامتحان

تحياتي

ابوغلاب
22/01/2010, 03:40 PM
المذكرة عدد صفحاتها كبير ولا تنسوا تأخذون الاذن من صاحبها فله الحق في نشرها على النت او لا علما بأن عدد الصفحات اعتقد فوق 200 صفحه على ما اذكر فالخمسين ريال ماهي الا قيمة تصوير وتغليف . والمذكرة انا قرائتها وإطلعت عليها فيه معلومات توفر عليك جهد لن تستطيع جمعه في مدة قصيرة والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .

ابوناصر426
22/01/2010, 03:43 PM
المذكرة عدد صفحاتها كبير ولا تنسوا تأخذون الاذن من صاحبها فله الحق في نشرها على النت او لا علما بأن عدد الصفحات اعتقد فوق 200 صفحه على ما اذكر فالخمسين ريال ماهي الا قيمة تصوير وتغليف . والمذكرة انا قرائتها وإطلعت عليها فيه معلومات توفر عليك جهد لن تستطيع جمعه في مدة قصيرة والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .

مرحبا بابو غلاب
مشكور على الرد
طيب اذا احد منكم عنده المذكرة، يعطيني نسخة، علما بان موقعي في الرياض

ابوناصر426
22/01/2010, 07:48 PM
يا اخوان اللي بيحضر للاختبار اتمنى انه يضع لنا المذكرة في محل العامة الخاص بالاسلكي، او عند احد محلات خدمة الطالب.

وشكرا

SS1
22/01/2010, 08:23 PM
طيب هل الاختيار صعب

نصرة السنة
22/01/2010, 09:42 PM
راجع كتب الدكتور نادر وان شاء الله فالك طيب
بس لا تنسى ان تحفظ الوايح وتقدر تأخدها من موقع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

واذا تبي شبة الاسئلة عليك بموقع هواة اللاسلكي العرب أو اكتب في قوقل (اسئلة اختبار هواة اللاسلكي ) وفالك طيب

رحال الغربية
25/01/2010, 09:39 AM
الإخوة المتواجدون فى الرياض تم إيداع نسخة من المذكرة لدى دار البوصلة فى المرسلات لمن أراد الحصول عليها
وبالتوفيق للجميع

ابوناصر426
25/01/2010, 01:55 PM
الإخوة المتواجدون فى الرياض تم إيداع نسخة من المذكرة لدى دار البوصلة فى المرسلات لمن أراد الحصول عليها
وبالتوفيق للجميع

الله يعطيك العافية ويرحم والديك

NASA
25/01/2010, 02:24 PM
مشكووووووووور

NASA
25/01/2010, 02:25 PM
وين موقعها دار البوصله

ابوناصر426
25/01/2010, 05:25 PM
السلام عليكم
الاخ الكريم رحال الغربية
اشكرك على مابذلته من جهد لاخوانك هواة الاسلكي، وذلك بوضعك المذكرة لنا في دار البوصلة.

قبل ربع ساعة كنت عند دار البوصلة ووجدت المذكرة عندهم، بصراحة المذكرة ضخمة ماشاء الله، وتشكرون على هالجهد، اذا انت في الرياض اتمنى تسحب المذكرة من دار بوصلة وتضعها عند هواة الاسلكي او اي محل، لان البائع رفض يعطيني نسخة وكان سيء التعامل ويالله يرد علي ويتعامل مع راس خشمه!!.

هايبر
27/01/2010, 03:38 PM
الله يجزاكم خير اذا فيه أحد يقدر يوفرها لنا في الرياض نكون له من الشاكرين

ابوغلاب
27/01/2010, 07:08 PM
الله يجزاكم خير اذا فيه أحد يقدر يوفرها لنا في الرياض نكون له من الشاكرين

.................................................. ...............................

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال الغربية http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=3868990#post3868990)

وبالتوفيق للجميع

نصرة السنة
29/01/2010, 05:07 PM
الاختبار صعب نوعا ما؟
لاكن اذا حصلت لك واسطه مع المصري أيد فالك طيب ؟
والله يا شباب سامع بأذني والله شاهد علي بأن احد المتقدمين في هذه الفترة الجاية حصل على بعض المعلومات من الاسئلة وقال على الموجه بأنه واصل حتى يحث اصحابة يجون له حتى يعطيهم الفكره ؟

هل هذا الكلام صحيح ؟
الي اعرفة ان الامتحان صعب وبه تشديد من ناحية القاعه والبطاقة وغيرها من الامور التي تستدعي القاعة فكيف يقول هذا الشخص انه واصل .
أقسم بالله اني سامعه قبل اسبوع على الموجه وبالتحديد يوم الخميس الي طاف والي فهمته من كلامه انه شاد ظهرة بأحد ؟ لتسهيل التصحيح ؟

انا الشوف لابد الدقة في هذه الامور والامانه والتشديد على الاشخاص الي لهم سوابق ؟؟ ولهم تاريخ اسود ؟ الكثير من حصلو على التراخيص لهم سوابق بالمديريات ونتفاجأ بالاقرار كلام فاضي والله والرخصة ما لها داعي اذا كان من ينتسب الى هذه الهواية وهو مجرم او مطالب او غيرها .......

نصرة السنة
29/01/2010, 05:09 PM
بالعربي يا شباب عليكم بشباب أهل القطيف ترى عدهم واسطات واصله
شباب القطيف يجب النظر فيهم بعين الاعتبار من ناحية نوع الترخيص والحصول عليه ولا يخفى عليكم الاجواء التي نعيشها من الحوثيين . فكيف يقع التصريح في يد من يحارب الامن والامان ............

رحال الغربية
29/01/2010, 07:42 PM
السلام عليكم
الاخ الكريم رحال الغربية
اشكرك على مابذلته من جهد لاخوانك هواة الاسلكي، وذلك بوضعك المذكرة لنا في دار البوصلة.

قبل ربع ساعة كنت عند دار البوصلة ووجدت المذكرة عندهم، بصراحة المذكرة ضخمة ماشاء الله، وتشكرون على هالجهد، اذا انت في الرياض اتمنى تسحب المذكرة من دار بوصلة وتضعها عند هواة الاسلكي او اي محل، لان البائع رفض يعطيني نسخة وكان سيء التعامل ويالله يرد علي ويتعامل مع راس خشمه!!.

أبوناصر أستغرب من كلامك دار البوصلة أعرفهم فردا فردا سواء صاحب المحل أو موسى السودانى أو أبووليد والنعم بهم وتعاملهم معى ماشاء الله عليهم لكن لكل حادثة حديث !!!!!!!!!!!!!

الاختبار صعب نوعا ما؟
لاكن اذا حصلت لك واسطه مع المصري أيد فالك طيب ؟
والله يا شباب سامع بأذني والله شاهد علي بأن احد المتقدمين في هذه الفترة الجاية حصل على بعض المعلومات من الاسئلة وقال على الموجه بأنه واصل حتى يحث اصحابة يجون له حتى يعطيهم الفكره ؟

هل هذا الكلام صحيح ؟
الي اعرفة ان الامتحان صعب وبه تشديد من ناحية القاعه والبطاقة وغيرها من الامور التي تستدعي القاعة فكيف يقول هذا الشخص انه واصل .
أقسم بالله اني سامعه قبل اسبوع على الموجه وبالتحديد يوم الخميس الي طاف والي فهمته من كلامه انه شاد ظهرة بأحد ؟ لتسهيل التصحيح ؟

انا الشوف لابد الدقة في هذه الامور والامانه والتشديد على الاشخاص الي لهم سوابق ؟؟ ولهم تاريخ اسود ؟ الكثير من حصلو على التراخيص لهم سوابق بالمديريات ونتفاجأ بالاقرار كلام فاضي والله والرخصة ما لها داعي اذا كان من ينتسب الى هذه الهواية وهو مجرم او مطالب او غيرها .......

بالعربي يا شباب عليكم بشباب أهل القطيف ترى عدهم واسطات واصله
شباب القطيف يجب النظر فيهم بعين الاعتبار من ناحية نوع الترخيص والحصول عليه ولا يخفى عليكم الاجواء التي نعيشها من الحوثيين . فكيف يقع التصريح في يد من يحارب الامن والامان ............

ياأخى عيب الكلام الذى ذكرته المهندس أسامة شخص محترم والنعم به وليكن فى علمك ليست لديه صلاحيات تصحيح الإختبار هناك لجنة من المسؤولين فى الهيئة مكونة من المهندس حبيب مدير الهيئة هم مسؤولون عن التصحيح وليكن فى علمك أن الأسئلة تصدر عن طريق الكمبيوتر وليس لأحد التدخل فى الأسئلة وعلى حسب معلوماتى يتم إعطاء كل مختبر 50 سؤال عشوائى من 3000 سؤال وكل مختبر تكون أسئلته مختلفه عن الذى بقربه وأحب أن أذكرك بقول الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ )

حفظ الله الوطن من كل سوء

ابوغلاب
29/01/2010, 08:36 PM
بعد اذنك اخي رحـــال الغـــــربـيــــة

اخي / نصرة السنة ارجوا ان لاتتعدى الحدود وان تفتح ابواب انت في غنى عن ما يأتيك منها ...
فأنت اولا بمعرفك وبأسلوبك تخلق اجواء لإثارة الفتنة والمشاكل على حساب فئة اختلفت انت واياهم على ما يظهر لنا من مشاركاتك وردودك .

كلنا اخوة وكلنا نوحد الله سبحانه ونؤمن به ونعمل بعمل المصطفى صلى الله عليه وسلم ..
وانت للاسف تخالف ما استسميت به ...!

لانك للاسف تتهم اناس نزيهين وامناء اتق الله في نفسك ولا تجعل من خلافك مع احدهم من اصحاب المراسلة قضية تنشرها وتلحق بأطرافها اناس طيبون ومعروفين بصدقهم وامانتهم في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات !

اتمنى ان اكنت من المرخصين ان تذهب بنفسك للطيف الترددي وان تقول هذا الكلام لترى هل تستطيع ذلك ؟؟ ام فقط تخرج ما بداخلك عبر المنتدايات وبإسم مستعار !

اخي نصرة السنة اتمنى ان تتحلى بخلق المسلم وانت تبعد عن التحيز المذهبي كلنا اخوة وكلنا مسلمون والله سبحانه هو من يحاسب ويجازئ كل نفس بما عملت

اتمنى منك للمره الاخيره ان لا ترمى اى شخص بكلام غير لائق او تقذف انسان عُرف بالخير والنزاهه هو وجميع الاخوة من مدراء و مهندسين وموظفين في صالة الاختبار بالطيف الترددي خصوصا وهيئة الاتصالات عموما ولا نزكي على الله احد .

فالعقوبة ان لم تكن في الدنياء فهي عند الواحد الاحد يوم العرض الاكبر ...

نصرة السنة
29/01/2010, 11:00 PM
بعد اذنك اخي رحـــال الغـــــربـيــــة

اخي / نصرة السنة ارجوا ان لاتتعدى الحدود وان تفتح ابواب انت في غنى عن ما يأتيك منها ...
فأنت اولا بمعرفك وبأسلوبك تخلق اجواء لإثارة الفتنة والمشاكل على حساب فئة اختلفت انت واياهم على ما يظهر لنا من مشاركاتك وردودك .

كلنا اخوة وكلنا نوحد الله سبحانه ونؤمن به ونعمل بعمل المصطفى صلى الله عليه وسلم ..
وانت للاسف تخالف ما استسميت به ...!

لانك للاسف تتهم اناس نزيهين وامناء اتق الله في نفسك ولا تجعل من خلافك مع احدهم من اصحاب المراسلة قضية تنشرها وتلحق بأطرافها اناس طيبون ومعروفين بصدقهم وامانتهم في هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات !

اتمنى ان اكنت من المرخصين ان تذهب بنفسك للطيف الترددي وان تقول هذا الكلام لترى هل تستطيع ذلك ؟؟ ام فقط تخرج ما بداخلك عبر المنتدايات وبإسم مستعار !

اخي نصرة السنة اتمنى ان تتحلى بخلق المسلم وانت تبعد عن التحيز المذهبي كلنا اخوة وكلنا مسلمون والله سبحانه هو من يحاسب ويجازئ كل نفس بما عملت

اتمنى منك للمره الاخيره ان لا ترمى اى شخص بكلام غير لائق او تقذف انسان عُرف بالخير والنزاهه هو وجميع الاخوة من مدراء و مهندسين وموظفين في صالة الاختبار بالطيف الترددي خصوصا وهيئة الاتصالات عموما ولا نزكي على الله احد .

فالعقوبة ان لم تكن في الدنياء فهي عند الواحد الاحد يوم العرض الاكبر ...

اشكرك يا ابو غلاب على رحابة صدرك وانا الحقيقة لست مرخص وان شاء الله احاول الترخيص .
اما بخصوص ما ذكرته هذا ما نسمعه على الجهاز يا اخوي
والمعذره يمكن في كلامي تعديت الحدود بس هم نقبل النصح بصدر رحب

تقبل تحياتي لك

أبو إرسال
01/02/2010, 03:35 AM
مشكور على الموضوع وارجو تزويدنا اذا كان فيه فرع بالرياض .