المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : |[ سوالف الخيمهـ البحريه ]|[ خذ فنجال وعلوم رجال ]|

A B D U L L A H
27/11/2009, 10:00 AM
" بسم الله الرحمن الرحيم "

--

بالآول آتمنى مايكون الموضوع مخالف آو مكرر :p

--

وثانيآ حبيت آهني الجميع إداره وآعضآء بمنآسبه ( عيد الآضحى المبارك )

:: كل عام وانتم بخير ... وعيدكم مبآرك ::

--

اللي في خآطره سالفه ووده يدردش مع آحد وطفشآن ... يدخل هنا :D

--

وبالمره (( ســـم طآل عمرك ))

كيف (( الجنبيه )) بس :cool:

..

A B D U L L A H
27/11/2009, 10:04 AM
شباب من فيكم سآكن بجنوب آو شرق جده

يعطينا الآخبار هناك ... ؟؟

بغيت آروح قبل شوي جهه قويزه ... آخوي قالي مقفلين الخطوط هناك ( ممنوع الدخول ) :no2:

خآيفين تطلع فضآيح ( الآمانه ) ... يؤيؤ معليش قصدي ( خيانه محافظة جدة ) :mad: :mad: :mad:

--

وجاتني رسآله جوال من الدفاع المدني تقول آهل جده يقعدون ببيوتهم

إحتمال تجي آمطار غزيره + سيول منقوله من المحافظات والقرى المجاوره

طيب وينهم ماخبرونا قبل آمس هم والآرصاد الجويه ان في آمطار غزيره بتجي ؟؟

شكل الدعوه ( طقها والحقها ) عندنا :(

..

ولد طيبة
27/11/2009, 10:48 AM
وانت بصحة وسلامة اخوي عبدالله

ولد طيبة
27/11/2009, 11:01 AM
سلمت عل القهوة حبيبي

بالنسبة لموضوع المطر حسب التوقعات انه اليوم الجمعة راح يكون في مطر بنسبة 20%
الرطوبة:51%
26 °c
غيوم متفرقة
اما عن امطار قوية لا اعتقد لانها كانت سحابة قوية وعدت ع المنطقة الغربية
والجاي يعتبر بسيط ان شاءالله فا لا اعتقد بوجود سيول مرة اخرى وامطار قوية
وخصوصا على مدينة جدة تنتج من خلال امطار جديدة...
طبعا هذا كله والله اعلم يا صديقي لكن هاذي التوقعات
بالنسبة لموضوع امانة جدة انا اشوف انه لي اهل جدة فقط حقية المطالبة والمعافرة ورفع شكوى كمان
(اهل مكة ادرى بشعابها)
وانا بصراحة انسان مولود في المدينة ومن اهل المدينة وكنت كل ما اطلع جدة اشوف موضوع التصريف هذا كنت افتكر زماااااااااااااااااااااااااان اسال خالي لما كنت اروح ازوره في جدة كنت اقله ليش كذا الموية عندكم بعد المطر ما تروح<<<براءة اطفال
كان يقولي (بالكملة)
ياولدي هنا حارمين الارض تروي عطشها <<<لاتعليق لاني لم اكن افهم
لكن الان فهمت واكيد الكل فهم
هذا غير الله يكرمكم موية المجاري وخلافه خليها مستور بس
لكن قلتها فوق اهل مكة ادرى بشعابها .......وانا اظن هاذي فرصتكم عشان تتكلمو ولكم حجة قووووووية وبالذات وللاسف انه في وفيات
مع انه قائدنا ابومتعب حفظه الله ورعاه لن يسكت عل الموضوع الي ساير واكيد راح يتصرف وعندي ثقة قوية في ولي امرنا ولله الحمد...
موفقين اخواني وانا والله كنت بطلع جدة لكن بعد الي سار هونت والله يعينكم ويرحم موتاكم ..
موضوع جميل تقبل تحياتي واتمنى تعذروني لو خرجت عن النص خخخخخخخخخخخخخ

A B D U L L A H
27/11/2009, 11:10 AM
صحيح اخوي التصريف سئ جدآ جدآ

والله يرحم موتى المسلمين ... والله انها كارثه ... حسبنا الله ونعم الوكيل

ومن قوه القهر شوف العالم عملت حمله ضد الآمانه وشوف الصوره اليسآر ( من القهر والله )

-----

تجاوز عددهم 4000 مواطن خلال 48 ساعة فقط..

سعوديون يدشنون حملة لإنقاذ مدينة جدة بالعمل التطوعي ويتوعدون بمقاضاة الأمانة بعد أن صمم بعضهم شعاراً جديداً لها في موقع فيس بوك..!

http://www.news-sa.com/images/stories/11111111111111111111111111111111111111111111111111 1alamanh.gif

جدة: قضايا سعودية
دشن عدد من أهالي مدينة جدة أمس الأربعاء حملة الكترونية بمسمى "الحملة الشعبية لإنقاذ مدينة جدة" تهدف إلى اجتماع كل ذوي العلاقة والمهتمين، لتكون نقطة الإنطلاق في توحيد الجهود وتنظيم النشاطات التطوّعية وتسليط الضوء على خطورة الوضع الراهن للبنية التحتية لمدينة جدة, والدعوة لمحاسبة المسئولين عن الكارثة التي ضربت المدينة وخلفت أكثر من 80 قتيلاً.

وفي تصريح لوكالة أخبار المجتمع السعودي قال المشرف على الحملة المواطن رياض الزهراني: "إنه تم التنسيق مع مدير برنامج أصدقاء العمل التطوعي السيد جمال المنذري لتوجيه الأعضاء القادرين في المساهمة للمشاركة الفعلية على أرض الواقع بتوزيعهم على الأحياء لخدمة المتضررين", فيما صمم عدد من المنضمين للحملة شعاراً جديداً لأمانة مدينة جدة استبدلوا فيه كلمة "أمانة" بـ "خيانة".

وأشار الزهراني إلى أنه تم قبول المبادرة التي اقترحها المحامي السعودي وليد أبو الخير لرفع خطاب موقع من أهالي مدينة جدة والمتضررين فيها لأمير المنطقة لتوضيح معاناتهم اليومية مع الأمانة والتي لطالما تم التنويه عليها في عدة وسائل إلا أنه الآن فقط تمّ الإثبات بما لا يدع مجالاً للشكّ أنّ الأمانة تعاني من نقص "الكفاءة" الإدارية التي تخوّلها لرسم وتنفيذ الخطط التنموية للمدينة، فما تفسير ان يتمّ إنشاء نفق يحمل اسم "الملك عبد الله" لم يُكمل أربعة أعوام تقريباً يتملئ تماماً بالماء حتى مستوى سطح الأرض، أين تصريف المياه في مشروع كهذا؟ أين هذه الرؤية عن الأشخاص الذين خططوا له وقاموا بتنفيذه؟ إن لم تكُن لديهم الرؤية الثاقبة في إتمام مشروع كهذا، كيف تكون لديهم الرؤية في تطوير مشاريع مستقبليّة أخرى، هذا مثال واحد فقط..

من جهته قال وليد أبو الخيرالحقوقي السعودي والمدير المشارك بالمجموعة: "لقد سكت الشارع العام كثيراً، رغم أنه المتضرر الأكبر في كل مرة، حتى كانت الكارثة الأخيرة والتي قصمت ظهورنا، فما منا إلا وقد مات له قريب أو صاحب أو خليل، أو فقد بعض متاعه، أو خسر شيئاً من ممتلكاته، والأقسى من كل ذلك هو الألم الذي أصابنا في حبنا، حب مدينتنا جدة لهذا سنسعى بكل السبل القانونية لمحاسبة المتورطين والمتسببين في ترهل البنية التحتية إلى الحد الذي جعلها لا تصمد تحت زخ مطر لم يتجاوز الخمس ساعات سنسعى لمقاضاة أمانة جدة في ديوان المظالم، كما سنسعى إلى جمع أكبر عدد من المتضررين في هذه الكارثة الأخيرة لنمثلهم في مقاضاتنا تلك، ولنطلب لهم التعويض قدر الإمكان، فهذا أقل حقهم.

جدير بالذكر أنّ مجموعة الحملة التي تم تأسيسها صباح الأمس على موقع فيس بوك تجاوز عدد أعضائها 4 آلاف عضو.

ولد طيبة
27/11/2009, 11:14 AM
اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله ابطاااااااااااااااال
الله معاااااااااكم وبكل قلبي

اسطنبول
27/11/2009, 04:19 PM
" بسم الله الرحمن الرحيم "

--

بالآول آتمنى مايكون الموضوع مخالف آو مكرر :p

--

وثانيآ حبيت آهني الجميع إداره وآعضآء بمنآسبه ( عيد الآضحى المبارك )

:: كل عام وانتم بخير ... وعيدكم مبآرك ::

--

اللي في خآطره سالفه ووده يدردش مع آحد وطفشآن ... يدخل هنا :D

--

وبالمره (( ســـم طآل عمرك ))

كيف (( الجنبيه )) بس :cool:

..

وانت بصحه وسلامه اخوي عبدالله واخواني المكشاتيه جميعا

الله يكون بعونكم على امانة جده

لك تحيااتي

سنعود بعد قليل....

اسطنبول
28/11/2009, 05:06 AM
المشاركات ياشباب

A B D U L L A H
28/11/2009, 10:59 AM
الموضوع انتقل هنا آحس صار ماله داعي يا آسطنبول

المهم كيف حالك انت طيب ؟؟ بشرنا عنك ... :)

Zoril
29/11/2009, 04:01 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و كل عام وانتو بصحة و سلامة
و تسلم على فنجان القهوة يا عبدالله

نعناع الجبل
01/12/2009, 03:12 AM
الله يرحم شهداء قويزه وجبل الدخان وكل عام و انتم بصحه وسلامه

مطر جدة
03/12/2009, 12:51 PM
الا كيف الصيد معاك

مافي هالايام